شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إنقاذ سلحفاة بحرية علقت بقنوات تبريد صناعية في العقبة، عمون أنقذ غطاسو محطة العلوم البحرية الجامعة الأردنية فرع العقبة، سلحفاة بحرية علقت في إحدى قنوات تبريد المنطقة الصناعية جنوب العقبة ما حال دون .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنقاذ سلحفاة بحرية علقت بقنوات تبريد صناعية في العقبة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنقاذ سلحفاة بحرية علقت بقنوات تبريد صناعية في العقبة
عمون - أنقذ غطاسو محطة العلوم البحرية - الجامعة الأردنية فرع العقبة، سلحفاة بحرية علقت في إحدى قنوات تبريد المنطقة الصناعية جنوب العقبة ما حال دون نفوقها. وأكد رئيس الجامعة الدكتور غالب عباسي، أهمية الدور البحثي والأكاديمي لكلية العلوم الأساسية والبحرية في ضمان حماية النظام الحيوي البحري في خليج العقبة من خلال توظيف خبرات وتوفير كفاءات تسهم بشكل أساسي في المحافظة على البيئة البحرية. وأشار مدير المحطة الدكتور علي السوالمة، إلى أن الغطاسين انتشلوا السلحفاة من القناة وسيجري إعادتها إلى البحر بعد التأكد من حالتها الصحية العامة.وأكد أن المحطة لا تألوا جهداً في سبيل حماية الحياة البحرية في خليج العقبة، سواء من خلال دراسات واستشارات تقدمها للمؤسسات، أو من خلال المشاركة في حملات تستهدف تنظيف جوف البحر. بترا - أمين المعايطة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنقاذ سلحفاة بحرية علقت بقنوات تبريد صناعية في العقبة وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بهذا علقت القيادة الأمريكية الوسطى على استخدام الرصيف البحري في عملية النصيرات

قالت القيادة العسكرية الأمريكية الوسطى "سنتكوم"، إن الرصيف البحري لم يستخدم في عملية جيش الاحتلال الإسرائيلي لاستعادة المحتجزين في غزة، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال استخدم المنطقة الواقعة جنوب الرصيف لإعادتهم.

وأضافت القيادة  أن الرصيف المؤقت أنشئ على شاطئ غزة "لغرض المساعدة في نقل المساعدات إلى القطاع فقط".



في وقت سابق، قال مسؤول أمريكي لموقع "أكسيوس" إن خلية المساعدة الأمريكية في إسرائيل دعمت جهود استعادة أربعة أسرى كانوا لدى المقاومة في غزة، بعد أكثر من ثمانية أشهر على الحرب.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان أنه تم تحرير أربعة أسرى إسرائيليين في عملية عسكرية للجيش الإسرائيلي والشاباك ووحدة مكافحة الإرهاب بالشرطة الإسرائيلية.

وقال الجيش إنه خاض معارك مع المقاومة في غزة لتحرير الأسرى، قتل خلالها أحد عناصر الشرطة التي شاركت في العملية.

وقالت شرطة الاحتلال إن الضابط في وحدة اليمام، أرنون زامورا، والذي كان مشاركا في العملية، قُتل في وسط غزة.

وفي وقت سابق علقت حركة حماس على الدور الأمريكي في العملية، قائلة: "نؤكّد أن ما كشفت عنه وسائل إعلام أمريكية وعبرية، حول مشاركة أمريكية في العملية الإجرامية التي نُفِّذَت اليوم، يثبت مجدداً، دور الإدارة الأمريكية المتواطئ، ومشاركتها الكاملة في جرائم الحرب التي تُرتَكب في قطاع غزة، وكذِب مواقفها المُعلَنة حول الوضع الإنساني، وحرصها على حياة المدنيين".



من جانبها حملت الرئاسة الفلسطينية، واشنطن المسؤولية عن المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة وآخرها مجزرة النصيرات التي راح ضحيتها 210 شهداء ومئات الجرحى، خلال عملية استعادة عدد من الأسرى الإسرائيليين.

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن مسلسل المجازر الدموية اليومية وآخرها ما جرى في مخيم النصيرات، استمرار لحرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

وأضاف أبو ردينة: "نحمل الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عما يجري من مجازر من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي".

وطالب "بوقف هذه الحرب التي ستدمر كل شيء".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب علقت الأمم المتحدة عملياتها عبر الرصيف الأمريكي العائم
  • لهذا السبب علقت الامم المتحدة عملياتها عبر الرصيف الأمريكي العائم
  • 214 سلحفاة تعود إلى مياه أبوظبي
  • تأهيل المحمية البحرية والشواطئ.. تساؤلات حول استعدادات العقبة لاستقبال العيد
  • بيئة أبوظبي تطلق 214 سلحفاة بحرية في بيئتها الطبيعية بعد إعادة تأهيلها
  • «بيئة أبوظبي» تطلق 214 سلحفاة بحرية في بيئتها الطبيعية بعد إعادة تأهيلها
  • هيئة البيئة – أبوظبي تطلق 214 سلحفاة بحرية في بيئتها الطبيعية بعد إعادة تأهيلها
  • حرب بحرية ضارية بين صنعاء وواشنطن ولندن: “مايسون” و”دايموند” تُصابان بصواريخ يمنية
  • قناة إسرائيلية تفصل مذيعة علقت على مظهر الفتاة المحررة!
  • بهذا علقت القيادة الأمريكية الوسطى على استخدام الرصيف البحري في عملية النصيرات