كشفت تقارير صحفية عن حقيقة رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني إلى صفوف الدوري السعودي للمحترفين خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وارتبط اسم ثنائي برشلونة المتمثل في أنسو فاتي وكليمنت لونجليه بالرحيل عن صفوف برشلونة والانتقال إلى صفوف الدوري السعودي الفترة المقبلة في الصيف.

وفي ذات السياق فقد أكدت التقارير الصحفية، أن برشلونة لن يمانع من رحيل هذا الثنائي إلى أي مكان الفترة القادمة في حال وصلهم عروض مميزة تجعل إدارة الفريق تتنازل عنهم.

عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي ريال مدريد يستقر على بديل ناتشو في الصيف

وتألق الثنائي في أنديتهم المعارين إليها، حيث يلعب فاتي في نادي برايتون وكذلك لونجليه في نادي أستون فيلا.

وفي حال غادر هذا الثنائي من صفوف برشلونة فإن الأزمة المالية في الفريق ستنحل بشكل كبير حيث سيوفرون فائدة اقتصادية كبرى برحيلهم عن قلعة الكامب نو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي الدوري الانجليزي نادي برشلونة رحيل هذا الثنائي صفوف برشلونة دوري السعودي للمحترفين نادي برشلونة الاسباني

إقرأ أيضاً:

حساب الدوري الإيطالي يسخر من النصر السعودي بسبب مشجع

سخر حساب الدوري الإيطالي لكرة القدم، من نادي النصر السعودي، الذي أنهى موسمه الماضي (2023-2024) في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري "روشن" للمحترفين.

وتوج الهلال باللقب للمرة الـ19 في تاريخه، دون أي هزيمة، خلال الموسم المنصرم، متقدما بفارق 14 نقطة على ملاحقه المباشر فريق النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشر حساب الدوري الإيطالي عبر منصة "تيك توك" فيديو يظهر فيه سرعة أحد لاعبي الدوري، وقدرته على قطع الكرة، بطريقة كوميدية.

إقرأ المزيد حارس النصر السعودي "يعتذر" للجماهير عما بدر منه.. ويقدم وعدا لهم إقرأ المزيد مشهد رائع.. رد فعل مودريتش لحظة رؤيته لرونالدو بعد المباراة

وعلق حساب الدوري الإيطالي على الفيديو، قائلا: "السرعة القصوى مطلوبة في الدوري الإيطالي".

وعلق أحد مشجعي النصر على الفيديو، بكتابة: "النصر بالراحة يجيب الدوري الإيطالي"، ليرد عليه حساب الدوري الإيطالي بسخرية: "خليه يجيب الدوري السعودي أولا".

وتوج نادي إنتر ميلان بلقب بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي، برصيد 94 نقطة، بفارق 19 نقطة كاملة عن ملاحقه جاره اللدود ميلان.

المصدر: منصات التواصل

مقالات مشابهة

  • عاجل.. برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني
  • هل يزامل رونالدو أم نيمار؟.. برشلونة يوافق على رحيل نجمه بشرط مثير
  • الخليج السعودي: لم يتم اتخاذ قرار بعد بشأن مستقبل محمد شريف
  • القادسية يُعلن رسمياً رحيل نجمه
  • حقيقة رحيل مروان عطية إلى الدوري السعودي
  • ‎تأكد رحيل متعب المفرج بعد فشل محادثات تجديد عقده
  • نجم برشلونة يرفض عرض الاتحاد
  • جوميز يرفض رحيل صبحى وعواد عن عرين الزمالك
  • حساب الدوري الإيطالي يسخر من النصر السعودي بسبب مشجع
  • موعد ظهور الأهلي المحلي الأول بعد التتويج الأفريقي