كشفت منى السيد، أمين عام النقابة العامة للعلوم الصحية كواليس تكريمها من الرئيس السيسي خلال احتفالية عيد العمال، قائلة: “التكريم ده كان بالنسبالي زي الطبطبة بعد شقى 15 سنة”.
 

ظاهرتان جويتان| الأرصاد تُعلن تفاصيل طقس اليوم.. وتُحذر من هذا الأمر أسعار الذهب الآن في مصر.. عيار 21 يسجل مفاجأة جديدة

وأضافت “السيد” خلال حوارها ببرنامج “صباح الورد”، المذاع عبر فضائية “تن”، اليوم السبت، أن النقابة التابعة لها تم تحويلها في عام 2018 من نقابة مستقلة إلى نقابة تابعة لاتحاد العمال وكان هذا بمثابة إنجاز كبير.


 

وتابعت منى السيد، أمين عام النقابة العامة للعلوم الصحية أن التكريم كان بمثابة تتويجًا لرحلة طويلة من الصعوبات، مضيفة أنها كانت شديدة الفخر بتكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسي، معقبة: “كنت طايرة من الفرحة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي عيد العمال النقابة العامة للعلوم الصحية

إقرأ أيضاً:

97 اتصالا و4 قمم.. جهود السيسي على مدار 7 أشهر لدعم القضية الفلسطينية (فيديو)

قال الكاتب الصحفي أشرف عبد الغني، إن قمة البحرين من حيث التوقيت شديدة الأهمية، ومن حيث التحديات فهي قمة ستضع الأمة العربية أمام مسئوليتها حيال ما يحدث في قطاع غزة، وحرب الإبادة التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر "إكسترا نيوز"، أن الوطن العربي الآن وليس بعد قليل عليه أن يقف وقفة صلبة وراء كلمة الرئيس السيسي لأنها كانت كلمة جامعة ومانعة ووضعت كافة الأمور في نصابها الصحيح.

وأكد أن الدولة المصرية هي من تتصدى لكافة المؤامرات التي تحاول تنفيذا إسرائيل في غزة، لافتا إلى أن كلمة الرئيس السيسي أمام العالم أمس في قمة المنامة حلقة ضمن حلقات طويلة خاضتها مصر للدفاع عن القضية الفلسطينية بكل قوة.

وكشف أن الرئيس السيسي أجرى وتلقى تحديدا 97 مداخلة هاتفية من قادة دول العالم الغربي، واستقبل 54 وفدا من قيادات الدول الغربية الكبرى، ومن خلال الوفود الأمريكية والتي وصلت أعدادها 12 وفدا أمريكيا، علاوة على دعوة والمشاركة في 4 قمم مختلفة في مقدمتها "قمة القاهرة" للسلام، وذلك منذ 7 أكتوبر الماضي.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن القمة العربية بالبحرين تنعقد اليوم في ظرف تاريخي دقيق تمر به منطقتنا، فما بين التحديات والأزمات المعقدة في العديد من دولنا إلى الحرب الإسرائيلية الشعواء ضد أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، تفرض هذه اللحظة الفارقة على جميع الأطراف المعنية الاختيار بين مسارين: مسار السلام والاستقرار والأمل أو مسار الفوضى والدمار الذي يدفع إليه التصعيد العسكري المتواصل في قطاع غزة.

وأضاف الرئيس السيسي- خلال كلمته بالدورة "33" للقمة العربية المنعقدة بمملكة البحرين- أن التاريخ سيتوقف طويلًا أمام تلك الحرب ليسجل مأساة كبرى، عنوانها الإمعان في القتل والانتقام، وحصار شعب كامل وتجويعه وترويعه وتشريد أبنائه والسعي لتهجيرهم قسريًا، واستيطان أراضيهم وسط عجز مؤسف من المجتمع الدولي بقواه الفاعلة ومؤسساته الأممية.

وشدد الرئيس السيسي، على أن أطفال فلسطين الذين قُتِل ويُتِّم منهم عشرات الآلاف في غزة ستظل حقوقهم سيفًا مُسَلَطًّا على ضمير الإنسانية حتى إنفاذ العدالة من خلال آليات القانون الدولي ذات الصلة.

مقالات مشابهة

  • نقابة الخدمات الإدارية تطلق أول دورة توعوية للمرأة العاملة
  • جعجع التقى ماغرو ووفدا من نقابة الكيميائيين
  • تفاصيل منح الرئيس السيسى جائزة بطل السلام.. فيديو
  • برلمان دول المتوسط يكشف تفاصيل منح الرئيس السيسى جائزة "بطل السلام 2024" (فيديو)
  • قائمة هيئة مكتب نقابة أطباء الأسنان.. «عبد الهادي» أمينا عاما و«زعلوك» وكيلا
  • 97 اتصالا و4 قمم.. جهود السيسي على مدار 7 أشهر لدعم القضية الفلسطينية (فيديو)
  • نقابة الـCDT تندد بـ"الانتقام الحكومي" من الأساتذة الموقوفين وطلبة الطب
  • نقابة العاملين الأكاديميين بجامعة كاليفورنيا تجيز إضرابا ردا على قمع احتجاجات غزة
  • فيديو.. "القاهرة الإخبارية" ترصد آخر الاستعدادات لقمة البحرين
  • قبل ساعات من انطلاقها.. ما آخر استعدادات «قمة البحرين»؟ (فيديو)