طالب ميدو إدارة نادي الزمالك بالتحضر الإداري الجيد لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان.

ومن المقرر أن يلاقي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي يوم الأحد الموافق 12 مايو 2024، بالمغرب، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": "على إدارة الزمالك أن تتحضر إداريا قبل مواجهة نهضة بركان".

وتابع: "لا بد من وجود قرارات من جانب مجلس إدارة الزمالك ووضع ضغط على إدارة الفريق المغربي من أجل الحصول على كافة مستحقاته، مثل ما يفعل فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي والرئيس الشرفي لنادي نهضة بركان".

أحمد فتحي: غادرت الزمالك بسبب مستحقاتي.. والاحتراف سيبعد مليكا عن الفريق محمد صلاح: جوميز ضحى بمباراة سموحة من أجل نهائي الكونفدرالية

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام سموحة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 24 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر، في حين رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز السادس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الزمالك فريق الزمالك نادي الزمالك محمد صلاح كونفدرالية نهضة بركان المغربي مباراة سموحة رئيس الاتحاد المغربي مواجهة نهضة بركان

إقرأ أيضاً:

ميدو عن مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو: الحمد لله إن ده مصطفى فتحي

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بتصرف مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، بعد قرار الجهاز الفني للفراعنة بالتراجع عن إشراكه في مباراة غينيا بيساو.

ميدو يعلق على تراجع حسام حسن عن إشراك مصطفى فتحي

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراة مصر وغينيا بيساو كانت جيدة ونتيجتها جيدة أيضًا بالنسبة للمنتخب".

وأضاف: "المباراة فيها مكاسب عديدة للمنتخب ولحسام حسن، ولكن اللقطة الأهم في مباراة الأمس، وهي مشهد تواجد مصطفى فتحي على خط الملعب".

وتابع: "الجهاز الفني والإداري منحا التعليمات لمصطفى فتحي وناصر ماهر بالمشاركة في المباراة، وتواجدهما على خط الملعب معناه أنه قد تم إبلاغهما بالتبديل".

ميدو: على حسام حسن الابتعاد عن الأزمات.. الجميع يساند المنتخب لهذا السبب.. جوميز يجتمع بالونش وشيكابالا

وأكمل: "تمت الإشارة لمحمد صلاح بأنه سيتم استبداله، ولكن صلاح أبلغهم بأنه يستطيع استكمال المباراة، وهنا الرسالة وصلت للجهاز الفني بأنه يريد استكمال اللعب".

وواصل: "صلاح لم يبد غضبه، لكنه كان متعجبًا من استبداله بعد إحرازه الهدف، وبالطبع هنا حسام حسن سيبلغ مصطفى فتحي بأنه لن يجري التبديل".

واستطرد: "هل هذا يحدث في الكرة؟ نعم يحدث، ولكن هناك أمور يجب أن تُجرى بتنظيم أكبر، حتى لا نتسبب في أزمات لأنفسنا، مثل هذه المواقف يتسبب في صناعة الأزمات، كما يجب أن نُحيي مصطفى فتحي، لأنه لاعب محترف ومحترم، وما علمته أنه لم يُثر أي مشاكل بعد هذا الموقف".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "الحمد لله إن ده مصطفى فتحي، لقد دربته من قبل وأعرفه جيدًا.. هو لا يبدِ غضبه من التبديلات.. هو لاعب ليس صغيرًا، بل هو لاعب كبير وحصل على العديد من البطولات في مسيرته".

مقالات مشابهة

  • ميدو عن مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو: الحمد لله إن ده مصطفى فتحي
  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • الزمالك: شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • ميدو: مباراة بوركينا فاسو نقطة تحول في مسيرة حسام حسن مع المنتخب
  • «مبادئ الأهلي ونادي القرن».. 3 قضايا أثارت الجدل في حلقة القيعي وميدو مع فايق
  • ميدو: لا يصح أن يكون رئيس مؤسسة الأهرام رئيسا للأهلي.. أمر غير قانوني