شهد الطريق الإقليمي في نطاق مركز ومدينة الباجور بالقرب من قرية بي العرب، في محافظة المنوفية، انقلاب سيارة نقل تريلا محملة بالردة.

وفوجئ المارة بانقلاب السيارة على الطريق الإقليمي وسقوط حمولتها من أجولة الردة على الطريق.

محافظ المنوفية يبحث مع رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني تعزيز أوجه التعاون المشترك محافظ المنوفية يتابع تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء

فيما انتقلت قيادات المرور بالمحافظة وكذلك المسئولون بالمركز، وذلك لمتابعة انقلاب السيارة وإعادة حركة المرور لطبيعتها.

كما تمت الاستعانة باللودر ومعدات المركز، وذلك لمنع إعاقة حركة المرور على الطريق الإقليمي ورفع حمولة السيارة على جوانب الطريق.

وأكد مصدر بمركز ومدينة الباجور، أن الحادث وقع دون إصابات وجار رفع أجولة الردة وتحميلها ورفع السيارة المقلوبة، حيث تحتوي على كمية كبيرة من الردة.

يذكر أن الطريق الإقليمي شهد خلال الأيام الماضية حوادث مشابهة وانقلاب سيارات نقل على الطريق خلال الـ4 أيام الماضية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء الطريق الاقليمي انقلاب سيارة نقل محافظة المنوفية الطریق الإقلیمی على الطریق

إقرأ أيضاً:

ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الحر بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينشر موقع "البوابة نيوز" أسماء المتوفين والمصابين في حادث انقلاب سيارة "ميكروباص" بطريق "شبرا - بنها" في محافظة القليوبية، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 13 آخرين، وجرى نقلهم مستشفى قليوب لتلقي العلاج.

وأسماء المصابين والمتوفين هم: علي فوزي عبد الرازق 53 سنة، محافظة القاهرة، كدمات وسحجات، فيصل محمد أحمد، 45 سنة، المنوفية، سحجات بالوجه، محمد مصلحي، جثة هامدة 40 سنة، المنوفية، جثة هامدة، محمد محمود فوزي 40 سنة، المنوفية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، حاتم حامد سالم 40 سنة، المنوفية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، صبحي فارس صبحي، 25 سنة، المنوفية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إسماعيل النمر 30 سنة، المنوفية، مصاب كدمات وسحجات متفرقة، مسعود غانم 44 سنة، المنوفية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، محمد كامل مصطفى 49 سنة، المنوفية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم شريفة أشرف 25 سنة، المنوفية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، محمد سمير الجمل 35 سنة، محافظة المنوفية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم م قليوب، عبد العزيز داود 45 سنة، المنوفية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، أيمن محمد عميرة 45 المنوفيه كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء نبيل سليم إخطارا بورود بلاغًا بوقوع حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الحر بعد طلعت ميت السباع اتجاه الكارتة.

جرى الدفع بـ6 سيارات إسعاف وتبين مصرع شخص من محافظة المنوفية وإصابة 13 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى قليوب، فيما يقوم رجال المرور بتجنيب السيارات المشاركة في الحادث من على الطريق وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى على الطريق.

وأوضحت التحريات الأولية أن السبب في الحادث هو السرعة الزائدة التي تسببت في وقوع حادث انقلاب الميكروباص، فيما يتم التحقيق في الواقعة وسؤال المصابين حول الحادث وإعداد تقرير بشأن حالتهم الصحية.

مقالات مشابهة

  • 5 مصابين في انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمي
  • خطأ في القيادة.. الاستعلام عن صحة 5 اشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالطريق الإقليمي
  • مصرع شخص بتصادم سيارتين نقل على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • انقلاب سيارة نقل على طريق قويسنا بالمنوفية.. ووقف حركة المرور
  • انقلاب سيارة تريلا محملة بالأعلاف أعلي كوبري قويسنا بالمنوفية
  • إصابة شخص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر
  • أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الحر ببنها 
  • حادث انقلاب ميكروباص ينتهي بوفاة شخص وإصابة 13 على الطريق الحر ببنها
  • ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الحر بالقليوبية