حصل المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على منصبين جديدين خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لألعاب الماء الذي أقيم اليوم السبت بحضور 46 دولة على هامش البطولة الإفريقية المقامة في دولة أنجولا والمستمرة حتى 6 مايو الجاري.

ووافقت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لألعاب الماء على انتخاب المهندس ياسر ادريس النائب الأول لرئيس الاتحاد الافريقي للسباحة فضلًا عن ترشيحه من الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي كعضو للاتحاد الدولي للدورة القادمة حيث يعتمد نظام عضوية الاتحاد الدولي على اختيار 5 أعضاء دون انتخابات وثلاثة أخريين عبر الانتخابات.

وحصل على تزكية لمنصب نائب رئيس الاتحاد الإفريقي عن منطقة شمال إفريقيا، حيث يوجد 4 نواب لرئيس الاتحاد الدولي يتم اختيار شخص واحد فيهم لنيل منصب نائب أول رئيس الاتحاد الإفريقي.

وأجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا مع المهندس ياسر إدريس لتهنئته على المنصب الجديد في الاتحاد الدولي لألعاب الماء متمنيا له التوفيق والعمل بما يليق بمكانة مصر الدولية في مجال الرياضة.

كما هنأ وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية بإنجازات المنتخب المصري للسباحة في البطولة الإفريقية المقامة في أنجولا حيث تم حصد 37 ميدالية متنوعة حتى الآن بواقع 12 ميدالية ذهبية و 14 ميدالية فضية و 11 ميدالية برونزية، وتستمر المنافسات حتى يوم الاثنين المقبل، وبالتالي يكون عدد الميداليات مرشحة للزيادة.

من جانبه توجه المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، النائب الأول لرئيس الاتحاد الافريقي للسباحة وعضو الاتحاد الدولي للعبة بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التهنئة متعهدا ببذل كل الجهود في سبيل تقديم كل الجهد من خلال منصبه الجديد لخدمة السباحة محليا وإفريقيا ودوليا حتى يكون خير ممثلا لمصر في المحافل الدولية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد الدولی المهندس یاسر رئیس الاتحاد یاسر إدریس

إقرأ أيضاً:

نقل الدكتور حسن مصطفى إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية بالنادي الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعرض الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، لأزمة صحية مفاجئة خلال تواجده داخل النادي الأهلي فرع الشيخ زايد وتم نقله إلى المستشفى.
وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد متواجد بفرع النادي الأهلي في الشيخ زايد اليوم الأحد، حيث تعرض لحالة إجهاد شديد وتعرض للإغماء وسط حالة من الهلع سيطرت على مسئولي فرع النادي بالشيخ زايد.
وعلى الفور  تم استدعاء سيارة الإسعاف وتم نقل الدكتور حسن مصطفى إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج المناسب وإجراء الفحوصات الطبية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد باللجنة البارالمبية المصرية في تنظيم بطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة
  • اتحاد الغوص والانقاذ يؤكد تفوق مصر فى السباحة بالزعانف
  • نقل الدكتور حسن مصطفى إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية بالنادي الأهلي
  • حمزة صالح يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة اليد بالعراق
  • وزير الرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بـ"آداب المنصورة"
  • وزير الرياضة يُثمن زيارة السفير المصري في تونس لمنتخب الرماية استعدادا للبطولة العربية
  • الاتحاد الأوروبي يطلق شحنة مساعدات جديدة من قبرص إلى غزة عبر الممر البحري
  • الفيفا تقر بعدم المصادقة على انتقال اللاعبين من دول غير أعضاء في الأمم المتحدة
  • أحمد عطيف : الاتحاد مو قادر يفوز ..فيديو
  • الجمعية العمومية للاتحاد تشدد على ضرورة مواجهة الانتهاكات الصهيونية