أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن الفوز ضد الزمالك، دفعة معنوية قوية للفريق، خاصةً أنه ستمنح اللاعبين والجهاز الفني، فرصة من أجل استمرار الفوز.

إقرأ أيضًا..

ميدو: على الزمالك أن يتحضر إداريًا لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

وتابع عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تحدثت مع أحمد سامي المدير الفني واللاعبين قبل المباراة، وأكدت عليهم ضرورة الدفاع عن أنفسهم واللعب من أجل أسمائهم، وعليهم تحقيق الفوز من أجلهم وهناك مكافآت إجادة للاعبين".

وأضاف فرج عامر: "الزمالك فريق كبير وعملاق ويملك جمهور يحرك الصخر، ولكن هذا لا يقلل من فوز سموحة، وكنت متوتر طوال المباراة من التحكيم، بالرغم من أن محمود البنا من أفضل الحكام، ولا أرى سبب لعدم احتساب ركلة جزاء، كما أنه كان يجب إلغاء الإنذار على الأقل".

وقال عامر: "الأخطاء التحكيمية تنعكس علينا وبالتالي كان هناك حالة توتر جدًا وخايف من التحكيم، وخسرنا مباريات بسبب أخطاء تحكيمية واضحة، ولكن أتفهم وجود الأخطاء وياما اشتكينا خدنا ايه؟ لا نحصل على ردود".

واستطرد: "بيريرا لا أرى أنه يضيف للتحكيم شيئًا ويكلف الاتحاد المصري مبالغ باهظة، وأتمنى وجود خبير مصرى لإدارة التحكيم في مصر أفضل أجنبي".

واختتم: "نفسي الاهلي يكسب دوري أبطال إفريقيا والزمالك يكسب كأس الكونفدرالية، وتكون هناك مواجهة بين الطرفين في كأس السوبر الإفريقي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرج عامر سموحة الزمالك محمود البنا أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

جماهير الهلال تحتفل بعد الفوز ضد الإتحاد .. فيديو

نواف السالم

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لاحتفالات جماهير نادي الهلال بعد الفوز بالكلاسيكو على الاتحاد، في المباراة التي كانت ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وأظهر الفيديو تجمهر الكثيرون من جماهير الهلال أظهرت حماسهم وفرحتهم بالفوز على الاتحاد، وكانت الهتافات تعلو، قائله :” كالعادة هزمناك .. ما رحمناك”، “بدري عليك قولو له بدري عليك”.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فاز على نظيره الاتحاد بنتيجة ( 3-1) في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب  مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وحق الهلال صدارة ترتيب الدوري منفردًا بـ 12 نقطة، بعد الفوز على نظيره الاتحاد الذي تجمد رصيده عند 9 نقاط، 3-1،على خلفية الجولة الرابعة، من منافسات دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/OUOqZsFrhrAtqYwc.mp4

مقالات مشابهة

  • الشباب يكسب التعاون بهدف نظيف
  • بلان: لسنا فقط من خسر أمام الهلال لكن الجميع في الدوري خسر أمامه
  • بن حمري: الهلال ما يعرفون مع من يلعبون إلا قبل المباراة بنص ساعة
  • مولودية الجزائر تتأهل إلى دور المجموعات على حساب الإتحاد المنستيري
  • جماهير الهلال تحتفل بعد الفوز ضد الإتحاد .. فيديو
  • جوارديولا: هذه المباراة لن تحسم لقب «البريميرليج»
  • النصر يكبد الاتفاق أول خسارة ويوقف انطلاقتهم التاريخية
  • بعد الفوز على الشرطة الكيني.. موعد مباراة الزمالك القادمة
  • جوميز..الزمالك استحق التأهل لدور المجموعات وجاهزون للسوبر ون
  • فليك يعترف: موناكو استحق الفوز أمام برشلونة «فيديو»