تعمل شركة جوجل Google، باستمرار للحفاظ على سرية أجهزتها القادمة، ولكن هذا لما يحدث مع هاتف Pixel 8a الذي من المتوقع إطلاقه خلال المؤتمر السنوي للمطورين Google I/O 2024، حيث كشفت العديد من التسريبات عن المواصفات الكاملة والسعر الذي سينطلق به الهاتف.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، شاركت التسريبات المواصفات الكاملة لهاتف جوجل المنتظر Pixel 8a، مما يلقي نظرة خاطفة على ما سيقدمه الجهاز من مميزات جديدة.

 

رسميا.. جوجل تطرح الإصدار التجريبي الأول من أندرويد 15 لهذه الهواتف سعر أقل.. تخفيض ضخم على ساعة جوجل Pixel Watch

 

 

مواصفات هاتف جوجل Google Pixel 8a

سيحتوي هاتف جوجل Pixel 8a، بشاشة مألوفة بقياس 6.1 بوصة، هذه المرة تدعم معدل تحديث 120 هرتز وذروة سطوع تبلغ 2000 شمعة في المتر المربع، محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 3، وتبلغ أبعاد الهاتف حوالي 152.1 × 72.7 × 8.9 مليميتر ويزن 188 جراما.

Google Pixel 8a

وتحت الغطاء، سيتم تشغيل هاتف Pixel 8a شريحة جوجل المتطورةG3 Tensor، على الرغم من أن بعض الشائعات تشير إلى أن المعالج يمكن أن يتم ترسيبها مقارنة مع Pixel 8 و 8 Pro، وستشمل خيارات الذاكرة ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام من نوع LPDDR5x وما يصل إلى 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلي من نوع UFS 3.1.

Google Pixel 8a

ومن ناحية البرمجيات، من المتوقع أن يتلقى هاتف Pixel 8a عددا من الميزات الجديدة مثل Magic Touch-up وBetter Grip Magic وReal Tone والمزيد، والأهم من ذلك، أن الجهاز سيحصل على 7 سنوات من تحديثات البرامج، على غرار هواتف جوجل السابقة Pixel 8 و8 Pro العاديين.

وسيحزم هاتف جوجل Pixel 8a، بطارية تبلغ سعتها 4492 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي واللاسلكي بقدرة 27 وات، وللأمان، سيأتي الهاتف على مزودا بماسح ضوئي لبصمات الأصابع ضمن الشاشة إلى جانب ميزة فتح القفل بالوجه.

Google Pixel 8a

وبالنسبة لقسم الكاميرات، سيحتوي هاتف جوجل Pixel 8a، على نظام كاميرا مماثل لإصدار الشركة السابق Pixel 7a، ولا يزال الهاتف يحتوي على إعداد خلفي مزدوج مع مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل من المحتمل أن يكون من إنتاج شركة سامسونج، ومستشعر فائق الدقة بدقة 13 ميجابكسل، من إنتاج شركة سوني، وستتمتع كلتا العدستين بدعم ميزة تثبيت الصورة البصري، وستكون الكاميرا الأمامية عبارة عن وحدة بدقة 13 ميجابكسل.

Google Pixel 8a

ويتمتع هاتف جوجل Pixel 8a، بدعن تصنيف IP67 لمقاومة الماء والغبار، ومنفذ شحن USB 3.2 من النوع C، ودعما لشبكة الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6E، ودعما لشبكات LTE و5G الرئيسية.

وكشفت التسريبات أيضا عن السعر المقرر أن ينطلق بها هاتف جوجل المرتقب Pixel 8a، حيث تشير ورقة المواصفات المسربة إلى أن سعره في السوق الأوروبي سيكون حوالي 550 يورو (أي ما يعادل 28.376 جنيها مصريا).

Google Pixel 8a

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جوجل

إقرأ أيضاً:

ضعف المياه في منفلوط بأسيوط لمدة 24 ساعة للصيانة.. اعرف المواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد، عن إجراء غسيل مروق بمرشحات منفلوط، وتطهير وتعقيم مروق رقم 1، لمدة 24 ساعة، ابتداء من اليوم الأحد حتى غدا الاثنين، ما يؤدي إلى ضعف المياه في الأدوار العليا بمركز منفلوط.

تشغيل جميع البدائل

وأكدت «مياه أسيوط والوادي الجديد»، تشغيل جميع البدائل أثناء أعمال الصيانة الدورية، بناء على تعليمات المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، لمواجهة ضعف المياه في الأدوار العليا، خاصة وقت الذروة.

التواصل مع الشركة خلال فترة ضعف المياه

وطالبت شركة المياه، العملاء بمركز منفلوط، بالتواصل مع الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أي محمول على الرقم 01280733990، أو الرقم 01285000125، والواتساب 01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة على «فيسبوك»، أو عبر موقعها الإلكتروني للاستفسار أو الإبلاغ عن أي شكاوى.

مقالات مشابهة

  • الأمن السيبراني يصدر تحذيرًا عالي الخطورة بشأن تحديث على منتجات Google
  • HTC U24 Pro: عودة محتملة قوية في عالم أجهزة أندرويد
  • آبل تقدم تطبيق كلمات المرور كامل المواصفات إلى Mac وiPhone وiPad وWindows
  • تحديث Xbox لا يتنافس مع التسريبات
  • وظائف بالخارج مقدمة من «الشباب والرياضة» برواتب تنافسية.. اعرف الشروط
  •  متحدث «هيئة المواصفات»: خاطبنا شركة صينية لوقف منتجاتها ثبوت مواد ضارة
  • بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x
  • «الأرصاد» تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة.. اعرف درجات الحرارة
  • «الاتصالات» تبحث مع مسؤولي شركة عالمية خطط التوسع لتصنيع الهواتف
  • ضعف المياه في منفلوط بأسيوط لمدة 24 ساعة للصيانة.. اعرف المواعيد