ألقت شرطة مركز ومدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، القبض على 5 شباب بتهمة الاعتداء جنسيا على سيدة مريضة نفسيا، بناء على بلاغ من أسرتها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

البداية كانت بتلقى اللواء عمرو رءوف، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد نضال مندور، مأمور مركز شرطة السادات، يفيد بتقدم سيدة وأسرتها ببلاغ يتهمون خمسة شباب بالاعتداء الجنسى عليها، وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث من وحدة مباحث السادات وفرع البحث الجنائى بقيادة المقدم أحمد شمس، رئيس فرع البحث بالمنطقة.

وبالانتقال والفحص تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة السادات بقيادة الرائد محمد حمودة، رئيس المباحث، من إلقاء القبض على المتهمين وتحرير المحضر اللازم، وذلك عقب سماع أقوال المجنى عليها، واستجواب المتهمين فى الاتهامات الموجهة إليهم من اعتداء جنسى على السيدة، وجار العرض على جهات التحقيق.

وأفادت المعلومات أن السيدة المعتدى عليها فى العقد الثالث من عمرها، وموجودة فى منزل أسرتها لوجود خلافات مع زوجها، وقد اتهمت فى أقوالها 5 متهمين بالاعتداء الجنسى عليها بمدينة السادات بإحدى العمارات تحت الإنشاء، ما تسبب فى الأذى الجسدى والنفسى للمجنى عليها علاوة على مرضها النفسى.

وفى سياق منفصل، شهدت قرية بنهاى التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية مصرع طفل رضيع عمره عام، وذلك عقب سقوط أسطوانة بوتاجاز فوق رأسه، ما أدى إلى إصابته إصابة بالغة أسفرت عن وفاته عقب وصوله إلى المستشفى.

ترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء عمرو رءوف، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الباجور العميد حسن النشال، يفيد بورود إخطار من مستشفى الباجور بمصرع طفل عقب دخوله إلى المستشفى متأثرا بإصابته، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الحادث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسرة اعتداء جنسي اغتصاب السادات المنوفية امرأة سيدة شباب مدينة السادات مريض نفسي مريضة مريضة نفسية

إقرأ أيضاً:

الأحد.. محاكمة 3 أشخاص بتهمة تزوير محررات رسمية

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، بعد غد الأحد، محاكمة 3 متهمين بتزوير محررات رسمية.

 

تعود أحداث الواقعة عندما أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام عناصر تشكيل عصابى بممارسة نشاط إجرامى، تخصص فى تزوير المحررات الرسمية متخذين من إحدى المطابع بدائرة قسم شرطة عابدين مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 أشخاص "أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول"، وعُثر بحوزة أحدهم على عدد من الكارنيهات "مزورة" باسم وصورة أحد المتهمين بالصفات المنتحلة منسوب صدورها لعدة جهات- عدد من الأكلاشيهات- جهاز كمبيوتر خاص بالمطبعة.

 

تبين قيام أحد المتهمين بالاتفاق مع مالك المطبعة على شراكته دون علمه بنشاطه الإجرامى، وبمناقشة المتهم اعترف بممارسة نشاطه الإجرامى المشار إليه والتحصل على المضبوطات من (مطبعة للدعاية والإعلان - كائنة بالجيزة) تم ضبط "مالك المطبعة"، وعثر بحوزته على (2 سخان – 2 كرتونة خام طباعة - جهاز طباعة - جهاز كمبيوتر - شاشة بداخلها وحدة تخزين)، وبمواجهته اعترف بقيامه بتزوير الأوراق والمستندات المضبوطة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 


 

التحفظ علي مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ علي المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخصين بتهمة غسل 60 مليون جنيه | تفاصيل
  • تفاصيل إحالة سمكرى للجنايات بتهمة قتل سائق فى مشاجرة بمدينة نصر
  • المؤبد لعاطلين لاتهامهما بقتل ربة منزل بعد الاعتداء عليها بالخانكة
  • القبض مستريح كيان تعليمي يمنح شهادات تمريض وهمية بالغربية
  • المشدد 10سنوات لعاطل بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة في شبين القناطر
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • شرطة الكويفية تلقي القبض على تشادي يسرق كوابل كهربائية في بنغازي
  • تجديد حبس لص المساكن بمدينة بدر
  • ضبط عامل بمغسلة بتهمة سرقة مبلغ مالي من داخل سيارة أثناء صيانتها بكرداسة
  • الأحد.. محاكمة 3 أشخاص بتهمة تزوير محررات رسمية