واصلت الوحدات المحلية بأسوان تنفيذ حملات الإزالة والتى وصلت إلى 20 حالة تعد متنوعة بمساحة بمساحة 5325 م2 وذلك بمدن دراو وإدفو وكوم أمبو وأسوان. 

 

ويأتى ذلك وفقاً لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان للتعامل الفورى مع أى حالات تعد، وإزالتها فى المهد، مع تنفيذ الحالات الصادر لها قرارات سابقة وذلك ضمن جهود المرحلة الثالثة من الموجه الـ 22 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة أو البناء على الأراضى الزراعية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن.

 
 

تنظم معسكر الرياضة من أجل التنمية "ليقاتي مهارتي" في أسوان بمناسبة عيد القيامة المجيد.. منطقة أسوان الأزهرية تقدم التهنئة للأخوة الأقباط إزالة التعديات

حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو بقيادة كمال حلمى بإزالة 3 حالات تعدى على أراضى أملاك الدولة فى المهد بمساحة 300 م2.

 

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بإزالة 7 حالات تعدى بمساحة 2200 م2 وذلك بنطاق قرى البصيلية قبلى على الترعة الرمادية ، والحجز بحرى ، والحجز قبلى ، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين. 

 

بينما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بإزالة 4 حالات تعد بمناطق التعاونيات بالمحمودية والرضوان وحى الصداقة الجديد بمساحة 2100 م2.

 

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بإزالة حالتى تعدى بمساحة 725 م2 . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات قامت الوحدة المحلیة لمرکز ومدینة حالات تعد

إقرأ أيضاً:

المرحلة الثالثة انطلقت: أولويّة الحزب جويّة

كتب ميشال نصر في "الديار":   يسير حزب الله بوضوح، وفقا للأجندة التي رسمها منذ اليوم الاول للحرب، ولأوامر العمليات الجاهزة التي عمل عليها منذ عام 2006 لمواجهة اي حرب او معركة على الحدود الشمالية، والتي ارتبطت سيناريوهاتها التي اخذت بالاعتبار، درجة التصعيد وخرق قواعد الاشتباك على الحدود او في الداخل، حيث تسعى حارة حريك راهنا الى خلق "توازن جوي" مع الجيش الاسرائيلي، بعدما نجحت في تحييد المدرعات عن المعركة والحد من فعاليتها، منذ معركة وادي الحجير، وهو ما ظهر تماماً خلال الايام الاخيرة، من نوع الاسلحة المعتمدة ورفع نسبة الاعتماد على المسيرات، رغم الضربة التي نجحت اسرائيل في توجيهها لاحد مواقع اطلاق تلك المسيرات، بعد تسريب شريط فيديو قصير.   ففي تطور لافت، نجح حزب الله في اسقاط، منطاد الكشف والانذار الاستراتيجي الذي يعمل ضمن شبكة "ندى السماء" او "sky dew"، والذي يعتبر الاكبر من نوعه في العالم وتمتلك اسرائيل واحدة فقط منها، ادخل الخدمة منذ اربعة اشهر، حيث استخدم كمنظومة بعيدة المدى للمراقبة والكشف والانذار ضد التهديدات الجوية، وكمنصة جوية ثابتة ودائمة يستعاض بها عن طلعات طائرات المراقبة والانذار، مجهز برادار كشف جوي ومنظومات لاستخبارات الاشارة والصورة والاتصالات، استخدمه الجيش الاسرائيلي لكشف صواريخ كروز والمسيرات التي تحلق على ارتفاعات منخفضة.   وتعتبر تلك المنظومة نتاج تطوير أميركي - إسرائيلي مشترك، عملت على انجازها مجموعة من الشركات والوكالات الرسمية، حيث بلغت قيمة العقد الموقع مع الجانب الاميركي بحدود 1,2 مليار دولار، مولت بغالبيتها من برنامج المساعدات العسكرية.   ووفقاً لمصادر عسكرية، فان حزب الله باسقاطه المنطاد تمكن من تأمين ثغرة كبيرة تسمح له بفتح الطريق امام مسيراته نحو اهدافها، والتي تحلق على علو منخفض لا تقدر الرادارات على رصدها، وهذا يدل بوضوح الى ان الحرب جنوبا دخلت عصر المسيرات، التي ستشكل نجمها، من مختلف الانواع والقدرات.. 

مقالات مشابهة

  • إزالة 760 طن مخلفات وقمامة خلال حملات للنظافة بأسيوط
  • المرحلة الثالثة انطلقت: أولويّة الحزب جويّة
  • إزالة 13 حالة تعدٍ ومصادرة معدات ومواد البناء بالفيوم
  • محافظ أسيوط: إزالة 30 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمركز القوصية
  • رفع 8461 طن مخلفات خلال حملات مكثفة بالإسماعيلية
  • افتتاح مسجد الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا ببني سويف (صور)
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بيوسف الصديق في الفيوم
  • إزالة حالات تعد على أراضي زراعية بكفر الشيخ
  • تحرير 64 محضر إشغال طريق وإزالة فورية لـ 4 حالات في حملة مكبرة بـ أسوان
  • مواصلة الجهود لإزالة التعديات على أملاك الدولة ورفع الإشغالات بأسوان