أبدى الدولي الجزائري رامي بن سبعيني سعادته الكبيرة لتأهل فريقه إلى نهائي رابطة أبطال أوروبا بعد فوز زملائه أمام البياسجي بهدف نظيف.

وقال بن سبعيني في تصريح لقناة “بيان سبورتس” القطرية عقب المباراة “الحمد لله، حققنا تأهل تاريخي إلى النهائي، وفقنا الله في مباراة اليوم، بصراحة المواجهة كانت صعبة على الفريق وعلي رغم أني كنت متواجد في المدرجات”.

كما اضاف بن سبعيني عن إمكانية تنشيطه نهائي رابطة الأبطال “بصراحة، لا أعلم إذ سأكون متواجد وجاهز للعب في النهائي أم لا، لكن ما علي سوى القول الحمد لله على كل حال”.

وأردف إبن مدينة قسنطينة في حديث عن اللقاء الذي جرى بملعب حديثة الأمراء “اليوم كنا نركز على الجانب الدفاعي، و لعب الهجمات المعاكسة، الحمد جاء من ركنية و بعد تسجيل الهدف بحثنا على الحفاظ على النتيجة وهو ما حققناه”.

للإشارة،  سيكون من أحقية خريج أكاديمية بارادو الحصول على ميدالية في النهائي سواء كانت ذهبية أو فضية في حالة خسارة التتويج، و كما هو معمول به من قبل الاتحاد الأوروبي، ستمنح الهيئة الكروية بن سبعيني 80 ميدالية “40 ذهبية للفائز و 40 فضية للفريق الخاسر”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن سبعینی

إقرأ أيضاً:

بن زيمة: “كنت متشوقا جدا للقدوم إلى وهران”

عبّر النجم العالمي، كريم بن زيمة، عن سعادته الكبيرة، بتواجده بمدينة وهران، في إطار ثاني أيام الزيارة التي يقوم بها إلى الجزائر.

وعن الأجواء التي وجدها في عروس المتوسط، قال نجم ريال مدريد السابق: “رائعة رائعة، لطيفة كثيرا، تحدثنا فيما بيننا كثيرا.. اكتشفت وهران وعرضوا علي مناطق لزيارتها، والمهم أن تكون زيارات مماثلة أشكرهم”.

وفي تصريحات أدلى بها، اليوم الأحد، لدى استقباله من طرف والي وهران. سعيد سعيود، أضاف بن زيمة: “سعيد للغاية، وفخور جدا أن أكون هنا”.

وختم لاعب الاتحاد السعودي: “هذه المرة الأولى. كنت متشوقا للقدوم إلى هنا، استقبلت جيدا والأشخاص جد طيبون، هنا عائلتي، وسعيد بالتواجد هنا، وزرت المدينة.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بن زيمة: “كنت متشوقا جدا للقدوم إلى وهران”
  • هوملز: لا أعلم إذا كان نهائي دوري الأبطال هو الأخير لي مع دورتموند
  • هل حرم الحكم دورتموند من ضربة جزاء بمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال؟
  • ريال مدريد يتوج باللقب الـ 15 في تاريخه في رابطة الأبطال
  • hd1.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر يلا شوت اليوم نهائي ابطال أوروبا
  • عطل في الطائرة يصدم 270 مشجعًا لريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال
  • قنوات مجانية تبث مباراة نهائي رابطة الأبطال
  • صباح الكورة.. قمة نهائي الأبطال بين ريال مدريد ودورتموند وبرشلونة يصدم فليك في أولى الصفقات والتشكيل المثالي للمنتخب أمام بوركينا فاسو
  • ملعب ويمبلي يبشّر الريال وذكرى سيئة لدورتموند في نهائي دوري الأبطال
  • نهائي دوري الأبطال.. الميرنغي يتطلع للقب آخر ودورتموند بطموح الفوز على الملك