ماجد محمد

علق الناقد الرياضي خليفة الملحم، على ما دار في المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي الذي عقد أمس الأحد.

وقال خليفة الملحم، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “تفوق الهلال لم يكن بدعم خاص من لجنة الاستقطابات وإنما كان بالعمل الإداري الصحيح ولن يتوقف الجدل”.

وكان نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والمشرف على برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب سعد اللذيذ، قد صرح خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي أن هناك أندية سددت ديونها ولولا ذلك لما استطاعت التسجيل.

#خليفة_الملحم | تفوق #الهلال لم يكن بدعم خاص من #لجنة_الاستقطابات وإنما كان بالعمل الإداري الصحيح ولن يتوقف الجدل.#مؤتمر_القطاع_الرياضي#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/Lz3SSfHyQz

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) May 5, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال خليفة الملحم لجنة الاستقطابات

إقرأ أيضاً:

بالصورة.. المغربي نور الدين آيت علي يلتحق بأشهر المعلقين العرب الذين سيواكبون مقابلات يورو ألمانيا

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أعلن الواصف الرياضي المغربي "نور الدين آيت علي"، التحاقه بشكل رسمي بقناة "الرابعة الرياضية"، مشيرا إلى أنه سيكون ضمن فريق قناة العراقية الذي سيتولى التعليق على مقابلات النسخة الـ 17 بطولة أمم أوروبا التي تحتضنها ألمانيا خلال الفترة الممتدة بين 14 يونيو و14 يوليوز 2024.

وارتباطا بالموضوع، نشر "آيت علي" صورة للقائمة الأولية التي اعتمدتها قناة "الرابعة الرياضية" من أجل تغطية ومواكبة فعاليات الـ"يورو"، أرفقها بتعليق جاء فيه: "سعيد جداً بأن أكون واحدا من أصوات اليورو القادم عبر قناة الرابعة الرياضية.. نراكم على خير بإذن الله".

في ذات السياق، أظهرت القائمة الأولية التي اعتمدتها القناة العراقية لمواكبة الـ"يورو"، تواجد الإطار الوطني والمحلل الرياضي "محمد سهيل"، إلى جانب أسماء وازنة من قبيل المدرب الإسباني "خيسوس كاساس"، والمصري "أحمد البدري"، المدرب السابق لنادي الأهلي، والدولي الإماراتي السابق "فيصل خليل".

كما ضمت ذات القائمة، كلا من المعلق المصري الشهير "أحمد الطيب"، الذي ارتبط اسمه بقنوات "بي. إن. سبورتس"، وقنوات الدوري والكأس القطرية، والمعلق البحريني الشهير "خالد حدي"، والإعلامي العراقي "فيان فائق"..

ومعلوم أن المعلق الرياضي "نور الدين آيت" هو شاب مغربي، يتحدر من مدينة الصخيرات، حائز على شهادة الإجازة في شعبة الفلسفة من جامعة محمد الخامس بالرباط، سبق له أن توج فائزا بلقب أحسن معلق في الوطن العربي، لسنة 2017، ضمن المسابقة التي نظمتها قناة "الكأس" القطرية، من خلال برنامج "صوت الملاعب" في نسخته الثالثة، قبل أن تتعاقد معه ذات القناة بشكل رسمي، ليكون بعدها واحدا من بين أبرز المعلقين على الصعيد العربي.

كما كان لـ"آيت علي" تجارب عديدة، أبرزها مواكبته فعاليات مونديال قطر الأخير، ضمن شبكة مراسلي قنوات "الكأس" القطرية، فضلا عن تعليقه على أهم مقابلات كأس الملك سلمان، ضمن شبكة قنوات "SSC" السعودية.

مقالات مشابهة

  • 8 مراكز تدريبية لبرنامج صيف الرياضة بشمال الشرقية
  • الأهلي يعلق صفقة أوسمين لحين معرفة ميزانيته المرصودة من الاستقطابات
  • ستاد الإسكندرية يفتتح عددا من المدارس الرياضية لإعداد وتأهيل اللاعبين
  • حلمها لم يتوقف رغم الدمار.. لاعبة الكاراتية الفلسطينية تفر إلى مصر
  • «ميس» لاعبة كاراتيه فلسطينية تفر إلى مصر: حلمها لم يتوقف رغم الدمار
  • جستنية يطالب بفتح صفحة جديدة مع لجنة الاستقطابات وسعد اللذيذ
  • بالصورة.. المغربي نور الدين آيت علي يلتحق بأشهر المعلقين العرب الذين سيواكبون مقابلات يورو ألمانيا
  • «الشارقة الرياضي» يعتمد فعاليات «عطلتنا غير»
  • يوم رياضي في انطلاق صيف الرياضة بشمال الباطنة والظاهرة
  • القيادات الرياضية الإماراتية تكتسح مراكز صنع القرار الرياضي الدولي