ذكرت وسائل إعلام مصرية أن مطرب المهرجانات الشهير، عصام صاصا غادر اليوم مصلحة الطب الشرعي، بعد الحصول على عينة من دمه لإجراء تحليل المخدرات.

وقد وصل المطرب اليوم إلى مصلحة الطب الشرعي برفقة قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية، لإجراء التحليل، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وغادر المصلحة بعد الانتهاء من الحصول على عينة منه، وإجراء تحليل مخدرات، لإثبات تعاطيه مواد مخدرة من عدمه عند ارتكابه حادث دهس موظف، أعلى الطريق الدائري بالطالبية، ما أسفر عن مصرعه.

وكانت جهات التحقيق المختصة بالجيزة قد استمعت إلى أقوال الفنان في واقعة الدهس، واعترف أنه تفاجأ بالضحية أمامه وهو يعبر الطريق بسرعة أمام طلعة وصلة المريوطية بالطريق الدائري، موضحا أنه صدمه دون قصد، قائلا:"مكنش قصدي".

وأكد مطرب المهرجانات، أنه لم يهرب بعد أن صدم الشاب، وتوقف بجانبه للاطمئنان عليه وإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وقال:"أنا مهربتش ووقفت لحد ما الشرطة جت".

وأشار إلى أن الضحية كان يعبر من مكان غير مخصص لعبور المشاة فى طلعة وصلة المريوطية من الطريق الدائري.

إقرأ المزيد مصر.. القبض على مغني المهرجانات "مجدي شطة" وبحوزته مخدرات

وصرحت النيابة العامة بالجيزة، بدفن جثة السائق عقب مناظرة الجثمان، وكلفت مفتش الصحة بالكشف الظاهري، وإعداد تقرير بالوفاة، كما قررت النيابة عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة من دمه وإجراء تحليل المخدرات.

وانتدبت النيابة العامة بالجيزة مهندس من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة المتهم وإعداد تقرير فني، لكشف ملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث، لكشف أسبابه، والاستماع إلى أقوال شهود الواقعة.

المصدر: اليوم السابع

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم الحوادث فنانون مخدرات مشاهير مصلحة الطب الشرعی

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد المتوفيين بحادث الطريق الدائري في شبرا الخيمة

ارتفع عدد المتوفيين بحادث اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص على جانب الطريق الدائري في شبرا الخيمة، اليوم الأحد، إلى 7 أشخاص، وإصابة 12 آخرين، وذلك بعدما توفي أحد المصابين فور وصوله استقبال مستشفى قليوب العام، حيث جرى نقل المصابين لمستشفي قليوب العام، بينما جرى نقل المتوفيين لمستشفى ناصر العام، والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة.

وجاءت أسماء المتوفيين على النحو التالي، مصطفي محمد محمود، 36 سنة، وأحمد إبراهيم زكريا غريب، 25 سنة، ومحمد محمود عبد العزيز 50 سنة، وأبو الخير قرني محمود، 43 سنة، وهشام المتولي سيد محمد، 40 سنة، وهشام محمد حسن نوفل، 55 سنة، وارتفع عدد المتوفين لـ7 وفيات بعد وفاة حالة بالاستقبال وهو جمال السيد علي، 36 سنة.

بينما جاءت أسماء المصابين علي النحو التالي: أحمد فتحي بكري، 35 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، وسندرة نعيم حافظ، 55 سنة، خلع بالكتف الأيمن، وعلي كامل حسن، 23 سنة، كسر بالساق اليمني، وإسلام رجب عبد الفضيل، 35 سنة، شرخ بالساق اليسرى، ومحمد رجب عبد الفضيل، 25 سنة، كسر مضاعف بالساق اليسرى، وأحمد رفعت محمد، 23 سنة، كدمات بالجسم، ونبيل فكيه محمد قابيل، 25 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقرى، ومحمد جمال محمد، 35 سنة، كدمات متفرقة بالجسم، ياسر سامي علي، نزيف بالمخ، ورمضان محمود محمد، 24 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد محمود عبد الخالق، 42 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، وهشام محمد غالب، 40 سنة، كدمات متفرقة بالجسم.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ باصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص علي الطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص علي جانب الطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخص ومصرع 6 أخرين.

وجرى الدفع بـ 10 سيارات إسعاف لمكان الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفي قليوب، بينما تم نقل الجثث لمستشفى ناصر العام.

وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لسرعة ضبط سائق الأتزبيس المتهم الهارب، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد المتوفيين بحادث الطريق الدائري في شبرا الخيمة
  • "إحنا بنحتكم للشرع".. محامي ضحية عصام صاصا يكشف حقيقة تصريحاته عن "الدية"(فيديو)
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| محامي ضحية عصام صاصا يكشف التطورات.. ومحاكمة الفنانة انتصار
  • محامي ضحية عصام صاصا: طلبنا 100 جمل أو ألف دينار مقابل التصالح
  • محامي ضحية عصام صاصا:"اترافع متطوعًا ولن أحصل على مقابل.. والدية حق شرعي"
  • قبل المناظرة.. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن
  • حادث عصام صاصا.. اعرف جواز دفع الدية في حالات القتل الخطأ من الناحية الشرعية
  • المعمل الكيميائي يفصل في عينة مخدرات بحوزة عاطل بالأميرية
  • عم ضحية حادث عصام صاصا يكشف مفاجأة عن الواقعة (فيديو)
  • شقيق ضحية حادث عصام صاصا يبكي على الهواء: “عايز حق أخويا” (فيديو)