دافع أليكسي لالاس نجم المنتخب الأمريكي السابق عن ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي ضد الاتهامات والانتقادات الموجهة إليه، بأنه يجعل العالم يعرف مدى سوء جودة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وساهم ميسي، في فوز إنتر ميامي، على نيويورك ريد بلوز، في الساعات الأولى من صباح اليوم بستة أهداف مقابل هدفين، ليواصل البرغوث الأرجنتيني ورفاقه، التربع على صدارة القسم الشرقي للمسابقة.

وكتب أحد الجماهير عبر منصة "إكس" عن وجود ميسي في الدوري الأمريكي: "ميسي يجعل العالم يعرف مدى سوء جودة الدوري لدينا، يجب على أندية الدوري التعاقد مع لاعبين بجودة عالية للتنافس ضده".

When Messi was regularly winning games, breaking ankles, creating highlights, and taking souls in La Liga, Ligue 1, Champions League, or the World Cup nobody used his success to criticize the competitions. There are plenty of teams/players in @MLS that are competing against him. https://t.co/dg092cb4Ux

— Alexi Lalas (@AlexiLalas) May 5, 2024 إقرأ المزيد ميسي يدون 3 أرقام قياسية ويقود إنتر ميامي لاكتساح نيويورك ريد بولز بسداسية (فيديو)

ورد لالاس على المشجع وكتب له: "كان ميسي يفوز بالمباريات، ويسجل ويصنع الأهداف ويراوغ الجميع، في الدوري الإسباني، أو الفرنسي ودوري أبطال أوروبا".

وتابع: "لم يستخدم أحد مهارته للتقليل وانتقاد تلك المسابقات، هناك الكثير من الفرق واللاعبين في الدوري الأمريكي، يتنافسون ضده".

يذكر أن ليونيل ميسي يتصدر قائمة هدافي الدوري الأمريكي، برصيد 10 أهداف، بالتساوي مع زميله في الفريق لويس سواريز، ليمنحا إنتر ميامي صدارة المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي برصيد 24 نقطة.

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إنتر ميامي ميسي الدوری الأمریکی إنتر میامی فی الدوری

إقرأ أيضاً:

فينيسيوس يكسر رقم ميسي في دوري أبطال أوروبا

سجل البرازيلي فينيسيوس جونيور هدفًا، وقاد ريال مدريد لحصد دوري أبطال أوروبا 2024 على حساب بوروسيا دورتموند الألماني بالفوز (2-0) سهرة السبت.


وكسر فينيسيوس رقم النجم الأرجنتيني واللاعب الحالي لفريق إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، بعد أن زار شباك دورتموند في نهائي (ويمبلي).


أصبح فينيسيوس أصغر لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل في مباراتين نهائيتين مختلفتين من المسابقة، بعمر ناهز 23 عامًا و325 يومًا.


الرقم القياسي كان مسجلًا باسم ميسي الذي أحرز في نهائيي 2009 و2011 أمام نفس الخصم مانشستر يونايتد، وكان آنذاك بعمر 23 عامًا و338 يومًا.


وسجل فينيسيوس هدف انتصار ريال مدريد في نسخة 2022 على حساب ليفربول (1-0) ثم عاد في النسخة الحالية ليحرز هدفًا حاسمًا أمام دورتموند.

 

???????? تقرير خاص | بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه نجح ريال مدريد @realmadridarab في تعزيز رقمه القياسي وتمكن من تحطيم العديد من الأرقام الأخرى
????️ تقرير | بلال قيزة @BilalGuiza pic.twitter.com/MHkUAUWu9D

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) June 2, 2024

مقالات مشابهة

  • المصاطفة يُتوج بذهبية الدوري العالمي للكراتيه
  • فينيسيوس يكسر رقم ميسي في دوري أبطال أوروبا
  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • باتشوكا المكسيكي خامس المتأهلين لكأس إنتر كونتيننتال
  • ساكي يشيد بدور تورام مع إنتر ميلان
  • باريس هو النجم.. الخليفي يستفز ميسي ومبابي بتصريح صادم
  • ميسي يصدم جمهوره بغيابه عن أنتر ميامي
  • ميسي يغيب عن إنتر ميامي.. تعرف على السبب
  • مارتينيز يحسم مستقبله مع إنتر ميلان
  • لاوتارو مارتينيز يوقع عقدًا جديدًا مع إنتر ميلان