يجري أسامة جلال مدافع فريق نادي بيراميدز عملية جراحية في الوجه، اليوم، بإحدى المستشفيات بعد إصابته القوية بالوجه إثر التحام قوي من جانب لاعب فيوتشر في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي.

وحقق بيراميدز الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة ٢١ من بطولة الدوري، ليبتعد الفريق بصدارة جدول ترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى ٤١ نقطة.

لأول مرة.. كواليس جديدة في أزمة أفشة وسر ضربة جزاء كهربا كريم شحاتة: كثرة النجوم وراء عدم التوفيق في البنك الأهلي

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن أن أسامة جلال تعرض لالتحام قوي من جانب لاعب فيوتشر بمرفق اليد في الوجه، وعلى الفور توجه للمستشفى وأجرى أشعة مقطعية على الوجه.

شدد المنيري على أن الأشعة أثبتت إصابة أسامة جلال بكسر في عظام الوجه إثر الالتحام القوي، وتقرر أن يجري جراحة عاجلة اليوم في مكان الإصابة، وفي ضوء تلك الجراحة سيتحدد مدة غيابه عن مباريات الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدفاع الجوي نادي بيراميدز بيراميدز استاد الدفاع الجوي ستاد الدفاع الجوي اصابة اسامة جلال أسامة جلال

إقرأ أيضاً:

أسامة كمال: قمة القاهرة للسلام دورها مهم جدًا ووضعت العالم أمام مسئوليته

قال الإعلامي أسامة كمال، أن مقترح الرئيس الأمريكي جو بايدن لحل الأزمة في غزة لا يقدم جديد، موضحًا أن ما جاء في مقترح بايدن هو رأي إسرائيلي ويدعو إسرائيل لقبوله، مؤكدًا أن مصدر رفيع المستوى يؤكد وجود جهود مصري واجتماع مصري أمريكي إسرائيلي غدًا لبحث إعادة تشغيل معبر رفح.

 

واستعرض "كمال"، خلال تقديم برنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، مواقف مصر الداعمة للقضية الفلسطينية، موضحًا أن قمة القاهرة للسلام في بداية الحرب على قطاع غزة بحضور قادة العالم كان له دور مهم جدًا في فتح الباب أمام أن يجعل العالم أمام مسئوليته، وبدء العالم يتعرض للإجراح كبير ومصر تنادي بالدفاع عن الشعب الفلسطيني منذ اليوم الأول.

 

وأوضح أن سلطة الاحتلال تحتل المعبر من جانب فلسطين وتريد أن تفتح مصر المعبر لكي يكون الأمر مقنن وتستمر في السيطرة على معبر رفح من الجانب الفلسطيني، موضحًا أن الشعب المصري يعاني من حالة من الفزع مما يجرى في قطاع غزة.

 

وتابع الإعلامي أسامة كمال، : "نصاب بفزع وهلع جراء ما يحدث في غزة ولكن لا يجب التنازل عن حقوقنا"، موضحًا أن القيادة السياسية المصرية والشعب والإعلام المصري على موقف واحد وصريح في هذه القضية الفلسطينية، مضيفًا: "كلنا على قلب رجل واحد بشأن حرب غزة"، مؤكدًا أن مصر متمسكة بالانسحاب الإسرائيلي الكامل من معبر رفح.

 

ونوه بأن الأمانة الفنية للحوار الوطني تؤكد أن الحوار الوطني سيحث الأمن القومي والسياسة الخارجية وهو تطور كبير.

مقالات مشابهة

  • أسامة كمال: قمة القاهرة للسلام دورها مهم جدًا ووضعت العالم أمام مسئوليته
  • أسامة كمال: أسر المُحتجزين مٌتخوفة من عرقلة نتنياهو لمبادرة بايدن
  • خلال 23 يوما.. 102 عملية جراحية وقسطرة قلبية للحجاج بالمدينة المنورة
  • 102 عملية جراحية وقسطرة قلبية لضيوف الرحمن بالمدينة المنورة خلال 23 يوماً
  • تعرف على تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط في كأس مصر
  • علي ياسر يقود تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط بكأس مصر
  • مستشفى سوهاج الجامعي يستقبل 38 ألف مريض ويجري ٨٢٧٧ ألف عملية جراحية خلال 3 شهور
  • مستشفى سوهاج الجامعي تجري 8277 عملية جراحية للمرضي
  • لأول مرة.. الجيش الإسرائيلي يقول إنه يجري "عملية دقيقة" في وسط رفح (فيديو)
  • زوجة أحمد جلال عبد القوي تكشف حقيقة القبض عليه