الأسبوع:
2024-05-20@03:07:46 GMT

مصرع شخص في حادث تصادم ملاكي بنصف نقل بالمنوفية

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

مصرع شخص في حادث تصادم ملاكي بنصف نقل بالمنوفية

لقى قائد سيارة ملاكي مصرعه إثر اصطدام سيارته بأخرى نصف نقل على الطريق الإقليمي بنطاق مركز الباجور فى محافظة المنوفية، وتم نقله لمستشفى الباجور التخصصى.

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتان ملاكى وأخرى نصف نقل على الطريق الإقليمي بالقرب من نزلة سعد عطية.

ونتج عن الحادث وفاة م. س.ع ومقيم بكفر الشيخ، قائد السيارة الملاكي، وجرى نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بـ مستشفى الباجور التخصصى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية حادث تصادم الطريق الإقليمي الباجور سيارة ملاكى سيارة نصف نقل

إقرأ أيضاً:

مصرع شابين في تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطنطا

لقي شابين مصرعهما، إثر وقوع حادث اصطدام دراجة نارية وسيارة ملاكي، بطريق ميت حبيش البحرية بطنطا بمحافظة الغربية.

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من ألاهالي بمصرع شابين، بطريق ميت حبيش البحرية أمام شركة الكتان بطنطا بمحافظة الغربية. علي الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف، إلى مكان الحادث وتبين من التحريات الأولية أن الجثماين لشابين " معاذ السيد خليل "و"سعد حامد الاقرع"في العقد الثاني من عمرهما، ومقيمين بقرية أخناواي التابعة لمركز ومدينة طنطا وجار نقل الجثمان الي ثلاجة حفظ الموتي، تحت تصرف النيابة العامة، لحين الانتهاء من اجراءات وتصاريح الدفن، وتسليم الجثماين الي ذويهم للدفن. وحرر محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال الواقعة وأخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان قد لقى شاب في وقت سابق مصرعه وأصيب 4 آخرين بكدمات وسحجات وكسور وجروح متفرقة، ونزيف داخلى، إثر تصادم سيارة ميكروباص بمركبة توك توك، على طريق المحلة - طنطا أمام مفارق قرية صفط تراب، التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغاً من الأهالى يفيد بإصابة عدة أشخاص بإصابات بالغة ومتفرقة، أثر تصادم سيارة ميكروباص ومركبة توك توك، على طريق المحلة - طنطا بالقرب من قرية صفط تراب بدائرة مركز شرطة المحلة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية والمرورية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وتبين مصرع شخص يدعى، محمد محمود رانو، ويبلغ من العمر 23 عاما، وإصابة عبد المنعم أحمد زكى 45 عاما، اشتباة كسر بالفخد الأيمن وكدمات وسحجات بالجسم، على محمد علوان 19 عاما، يعانى من اشتباه نزيف بالمخ، والبطن واشتباه كسر بالعمود الفقرى، وكسر بالساق اليسرى، وكدمات وسحجات متفرقة، الشحات أحمد شنن يبلغ من العمر 23 عاما مصاب بكسر مضاعف بالفخد الأيمن، اشتباه كسر بالقدم اليسرى وكدمات وسحجات متفرقة.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى العام بالمحلة، لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وحرر محضر وأخطرت النيابة لنتجرى شئونها.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب جامعي فى حادث سير بالمنوفية
  • مصرع شابين في تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطنطا
  • ننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم دار السلام بسوهاج
  • مصرع 6 وإصابة 13 أخرين في حادث تصادم على الطريق الدائري بالقليوبية
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 13 آخرين في حادث تصادم على الطريق الدائري بالقليوبية
  • مصرع وإصابة 19 شخصاً فى حادث تصادم أتوبيس على الطريق الدائرى بـ القليوبية
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 13 فى حادث تصادم أتوبيس على الطريق الدائرى بشبرا الخيمة
  • مصرع شخص إثر سقوط سيارته في مصرف بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بـ المنيا
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ربع نقل وتروسيكل بـ صحراوي المنيا