تصدر مؤدي المهرجانات عصام صاصا، المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد حبسه في قضية حادث سير خلال الساعات القليلة الماضية، والتي انتهت بإخلاء سبيله من النيابة، حيث دهس بسيارته أربعينيا على الدائري.

وفي هذا السياق، خرج عصام صاصا عن صمته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «الحمد الله على قضاء ربنا، اللهم لا اعتراض، ربنا يرحم الراجل اللي أنا هفضل شايل ذنبه طول عمري، بس ربنا شاهد على اللي حصل، ومحدش هيحس باللي انا شوفته وعيشته الساعات اللي فاتت».

عصام صاصا

وأضاف عصام صاصا: «ربنا يصبر أهله ويرحمه، شكرا لكل الناس اللي دافعت عن عصام صاصا، وشكرا لكل اللي سألوا علي، وعارفة أن عصام لا يمكن يؤذي حد بس ده قضاء ربنا».

عصام صاصا يغادر النيابة

والجدير بالذكر، أن عصام صاصا غادر قسم شرطة الطالبية، عقب انتهائه من إجراءات إخلاء سبيله ودفعه 30 ألف جنيه كفالة مالية، أمس الاثنين، وذلك عقب وصوله من مصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة دم وبول لإجراء تحليل المخدرات وبيان تعاطيه مواد مخدرة أو مسكرة وقت وقوع الحادث، مما تسبب في قتل أربعيني عن طريق الخطأ.

عصام صاصاتفاصيل حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا

كان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفي أعلى الطريق الدائري المنيب قبل نزلة المريوطية نطاق القسم، لتنتقل قوة أمنية إلى مكان البلاغ تحت إشراف العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية، وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير مطرب المهرجانات عصام صاصا أعلى الطريق المشار إليه قادمًا من حفل، تفاجأ برجل أربعيني العمر، حاول مفاداته لكنه لم يتمكن من فعل ذلك مما أسفر عن مصرعه في الحال متأثرًا بجراحه بكسور وكدمات بالجسم.

اقرأ أيضاً«دفع 30 ألف وحلل مخدرات».. عصام صاصا يغادر قسم شرطة الطالبية

«طيب وماهربش بعد الحادثة».. حودة بندق يدافع عن عصام صاصا بعدما أنهى حياة شاب

بعد تسببه في مصرع شخص.. عقوبة عصام صاصا بعدما رفض أهل المتوفى التصالح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القبض على عصام صاصا حادث عصام صاصا على الدائري حادثة عصام صاصا زوجة عصام صاصا صاصا عصام صاصا عصام صاصا 2023 عصام صاصا 2024 عصام صاصا اليوم فيديو عصام صاصا كليب عصام صاصا عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي الإسرائيلي يخرج عن صمته متحديا نتنياهو ووزارة الدفاع الإسرائيلية.. ويعلن رفضه منح شيك على بياض للجيش .. الأزمة الاقتصادية تهز كيان الصهاينة

 

أيد محافظ بنك إسرائيل أمير يارون (الخميس 30-5-2024) تشكيل لجنة لفحص ميزانية الدفاع الإسرائيلية، قائلا إن الحرب المستمرة لا تعني منح الجيش “شيكا على بياض”.

ويطالب يارون باتخاذ مثل هذه الخطوة منذ يناير كانون الثاني، عندما وافق المشرعون على موازنة معدلة لزمن الحرب أضافت عشرات المليارات من الشواقل لتمويل المعركة في غزة وعلى الجبهة اللبنانية، في الحرب التي دخلت الآن شهرها الثامن.

ولطالما دعا الحكومة إلى إجراء تعديلات مالية لمنع عجز الموازنة من الخروج عن السيطرة بسبب الارتفاع الكبير في تكلفة الدفاع وتكاليف الحرب الأخرى.

وقال يارون في مؤتمر بكلية الدراسات الأكاديمية الإدارية “الاقتصاد المزدهر يتطلب الأمان، والأمان يتطلب اقتصادا مزدهرا. ولذلك، لا ينبغي للحرب أن تجلب معها شيكا على بياض لنفقات الدفاع الدائمة ويتعين إيجاد التوازنات المناسبة”.

وذكر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أن نسبة الإنفاق الدفاعي من الناتج المحلي الإجمالي الإسرائيلي انخفضت في السنوات القليلة الماضية، وأن هذا سيتغير الآن مع زيادة قدرها 20 مليار شيقل (5.4 مليار دولار) سنويا في النفقات الإضافية.

ومع وصول عجز الميزانية إلى سبعة بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي في أبريل نيسان، وهو ما يزيد على هدف عام 2024 البالغ 6.6 بالمئة، وخفض وكالات التصنيف الائتماني تصنيفها لإسرائيل، سعى وزير المالية بتسلئيل سموتريتش إلى تشكيل لجنة لمراقبة الإنفاق الدفاعي. لكن وزير الدفاع يوآف جالانت عارض ذلك حتى اتفق الاثنان أمس الأربعاء على تشكيل اللجنة، بحسب سموتريتش.

وأدى الخلاف حول ميزانية الدفاع، المتعلق أيضا بسعي سموتريتش لمراجعة مشتريات مقاتلات أمريكية، إلى تأجيج التوتر الشديد بالفعل داخل حكومة نتنياهو، التي تشهد انقسامات حول طريقة إدارة الحرب على غزة. وسموتريش ليس من الحزب الذي ينتمي إليه نتنياهو وجالانت.

وقال سموتريتش إن هجوم حركة حماس على إسرائيل في السابع من أكتوبر تشرين الأول والهجوم الإسرائيلي التالي على غزة قوضا العديد من الافتراضات الأساسية لكيفية إدارة ميزانية الدفاع. وأضاف أنه يتعين بالتالي أن يتكيف الإنفاق الدفاعي مع التهديدات الحالية، مع الحفاظ على التوازن بين الأمن والاقتصاد ككل.

ولم يتسن الحصول على تعليق من جالانت.

وقال يارون إنه كان ينبغي تشكيل اللجنة في بداية العام، إذ يبدو أن تكلفة الحرب ستبلغ 250 مليار شيقل بين عامي 2023 و2025.

وأضاف “هذا بالتأكيد عبء على الميزانية. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تنمو ميزانية الدفاع في المستقبل على نحو دائم، مع تأثير على الاقتصاد الكلي”.

 

مقالات مشابهة

  • السفير الأمريكي يخرج عن صمته ويصدم اليمنيين بهذه التصريحات الغير مسبوقة !
  • وضع مطرب المهرجانات عصام صاصا على قوائم ترقب الوصول
  • عباس أبو الحسن يخرج عن صمته بعد وفاة ضحية..الأخري تضعه فى ورطة|ما القصة؟
  • تواريخ ارتبطت بواقعة دهس عصام صاصا لعامل بسيارته بعد إحالة القضية للجنايات
  • "عندي عقود والتزامات".. عصام صاصا يوجه رسالة للجمهور
  • البنك المركزي الإسرائيلي يخرج عن صمته متحديا نتنياهو ووزارة الدفاع الإسرائيلية.. ويعلن رفضه منح شيك على بياض للجيش .. الأزمة الاقتصادية تهز كيان الصهاينة
  • «هنزل شغلي عشان مصاريف البيت».. تعليق جديد من عصام صاصا بعد أزمته الأخيرة | صورة
  • عصام صاصا يبرر عودته للغناء.. «عليا أقساط ومستني قضاء ربنا»
  • محرز يخرج عن صمته ويرد على بيتكوفيتش بخصوص عدم تواجده في قائمة الخضر
  • «كفاية ظلم».. أول تعليق من منظمة حفل عصام صاصا في الإمارات | صورة