دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطات مصورة لجورجي جيسوس، المدير الفني للهلال، ولاعبه مالكوم، بعد فوز الفريق على أهلي جدة بهدفين لواحد، الاثنين، في الدوري السعودي للمحترفين.

وأظهرت اللقطات جيسوس وهو يحمل لاعبه مالكوم على ظهره في أرض الملعب، على هامش احتفالات الفريق بتحقيق الانتصار على ضيفه أهلي جدة، ضمن منافسات الجولة الـ28.

وكان مالكوم قد سجّل هدف فريق "الأزرق الهلالي" الثاني في الدقيقة 89، بطريقة جميلة للغاية، إذ راوغ لاعبي المنافس ثمّ سدد الكرة نحو المرمى، بعد أن كانت النتيجة تشير للتعادل 1/1.

بهذا الفوز، اقترب نادي الهلال من حسم لقب دوري "روشن" هذا الموسم لصالحه، إذ عزز من صدارته لجدول الترتيب برصيد 86 نقطة.

وقال جورجي جيسوس في مؤتمر صحفي، عقب المباراة: "أحب أبارك للاعبي الفريقين على الأجواء الرائعة التي شهدتها المباراة والسيناريو الذي انتهت عليه، كانت مباراة من مباريات القمة في أفضل الدوريات حول العالم".

وأضاف: "المباراة المقبلة قد نحسم فيها لقب الدوري لصحالنا، إذ تبقى لنا نقطة واحدة، أتمنى أن يكون الملعب ممتلئاً، ومليئاً بأجواء احتفالية وأن يشعر اللاعبون والجماهير بالسعادة".

السعوديةالدوري السعودينادي الهلال السعودينشر الثلاثاء، 07 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

الداود: الهلال يحتاج الفوز أكثر من النصر .. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي هاني الداود على المباراة المرتقبة بين نادي الهلال ونظيره النصر.

وقال هاني الداود، غير برنامج “أكشن مع وليد”: “الهلال يحتاج الفوز أكثر من النصر ليكسر رقم الاتفاق بتحقيق الدوري بدون خسارة “؛ ليرد وليد الفراج: الهلال كسر رقم الاتفاق 2011 والشباب أيضا.

ويحل نادى الهلال بطل الدوري، ضيفًا ثقيلًا علي غريمه التقليدي النصر في ديربي الرياض مساء اليوم الجمعة في قمة مباريات الجولة 32 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري برصيد 89 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث فاز في 29 وتعادل في مباراتين ولم يتلق أي هزيمة، بينما يتواجد النصر في وصافة ترتيب الدوري برصيد 77 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث حقق 25 انتصارا وتعادلين وتلقي 4 هزائم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/LSlB2deoo7HapdSU.mp4

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي.. جوارديولا يكتب التاريخ باللقب رقم 17 مع السيتيزنز
  • الهلال يجدد عقد مدربه جيسوس
  • مشاهدة مباراة أرسنال وإيفرتون بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الإنجليزي
  • إنتر ميامي يخطف فوزًا مثيرًا على حساب دي سي يونايتد في الدوري الأمريكي
  • القحيز: إذا ثبت أن حركة بروزوفيتش ومالكوم غير أخلاقية فسيتم معاقبتهما .. فيديو
  • اليوم.. الزمالك يسعى للفوز على نهضة بركان للتتويج بالكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه
  • غضب و حسرة.. تفاعل مع لقطات لكريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر والهلال
  • كاسترو يعلق على ضياع الفوز أمام الهلال
  • غضب كرستيانو رونالدو بعد ضربة جزاء الهلال… فيديو
  • الداود: الهلال يحتاج الفوز أكثر من النصر .. فيديو