كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مهدد بشكل كبير بفقدان منصبه، حيث يسعى المالك الجديد "للشياطين الحمر" السير جيم راتكليف لتطبيق خطة إصلاح شاملة داخل النادي والفريق الأول لكرة القدم.

ووفقا لصحيفة "ميرور" اليوم، فإنه رغم اعتقاد "تين هاج" بأنه سيستمر في قيادة الشياطين الحمر الموسم المقبل رغم الضغوط المتزايدة عليه، إلا إنه في حال عدم إنهاء الدوري بشكل جيد والهزيمة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، فسيكتب ذلك نهاية حقبته داخل النادي.

وفي حديث عبر شبكة (فيابلاي) لم يستبعد تين هاج عودته لناديه السابق أياكس أمستردام، لكنه توقع ألا تكون العودة إلى هولندا قبل الموسم المقبل، حيث قال: "أفترض أنني سأكون مدربا لمانشستر يونايتد العام المقبل.. لقد وقعت على عقد طويل الأمد وأنا لست الشخص الذي يتنصل من المسؤولية".

كانت (ذا صن) قد كشفت في وقت سابق أن مدرب تشيلسي السابق جراهام بوتر ومدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت مرشحان لتولي مسؤولية الشياطين الحمر، كما تشير تقارير أخرى إلى أن توماس توخيل مرشح أيضا لتولي الإدارة الفنية للفريق حيث من المقرر أن يغادر بايرن ميونيخ.

وبالنسبة للنادي الهولندي، فمن المفترض أنهم أجروا محادثات مع بوتر وتواصلوا أيضا مع مدرب نيس فرانشيسكو فاريولي، لكن تين هاج، الذي فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الهولندي خلال خمس سنوات قضاها في النادي، هو خيارهم الأول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مانشستر إريك تين هاج يونايتد رحيل تين هاج تین هاج

إقرأ أيضاً:

كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد ينضم لإدارة نادي مارابيا الإسباني

انضم كاسيميرو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد لمجلس إدارة نادي مارابيا، بعدما أصبح أحد المساهمين في الفريق الذي ينافس بدوري الدرجة الرابعة الإسباني لكرة القدم.

وأعلن مارابيا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن انضمام اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 32 عاما إلى حملة الأسهم في النادي.

وأشار في بيان "حماس كاسيميرو تجاه مشروع مارابيا يظهر بوضوح من خلال انضمامه لشبكة المساهمين في النادي".

وأضاف "انضمام كاسيميرو كعضو جديد في مجلس الإدارة يعد فرصة تاريخية للنادي لمواصلة إظهار استراتيجيته الإدارية والرياضية بين أندية النخبة".

وعلق كاسيميرو "أتشرف بالانضمام لمارابيا، والدافع الأكبر لي هو قدرات النمو المذهلة للنادي، وبدون شك سنحلم معا بالصعود للقمة، لكن علينا أولا الاستمتاع بالتطور الرائع".

وتحوم شكوك حول مستقبل كاسيميرو مع مانشستر يونايتد بعد موسم مخيب للآمال، حيث غاب اللاعب البرازيلي عن التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

وارتبط اسم اللاعب البرازيلي بالانتقال إلى أحد الأندية السعودية في صيف العام الجاري.

مقالات مشابهة

  • إدانة مشجع بالاعتداء على روي كين أسطورة مانشستر يونايتد
  • مدافع ليل الفرنسي على رادار مانشستر يونايتد
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم عبدالرزاق حمدالله
  • سيرخيو ريغيلون لاعب مانشستر يونايتد يقضي العطلة بمراكش
  • أمرابط يفجر مفاجأه: كاسيميرو لم يكن مصابًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد يمتلك ناديا إسبانيا
  • كاسيميرو ينضم إلى نادي «درجة رابعة»!
  • كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد ينضم لإدارة نادي مارابيا الإسباني
  • بعيدًا عن مانشستر يونايتد.. خطوة جديدة في مسيرة كاسميرو
  • مفاجأة مدوية حول استبعاد كاسيميرو من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي