كشف النائب مصطفى بكري، المتحدث الرسمي الاتحاد القبائل العربية، عن أن الاخوان حينما جاءوا إلى الحكم أول شيء فعله خيرت الشاطر هو طلب مقابلة الشيخ ابراهيم العرجاني وعرض عليه مناصب والعرجاني رفض وأخبره أنه لا يتعاون الا مع الدولة وأجهزتها الأمنية.

يتعرض لهجمة شرسة| مصطفى بكري: هل جريمة العرجاني دفاعه عن أمن بلاده؟ مصطفى بكري: عضوية اتحاد القبائل العربية تجاوزت الـ10 آلاف خلال يومين فقط|فيديو

وأوضح مصطفى بكري، خلال حواره ببرنامج "في المساء مع قصواء، مع الإعلامية قصواء الخلالي، على قناة سي بي سي، أن إبراهيم العرجاني هو يتمتع بكاريزما ومحبة داخل سيناء، مضيفا: "لما البلد بدأت تدخل في مواجهة مع الارهابيين بدأ يلم القبائل ووصل لـ 32 قبيلة وقالوا نعمل اتحاد قبائل لمواجهة الإرهاب كل قبيلة تواجه في مكانها وارتبط بعلاقة بالشهيد المنسي".

 

واستكمل: "إبراهيم العرجاني كان على علاقة بمجموعة من الأبطال في كمين البرس وبدأنا نشوف اتحاد القبائل يقوم واحدة واحدة والجيش يشرف عليهم ومفيش حاجة اتعملت بعيده عن الدولة ومعروف عنها"، مؤكدا أن إبراهيم العرجاني وقف مع الجيش والشرطة دفاعا عن الأمن القومي.

 

واستطرد: حملات تشويه اتحاد القبائل العربية هو انتقام من إبراهيم العرجاني بسبب وقوفه ضد الإرهاب في سيناء والتعاون مع القوات المسلحة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى بكري إبراهيم العرجاني الإعلامية قصواء الخلالي الإرهاب في سيناء اتحاد القبائل العربية الشيخ إبراهيم العرجاني الجيش والشرطة إبراهیم العرجانی اتحاد القبائل مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

بكري: التشكيل الوزاري الجديد اكتمل ومدبولي أجرى لقاءات سرية مع بعض المرشحين

كتب- حسن مرسي:

كشف الإعلامي مصطفى بكري عن تفاصيل التشكيل الوزاري الجديد المتوقع صدوره بعد عيد الأضحى المبارك.

خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، ذكر بكري أن الحكومة أكدت على أن التشكيل الوزاري الجديد قد اكتمل وأن رئيس الوزراء أجرى لقاءات سرية مع بعض المرشحين، مع التكتم الشديد حول الأسماء الجديدة.

أشار مقدم "حقائق وأسرار"، إلى أنه بعد الإعلان عن التعديل الوزاري ستكون هناك حركة تغيير واسعة للمحافظين، متوقعًا مفاجآت في التشكيل الوزاري تشمل استمرار بعض الوجوه واختفاء أخرى، إضافة إلى تغييرات في المجموعة الاقتصادية ودور كبير متوقع للمرأة في الحكومة الجديدة.

وأعرب الإعلامي مصطفى بكري، عن أمله في أن تعمل الحكومة المقبلة على تحقيق تطلعات الشعب المصري وتوفير الأمن والاستقرار، والذي أكد عليه الرئيس السيسي مرارًا، مشددًا على أهمية العمل المتواصل والتواصل الدائم مع المواطنين لتجاوز التحديات المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • "نتنياهو سيحاول المراوغة".. بكري يكشف تفاصيل المقترح الأمريكي لوقف إطلاق النار في غزة (فيديو)
  • بكرى لـ "الحكومة الجديدة": ننتظر مرحلة ما بعد العيد.. ونحتاج إلى رجال أقوياء (فيديو)
  • مصطفى بكري: مصر لن تفرط أبدًا في القضية الفلسطينية.. وشعبها لا يقهر ورايته مرفوعة (فيديو)
  • بكري: التشكيل الوزاري الجديد اكتمل ومدبولي أجرى لقاءات سرية مع بعض المرشحين
  • بكري: “كل فرد يوعي أسرته الرئيس السيسي مش هياخد من البلد حاجة”
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي مش واخد من البلد حاجة وهدفه الحفاظ على استقرار الدولة (فيديو)
  • مصطفى بكري: الشعب لا يلتفت لمن يصدرون «الإحباط» على السوشيال ميديا «فيديو»
  • بكري: تغيير 80% من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة
  • "الباز" يكشف عن جهات مغرضة تسعى لإحداث بلبلة حول تشكيل الحكومة الجديدة
  • رئيس اتحاد المواي تاي: مصر حصدت 4 ميداليات عالمية في اللعبة باليونان