أفصح الإعلامي أحمد شوبير عن أول اللاعبين الذين سيغادرون صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

الأهلي يحدد أول الراحلين عن الفريق

وأوضح شوبير خلال حديثه عبر إذاعة "راديو أون سبورت إف إم" أن هناك تحديات تواجه اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو في الأهلي، حيث أن المدير الفني مارسيل كولر لا يرى فيه الإمكانيات التي يبحث عنها، مما جعل قرار رحيله يتأكد نهاية الموسم الحالي.

وأوضح شوبير أن قرار رحيل كريستو كان محسوما منذ فترة، إلا أن القيود العمرية كانت تحول دون رحيله في السابق، ومن المتوقع أن يصبح فوق السن المسموح به في الموسم القادم، الأمر الذي يفتح المجال للجهاز الفني لضم لاعب أجنبي آخر بديلًا عنه.

نشرة منتصف اليوم.. غياب حاوي الأهلي عن مواجهتي الترجي والأحمر يخاطب الكاف.. فينيسيوس يسخر من نجم برشلونة وميسي وسواريز يكتبان التاريخ مع إنتر ميامي بالأسماء.. مفاجآت منتظرة بقائمة منتخب مصر في معسكر يونيو المقبل

وأشار شوبير إلى أن كريستو يعبر عن رغبته الشخصية في الرحيل عن الأهلي، حيث أنه يشعر بأنه لم يحظَ بالفرصة الكافية للمشاركة، على الرغم من قدراته الكروية، إلا أن الجهاز الفني يفضل استبعاده تمامًا، وبذلك يتم تأكيد قرار رحيله مع نهاية الموسم الحالي.

وتأتي هذه الخطوة بعد استبعاد كريستو من قائمة المباريات للأهلي خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم الاعتماد عليه في خط الهجوم بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين في نفس المركز.

يُذكر أن كريستو انضم إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل الموسم الماضي في يناير 2023، ومنذ ذلك الحين لم يشارك سوى في 13 مباراة، دون أن يُسجل أي أهداف، ويُصنع هدفًا وحيدًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي أحمد شوبير محمد الضاوي كريستو مارسيل كولر مدرب الأهلي رحيل كريستو الراحلين عن الأهلي

إقرأ أيضاً:

موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري

يستعد الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي لاستئناف مواجهته ببطوله الدوري الممتاز عندما يلتقي نظيره فاركو مساء يوم الجمعه المقبل على ملعب برج العرب بالاسكندريه في لقاء مؤجل من الجوله 11.

الأهلي يستعرض ملف البنية التحتية بفرع الشيخ زايد

ويخوض الفريق الأحمر اللقاء محتلا المركز الثامن فى جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، محققا الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسارة مواجهتين.

بينما يأتي فريق فاركو في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة من 23 مباراة محققاً الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وتلقي 10 خسائر.

على صعيد متصل حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على مصاحبة لاعبي الأهلي عند انضمامهم ‏لمعسكر المنتخب الوطني. 

وعقد جلسة ودية مع حسام حسن، المدير الفني ‏للمنتخب، في حضور جهازه المعاون.

دار الحديث حول الرؤية الخاصة بلاعبي الأهلي الذين ‏يعانون من إرهاق ذهني وبدني، بسبب الضغط المكثف للمباريات محليًّا وقاريًّا خلال الفترة ‏الماضية، وتطرق الحديث إلى الأرقام الخاصة باللاعبين ومعدلات الأحمال التي تم تدوينها ‏بمعرفة الجهاز الفني بالأهلي، وذلك لتوضيح الرؤية كاملة لجهاز المنتخب، والأخذ في الحسبان ‏مثل هذه الأمور بشكل كاف، حتى لا يتعرض أي من اللاعبين للإصابة، ويستمر لاعبو الأهلي ‏مع زملائهم في الأداء القوي مع المنتخب قبل النادي.

مقالات مشابهة

  • شروط جوميز للإعلان عن أسماء الراحلين..وشكوى ضد إبراهيم سعيد
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • «كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة»
  • عاجل.. تحديد فريق محمد عبدالمنعم الجديد بعد رحيله عن الأهلي «صورة»
  • الشهري والجحفلي اول مغادرين الهلال
  • المصري والبنك الأهلي سلسة مواجهات مستمرة في الموسم الحالي
  • مصدر مقرب من محمد عبد المنعم يكشف موعد مغادرته الأهلي وفريقه القادم «خاص»
  • سيدات سلة الأهلي يواجهن سبورتنج بنهائي دوري السوبر .. الليلة
  • عاجل.. جوزيه جوميز يطيح بنجم الزمالك خلال أيام
  • عاجل.. فرمان مفاجئ من الخطيب تجاه موديست قبل رحيله عن الأهلي