صدى البلد:
2024-06-02@09:40:03 GMT

خبير تحكيمي: حزين على مستوى محمود البنا

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

أكد توفيق السيد الخبير التحكيمي، أن محمود البنا حكم مباراة الزمالك وسموحة، كان من أفضل حكام الموسم الماضي ولكنه هذا الموسم مختلف.

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "مباراة الزمالك والبنك الأهلي، كان البنا حكمًا للڤار وبالتالي لم يكن صحيح أن يتم إسناد مباراة لنفس الفريق في المباراة التالية، وأرى مع بيريرا اختراعات غريبة، بالرغم من وجود حكام أكفاء ولكنها قد تكون فلسفة أن يدير حكم واحد مباراتين في 3 أيام"

وأضاف: "حزين على محمود البنا بسبب المستوى الذي يظهر به هذا الموسم، وحتى في مباراة اليوم كان مشدود وفي حالة ضغط بسبب إدارة مباراتين للزمالك في 3 أيام وهذا غير مقبول".

وقال: "حسام حسن مهاجم سموحة شبيها بلعبة البنك الأهلي أمام الزمالك بين عبدالغني وسامسون واحتسابها للفارس الأبيض، وهو نفس القرار وبالتالي هو نفس المعيار، وكان يجب احتساب لعبة حسام حسن، ركلة جزاء".

واستطرد: "الانذار الأول الذي تلقاه حسام حسن مهاجم سموحة غير صحيح، والانذار الثاني بعد عدم احتساب ركلة جزاء، كان يجب إلغاء الإنذار خاصةً أنه رأي أن اللعبة لا ترتقي إلى ركلة الجزاء، وكان لا بد لإلغاء الكارت".

واختتم: "قرار البنا والصباحي حكم الفيديو في إلغاء هدف الزمالك الأول كان صحيحًا والغاء الهدف الثاني أيضًا كان صحيحًا، وبتمنى أن يستعيد البنا مستواه سريعًا، والطاقم يسحق 7 من 10".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل| آليات الاحتلال تطلق القذائف تجاه منازل المواطنين في تل زعرب غرب رفح الفلسطينية

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل أن آليات الاحتلال تطلق القذائف تجاه منازل المواطنين في تل زعرب غرب رفح الفلسطينية.
 

خبير بيئة يصدم العالم بسبب صيف 2024: نشهد ظاهرة وحش جهنم شعبة المخابز: كان لا بد من تحريك سعر الخبز المدعم.. لم يزيد قرشل منذ 1988 تنسيق بين بايدن ونتنياهو 

وفي سياق متصل، قال حامد فارس، خبير العلاقات الدولية، إن هناك ضغوط كبيرة على مستوى الداخل الإسرائيلي أو في المجتمع الدولي بشأن قبول إسرائيل لمقترح بايدن الأخير بشأن تنفيذ هدنة إنسانية ووقف شامل لإيقاف إطلاق النار.

وأضاف "فارس" في اتصال هاتفي مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" المذاع على "القناة الأولى المصرية"، مساء السبت، "هناك حراك كبير ولأول مرة نرى هذا العدد في الشارع في تل أبيب على اعتبار أن المقترح الأمريكي يمثل ضغطًا على حكومة نتنياهو وعلى مستوى المعارضة".

وتابع "لأنه لأول مرة تخرج هذه التصريحات من قبل الإدارة الأمريكية وأصبحت الضغوط متزايدة وشوفنا خروج أوربا من العباءة الأمريكية خاصة أن المقترح الأمريكي لا يختلف كثيرًا عن المقترح المصري ولو كانت هناك إرادة واضحة من قبل نتنياهو لكانت نفذت الهدنة منذ فترة طويلة".

مقالات مشابهة

  • عاجل| آليات الاحتلال تطلق القذائف تجاه منازل المواطنين في تل زعرب غرب رفح الفلسطينية
  • جيسيكا حسام أفضل ممثلة صاعدة في كأس إنرجي للدراما
  • حسام عبدالمجيد: الونش مثلي الأعلى وعبدالمنعم الأفضل في مصر
  • حسام عبدالمجيد: فرجاني ساسي سبب اسم "ماتيب"
  • حسام حسن يعيد موهوب الأهلي إلى الحسابات بسبب لاعب الزمالك قبل لقاء بوركينا
  • مجدي طلبة: حسام حسن سيقود المنتخب إلى كأس العالم
  • محمد صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن وثنائي الزمالك يستحق المنتخب
  • "ميدو" يكشف مفاجأة كبرى بشأن أزمة الشحات والشيبي
  • فيلم بنقدر ظروفك يشهد هبوطًا في مستوى إيراداته
  • عاجل.. جوزيه جوميز يطيح بنجم الزمالك خلال أيام