احتفلت الفنانة إلهام شاهين بعيد القيامة المجيد مع أصدقائها الأقباط ، فى الكنيسة الإنجيلية بمنطقة مصر الجديدة.

ونشرت إلهام شاهين عددا من الصور أثناء تواجدها بالكنيسة من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتبت معلقة: “احتفلت مع أصدقائى الأعزاء  بالكنيسة الإنجيلية .. بعيد القيامة المجيد .. بحضور الأب د.

أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية.. و القس يوسف حلمى رئيس الكنيسه الإنجيليه بمصر الجديده”. 

وأضافت إلهام شاهين “حضر الاحتفالية عدد كبير من المسئولين  .. من الوزراء   منهم وزير المجالس النيابيه و  وزيرة التضامن و وزير التنميه المحليه .. و عدد من السفراء الأجانب .. كما حضر السيد محافظ القاهرة و محافظ القليوبية و محافظ دمياط .. و عدد من نواب البرلمان  .. و قيادات من القضاء و الجيش و الشرطه .. و إعلاميين و فنانين  .. كانت إحتفاليه رائعة”.

واختتمت إلهام شاهين،  “عيد قيامة مجيد على كل المسيحيين فى كل مكان فى العالم  .. و كل عام و مصر كلها بخير .. تجمعنا الأخوة و المحبة و السلام .. و أتمنى من كل قلبى أن نحتفل العيد القادم بالقدس الشريف .. بعد عودته للشعب الفلسطيني  المناضل .. قلوبنا معهم .. و ربنا ينصرهم بإذن الله”.

وعلى صعيد آخر ، وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة للفنانة ماجدة الرومي خلال الأيام الماضية  بعد حضور حفل الذى أقيم أمس بقصر عابدين.

ونشرت إلهام شاهين عددا من الصور من خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك ، وكتبت معلقة: “أجمل حفله حضرتها  فى أجمل مكان بمصر الجميله العريقه .. قصر عابدين  .. مع أجمل و أرقى و أنقى إنسانه . . الفنانه المبدعه التى حلقت بنا فى السماء بصوتها الملائكى و أدائها الرائع  و إحساسها الصادق و حبها الكبير لفنها.

واستكملت إلهام شاهين: حبها العظيم لمصر .. و كيف لا و هى مولودة من أم مصريه من بور سعيد .. مصر بلدك ترحب بك يا ماجده . . و إحساسك بعلم مصر و أنتى تنحنى له و تقبليه و تدورى به على المسرح . . إحساس به كل المشاعر الوطنيه  الصادقه .. نورتينا و شرفتينا يا غاليه . شكرا ماجده الرومي”.

وأحيت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي إحتفالية ضخمة بمواصفات عالمية داخل قصر عابدين التاريخى وسط آجواء ساحرة ممتزجة بالعراقة وعبق الماضى بحضور لفيف من الوزراء ونجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

وأطلت النجمة الكبيرة قبيل حفلها مباشرة من شرفة قصر عابدين مرتدية فستانا أبيضا كالاميرات والقت تحية للحضور وسط عاصفة من التصفيق الحار.

وتوجهت الى خشبة المسرح بجوار الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار العالمى نادر عباسي.

وافتتحت ماجدة الرومي الحفل بكلمة في حب مصر بلهجتها اللبنانية المحببة لقلوب المصريين قائلة :"كيف مابدنا نحب شعبها الطيب وارضها المباركة وفنها اللي اسعدنا من يوم لما اتخلقنا بهالدنيا .. كيف ما بدنا نحب نيلها ونهارها وليلها اللي ما بينام.. كيف مابدنا نحبها وعندها كل هالتقدير لعظمة تاريخها وبطولاتها وجيشها وانجازات رجالها .. ربنا يديمها على طول محفوظة برعايته  .. وعلي طول على طول وللابد برحمته  .. بحبك مصر" وسط المزيد من التصفيق الحار وهتافات الإعجاب بالفنانة الكبيرة.

واطربت ماجدة الرومي الآلاف من كبار الشخصيات المصرية والعربية ممن تواجدوا بقصر عابدين  بعدد من اغانيها الرومانسية والمحلمية المميزة التي تالقت بها طوال مشوارها الفني والتي افتتحتها بأغنية "مررت في خيالي" ثم "يا مساء الفل يا بهية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إلهام شاهين إلهام شاهين انستجرام أبرز تصريحات إلهام شاهين احتفالات عيد القيامة المجيد ماجدة الرومی إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

مشيرة إسماعيل تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده.. وتشكر الشركة المتحدة على الاحتفاء به

هنأت الفنانة مشيرة إسماعيل، الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، خلال مداخلة هاتفية على قناة «DMC»، قائلة: «كل سنة وأنت طيب يا عادل».

مشيرة إسماعيل تشكر الشركة المتحدة

وأضافت: «أنا بشكر للشركة المتحدة للإعلام، على الحفاوة التي قدموها للفنان عادل إمام، لأنه يستاهل كده وأكتر، واحنا بنشكرهم جدا»، مشيرة إلى أنه «من أول ما كنا شباب صغيرين واحنا صحاب، وبنحضر أعمال بعض، واشتغلت معاه 3 أعمال ميتكرروش.. إحنا بتوع الأتوبيس، ودموع في عيون وقحة، وسيد الشغال».

تابعت مشيرة إسماعيل: «المجموعة التي شاركت معنا في مسلسل (دموع في عيون وقحة)، كانوا حقيقيين كلهم، وهو عمل رائع»، موضحة: «كنت بتمرن في قصر عابدين، وهما كانوا بيعرضوا في مسرح الجمهورية، وقابل سعيد صالح وصلاح السعدني، وكنا شلة كبيرة وكنا نمشي مع بعض، وندخل نشرب عصير في شارع فؤاد».

مشيرة خطاب: عادل إمام عنده قلق رهيب على الشغل

وشددت على أن «عادل إمام إنسان طيب وبسيط جدا، لكن في الشغل معندوش ياما أرحميني، أنا كنت ببقي قاعدة في أوضتي بعمل ماكياج واسمع صوت رجله، فأقف على الباب، فيقولي إزاي بتعرفي إن أنا جيت، أقوله بسمع رجلك، وعنده قلق رهيب على الشغل».

مقالات مشابهة

  • الكاثوليكية تحتفل بعيد العنصرة
  • بحضور مجموعة من السفراء.. إلهام شاهين تشارك في قداس تكريس كاتدرائية العذراء
  • إلهام شاهين تشارك في احتفالية قداس تكريس كاتدرائية العذراء سيدة فاتيما
  • بعد 4 سنوات من الغياب.. إلهام شاهين تبدأ تصوير فيلم «الحب كله»
  • إطلالة كلاسيكية لـ إلهام شاهين في افتتاح مهرجان إيزيس لمسرح المرأة (صورة)
  • إلهام شاهين مكرّمة في “مهرجان إيزيس لمسرح المرأة”
  • إلهام شاهين عن الزعيم: "حالة خاص" .. عادل إمام محبوب العالم العربي
  • مشيرة إسماعيل تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده.. وتشكر الشركة المتحدة على الاحتفاء به
  • إلهام شاهين: عادل إمام له الفضل في وجودي على الساحة الفنية
  • إلهام شاهين لـ«الوطن»: عادل إمام من رموز مصر وصاحب فضل عليّ