تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صلى الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة الكنيسة الأنجليكانية، لأجل مصر في قداس عيد القيامة المجيد قائلًا: نصلي أن يمنحنا الله القدرة بقوة قيامتهِ على مواجهة كل الظروف والمتاعب.

وتابع في عظة القداس: نصلي من أجل فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكل معاونيه ومتخذي القرار أن يمنحهم الله الحكمة والرؤية الثاقبة لتكملة دورهم الوطني والإنساني لوقف الحرب، وإنقاذ شعبنا في غزة من براثن الحرب والعدوان، ونستمر في الصلاة من أجل جهود مصر وقيادتها لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وبأن يكلل الله كل الجهود المبذولة بالنجاح.

وردد رئيس الأساقفة: نرفع صلواتنا من أجل شعبي فلسطين والسودان الشقيقين لأجل أحداث الحرب الدائرة الآن في غزة والسودان، فليرفع الله عنهم كل آثار الحرب وأن يعم بسلامه على بلادهم الحبيبة ويحفظ الله شعبهم وأرضهم من كل شر.

وقدم رئيس الأساقفة الشكر لكلاً من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والذي أوفد محمد مختار أمين ممثلاً عنه، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والذي أوفد هاني شمس الدين حمودة منسق لجنة الخطاب الديني لبيت العائلة المقدسة، وكذلك لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والذي أناب عنه كلاً من القمص سرجيوس وكيل عام بطريركية الأقباط الأرثوذكس والدكتور جرجس صالح الأمين الشرفي لمجلس كنائس الشرق الأوسط، السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي أرسل تهنئة وأناب السيد اللواء حاتم عبد الحميد مندوباً عنه، لحضور القداس الإلهي وتهنئتهم بالعيد، وفضيلة الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف  والذي أوفد السيد مجيب محمد مرحومي نائباً عنه.
وأضاف رئيس الأساقفة: نشيد بجهود  اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ومعاونيه والذي أرسل تهنئة وأناب عنه محمد عثمان رئيس حي غرب القاهرة، لحضور قداس العيد، كما نتقدم بالشكر محمد عثمان الإمام رئيس حي غرب القاهرة على مجهوداته الدؤوبة في تنظيم هذا الحفل وتجميل المنطقة المحيطة بالكاتدرائية، وكذلك السيد اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، وأيضاً رجال الأمن الوطني والشرطة لجهودهم ومساهمتهم في تامين الكاتدرائية والمنطقة المحيطة بها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة الكنيسة الإنجليكانية عيد القيامه المجيد الرئيس عبد الفتاح السيسي العدوان الإسرائيلي قطاع غزة رئیس الأساقفة

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد نهضة بركان.. أحمد حمدي يمنح الأبيض التقدم «فيديو»

الزمالك ضد نهضة بركان.. سجل أحمد حمدي أول أهداف نادي الزمالك، أمام نهضة بركان، اليوم الأحد، وذلك في إياب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

وأنطلقت مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أهداف مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

-

تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد حمدى - محمد شحاتة.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - سيف الجزيرى - إبراهيما نداي.

تشكيل الفريق لمواجهة نهضة بركان ????????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/u0D1TdHMsZ

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) May 19, 2024

مقاعد بدلاء الزمالك

محمد صبحي - ياسر حمد - زياد كمال - سيد عبد الله نيمار - ترافيس موتيابا - مصطفى شلبي - مهاب ياسر - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وكان قد تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خسارة أمام نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2024/2023.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق دريمز، حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعاد السلبي، قبل أن يحقق الفارس الأبيض فوزًا عريضًا في مباراة الإياب بغانا بثلاثية نظيفة.

الزمالك ونهضة بركان

ونجح نادي الزمالك في تقديم عروضٍ مميزة، في البطولة الإفريقية هذا العام، حيث خاض الفارس الأبيض 5 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في 4 وسقط في فخ التعادل مرة واحدة فقط، قبل أن يعبر فريق مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، بعد الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بمباراة الإياب.

مقالات مشابهة

  • رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية يصلي خدمة تثبيت أعضاء جُدد خلال زيارتهِ لكنيسة منوف
  • السيد خامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك أي اضطراب في عمل البلاد
  • الزمالك ضد نهضة بركان.. أحمد حمدي يمنح الأبيض التقدم «فيديو»
  • "وأنَّ الحرب آخرُها سلام"
  • صحفي : يكشف التشابه في تفاقم الأزمات السياسية والعسكرية والإنسانية باليمن والسودان
  • سلامة الغذاء: تصدير 405 آلاف طن منتجات غذائية.. والسودان وهولندا أكبر الأسواق
  • سموتريتش يهدد حزب الله بشن حرب في العمق اللبناني
  • اللواء خالد شائع يتحدث في ثلوثية الحميد عن أبها الأنسان والمكان
  • ???? (التيك توكر) السوداني والذي يدعي محمد تحول لانثى شكلا باسم (جوان الخطيب)
  • رئيس الأساقفة المطران حسام نعوم يزور المستشفى الإنجيلي العربي في نابلس