كشف مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عن التشكيل الرسمي لمواجهة ضيفه فريق بورنموث، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

تشكيل آرسنال لمواجهة بورنموث بالدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: رايا. 

خط الدفاع: ساليبا، ماجاليس، تومياسو وبن وايت. 

خط الوسط: رايس، بارتي وأوديجارد.

 

خط الهجوم: ساكا، تروسارد، وهافرتز. 

 

 

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة مثلها، وتسجيل 85 هدفًا وتلقي 28، ويأتي فريق بورنموث في المركز العاشر برصيد 48 نقطة فقد لعب الفريق حتى وقتنا هذا 35 لقاء بواقع " 13 فوز – 9 تعادلات – 13 هزيمة ".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشكيل أرسنال أرسنال بورنموث الدوري الإنجليزي مايكل أرتيتا

إقرأ أيضاً:

لجنة الاستئناف تبعثر حسابات الهبوط للقسم الثاني

قررت لجنة الاستئناف، التابعة للجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، تأييد عقوبة الشباب الرياضي السالمي بخصم 3 نقاط من رصيده، ومنحها للاتحاد الرياضي التوركي، بسبب تواجد محمد السبكي مدرب السوالم على دكة ناديه، دون أن يكون مؤهلًا من الناحية القانونية، خلال المباراة التي جمعت الطرفين شهر أبريل الماضي لحساب الجولة 26 من البطولة الاحترافية.

وبعثر قرار لجنة الاستئناف، حسابات الهبوط بشكل كلي، بعدما تراجع الشباب الرياضي السالمي إلى المركز ما قبل الأخير برصيد 25 نقطة، متساويا في عدد النقاط مع شباب المحمدية، جراء خصم ثلاث نقاط من رصيده، علما أن السوالم كان يحتل الرتبة 12 برصيد 27 نقطة، في الوقت الذي يتواجد فيه مولودية وجدة في الصف 13 بما مجموعه 25 نقطة.

وفي الجهة المقابلة، أصبح اتحاد تواركة يحتل الرتبة الرابعة برصيد 46 نقطة، بعد إضافة ثلاث نقاط لرصيده، ليصبح على بُعد نقطة وحيدة من تأمين هذا المركز، الذي يؤهله لمشاركة أفريقية محتملة، بعدما كان يتواجد في الرتبة الخامسة بما مجموعه 43 نقطة مناصفة مع الفتح الرياضي.

وحسب بعض المصادر المطلعة، تتجه إدارة الشباب الرياضي السالمي إلى سلك مسارات التصعيد، واستئناف هذا الحكم لدى هيئات خارجية، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة، قبل موعد الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسيواجه الشباب الرياضي السالمي نظيره يوسفية برشيد، خلال الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية، يوم الجمعة 14 يونيو الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء، بالملعب البلدي لبرشيد، علما أنه يجب على السوالم الانتصار، وانتظار تعثر شباب المحمدية، في مباراته أمام اتحاد طنجة، إن هو أراد البقاء في القسم الاحترافي الأول.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

مقالات مشابهة

  • بعد مواجهات ثمن نهائى بطولة بريطانيا للإسكواش.. سيدات مصر تسيطر على التصنيف العالمى
  • محمد النني يرد على رسالة أرسنال.. بعد الرحيل (فيديو)
  • آرسنال يصوب سهامه نحو صفقة من الليجا
  • الهلال يحقق رقم تاريخي وقياسي جديد في الدوري السعودي
  • جولف سبورتنج يفوز بالدورى للموسم الرابع على التوالى
  • على رأسهم محمد النني ..أرسنال يستغني عن 22 لاعبا
  • فريق فلسطين يلتقي كوكيمبو بالدوري التشيلي.. «بالستينو» عينه على الثالث
  • لجنة الاستئناف تبعثر حسابات الهبوط للقسم الثاني
  • «الأبيض» يغادر إلى الدمام لمواجهة نيبال
  • اتحاد العاصمة يخطف التعادل أمام شباب قسنطينة