بوابة الوفد:
2024-05-20@05:57:01 GMT

انريكي : كرة القدم ليست عادلة

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

أعرب الاسباني لويس انريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن اسفه الشديد لخروج فريقه من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوربا بعد خسارته للمرة الثانية امام منافسه بروسيا دورتموند بهدف مقابل لاشىء في اياب الدور نصف النهائي والذي جمع الفريق على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس ليتأهل بروسيا دورتموند إلى المباراة النهائية للمرة الثالثة في تاريخه .

الخسارة امام بروسيا دورتموند حرمت الفريق الفرنسي من التأهل الى المباراة النهائية لدوري أبطال أوربا للمرة الثانية في تاريخه بعدما كان قد خسر اللقب امام بايرن ميونخ في المرة الوحيدة التي تأهل لها عام ٢٠٢٠ وشهدت مباراتي الذهاب والعودة امام بروسيا دورتموند أهداف محققة منعها القائم والعارضة لفريق باريس سان جيرمان خاصة في الشوط الثاني لمباراة العودة التي شهدت أربعة كرات منعها القائم الأيسر لمرمى دورتموند و العارضة  

لويس انريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ظهر حزينا للغاية عقب المباراة مؤكدا ان كرة القدم احيانا تكون غير عادلة مؤكدا انه من غير المعقول عدم قدرة فريقه على التسجيل وحسم المباراة لمصلحته رغم سيل الفرص التي أتيحت له خلال المباراتين وخاصة الشوط الثاني من مباراة العودة. 

وأضاف المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان: خلال المباراتين سددنا على المرمى ٣١ كرة منها ست مرات ارتدت من القائمين والعارضة وهو امر صعب للغاية ولو مرت ثلاث كرات فقط منها إلى الشباك لكن الأمر مختلف ورائعا بالنسبة لنا . اليوم يوم سيىء لنا ولكن هذه هي الرياضة وكرة القدم ولابد ان نتقبل كل احوالها .

وعن مستقبل باريس سان جيرمان قال لويس انريكي : نحاول أن نصنع شيئا خاصا في باريس سان جيرمان وسنستمر في العمل ولدينا فريق ممتاز وسنعود في العام المقبل ونحاول الفوز بلقب دوري أبطال أوربا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسباني لويس إنريكي باريس سان جيرمان بروسيا دورتموند دوري أبطال أوربا لفریق باریس سان جیرمان بروسیا دورتموند

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات انتقال مبابي الى ريال مدريد.. القصة كاملة

أعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي رحيله بشكل رسمي عن نادي باريس سان جيرمان في فيديو قام بنشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس".

 

وانتهت بالفعل تفاصيل صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

 

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي التوقيع لأي فريق، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، علما بأن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل.

 

وسبق أن أعلن لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان في أكثر من مناسبة، رحيل مبابي عن صفوف فريقه، خاصة أن كل المؤشرات تشير نحو ريال مدريد.

 

وحدث اتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • إنريكي يفاجئ مبابي بهذا القرار قبل مواجهة الجولة الأخيرة بالدوري الفرنسي
  • ديشامب يعلق على مستقبل مبابي بعد الرحيل عن باريس
  • إنريكي يفاجئ مبابي في آخر مباراة لباريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي
  • عاجل.. انريكي يستبعد مبابي من مباراة باريس سان جيرمان الاخيرة بالدوري الفرنسي
  • مفاجآة.. استبعاد مبابي من قائمة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
  • خروج مبابي من قائمة باريس سان جيرمان في الجولة الأخيرة للدوري الفرنسي
  • مبابي ينتظر إذن باريس.. ويبلغ نجوم الريال بالحقيقة
  • بروسيا دورتموند يلتقي دارمشتات في الدوري الألماني اليوم بحثا عن تصحيح المسار
  • الدوري الأمريكي يقدم عرضا مغريا لنجم باريس سان جيرمان
  • آخر تطورات انتقال مبابي الى ريال مدريد.. القصة كاملة