يواصل المخرج حسام سليمان تصوير أحداث فيلمه الجديد “عصابة المكس”، وذلك في عدد من اللوكيشانات المختلفة بداخل القاهرة وخارجها، حيث يتبقى لهم 10 أيام فقط، وينتهى تمامًا من تصوير الفيلم ليصبح جاهزًا لعملية المونتاج الأخيرة، حيث سيكون ضمن الأعمال التي تعرض في عيد الأضحى.


قصة فيلم عصابة المكس
 

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا، حول المكس الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.


أبطال فيلم عصابة المكس
 

فيلم عصابة المكس إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج اتحاد الفنانين.

آخر أعمال محمد لطفي
 

وكان اخر أعمال محمد لطفي هو فيلم "أبونسب" للفنان محمد إمام وتأليف أيمن وتارا وإخراج رامي إمام، يجسد خلال الأحداث دور بلطجي يستعين به محمد إمام الذي ظهر بدور طبيب أطفال  لحماه وهي شخصية الفنان ماجد الكدواني. 

 

وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ولعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال ويتزوج من ياسمين صبري خلال الأحداث، فيما ظهرت هالة فاخر بدور والدته، بينما جسدت وفاء عامر شخصية والدة ياسمين صبري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم عصابة المكس عصابة المكس محمد لطفي أحمد فهمي عصابة المکس

إقرأ أيضاً:

أفلام عيد الأضحي 2024.. روبي تقدم أكشن ومحمد إمام يعيد أمجاد الزعيم

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم أفلام عيد الأضحي 2024، والذى ينطلق رسميًا يوم الأربعاء المقبل قبل 72 ساعة من وقفة عيد الأضحي المقبل، لتعلن دور العرض السينمائية اشتعال المنافسة على كعكة الإيرادات بوجود نجوم الصف الأول.

ويضم موسم أفلام عيد الأضحي 2024، أربع أفلام وهي: «اللعب مع العيال، ولاد رزق 3، عصابة الماكس، أهل الكهف».

ويرصد «الوطن»، في السطور التالية تفاصيل ومفاجآت تلك الأفلام، وذلك على النحو التالي:

فيلم عصابة الماكس

يشهد فيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي العديد من المفاجآت والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن بينها ظهور الفنانة روبي لأول مرة بدور أكشن، إذ ظهرت خلال برومو الفيلم وهي تقوم بالعديد من حركات الأكشن التي تدربت عليها جيدًا قبل التصوير، ما جعلها تؤدي حركاتها بكل سهولة وتلقائية.

وكان ظهور روبي في دور الاكشن مفاجأة للجمهور الذي اعتاد على جمالها المستمر وأنوثتها، إلى جانب رقصها الدائم في حفلاتها، ما جعلهم ينتظرون رؤية الوجه الآخر لها، ومن المقرر أن تقدم العديد من الأغاني خلال أحداث الفيلم.

فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، وآخرين، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم أحمد السقا، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي، ومن إخراج حسام سليمان.

فيلم اللعب مع العيال

وينافس محمد إمام في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 من خلال فيلم اللعب مع العيال، الذي أعاد لأذهان الجمهور تجربة والده الزعيم عادل إمام الناجحة من خلال فيلم اللعب مع الكبار، والذي تم تقديمه عام 1991؛ لاسيما وأن الفيلم يجمعه مع المخرج شريف عرفة، والذي سبق وتولي إخراج فيلم الزعيم عادل إمام.

وظهر خلال برومو فيلم اللعب مع العيال، العديد من المشاهد الكوميدية بتوقيع المخرج شريف عرفة، والتي يغلب عليها كوميديا الموقف، ما جعل الجمهور يتنبأ بالنجاح الساحق للفيلم في إعادة أمجاد والده الزعيم عادل إمام.

فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبدالعظيم، أسماء جلال، مصطفى غريب، وهو من إخراج وتأليف شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • هشام ماجد ضيف شرف فيلم "عصابة الماكس"
  • "اللعب مع العيال".. هل ينجح شريف عرفة مع محمد إمام ويستكمل مسيرة الزعيم؟
  • شاهد.. كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال (فيديو)
  • كواليس فيلم "اللعب مع العيال".. فيديو
  • امتحانات الثانوية العامة 2024| منع خروج الطلاب من اللجان قبل انتهاء الموعد
  • حاتم صلاح بشخصية البارون في «عصابة الماكس»
  • إمام عاشور خرح تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • تعرف على تفاصيل شخصية حاتم صلاح في فيلم "عصابة الماكس"
  • أفلام عيد الأضحي 2024.. روبي تقدم أكشن ومحمد إمام يعيد أمجاد الزعيم
  • محمد إمام يتعاون مع المنتجة مها سليم في عمل درامي جديد.. رمضان 2025