تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الأربعاء، من ضبط ميكانيكي بحوزته أسلحة نارية داخل ورشته في قرية الياسينية بفاو قبلي، التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا. 

 و تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة دشنا بتمكن قوة أمنية من القبض على ميكانيكي بحوزته 20 قطعة سلاح في قرية الياسينية بفاو قبلي التابعة لمركز دشنا بوسط قنا .

 

وبالفحص تبين أن المتهم يُدعى كرم ميكانيكي تم ضبطه بحوزته 20 قطعة سلاح آلي وخرطوش بقصد الاتجار . 

تم التحفظ على المضبوطات من قبل الأجهزة الأمنية، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية قنا الأسلحة النارية محافظة قنا وزير الداخلية مدير أمن قنا أمن قنا مركز دشنا قنا اليوم

إقرأ أيضاً:

إفتتاح مشغل تدريب أعمال الخياطة بقرية البحيرة بإدفو

افتتح فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة أسوان، مشغل تدريب السيدات والفتيات على أعمال الخياطة ومنتجات الملابس بقرية البحيرة بمركز إدفو، وذلك تحت رعاية ودعم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

وأكد الدكتورة هدى مصطفى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة، أن ذلك يأتى تنفيذاً لتوجيهات محافظ أسوان بتكثيف الجهود المبذولة للتوسع فى تنظيم المشاغل الإنتاجية وزيادة الأنشطة والفاعليات التى تساهم فى رفع الوعى وتنمية المهارات لتعلم وإتقان طرق وأساليب الحرف البيئية وإنتاج المشغولات اليدوية لإتاحة الفرصة لتوفير العديد من فرص العمل المناسبة للفتيات والسيدات بمختلف القرى والنجوع المستهدفة للمبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

 أوضحت الدكتورة هدى مصطفى، أن هذا المشغل يعد الثالث بعد إفتتاح وتشغيل مشغل قرية البصالى بكوم أمبو ومشغل قرية نجع هلال بمركز إدفو ، لافته إلى أنه فى نفس السياق نظم فرع المجلس القومى للمرأة ورشة عمل تدربية إستمرت على مدار يومين وإستهدفت عدد من القيادات الدينية بإجمالى  50 من مشايخ الأوقاف والقساوسة والواعظات.

ولفتت إلى أن الدورة التدريبية تضمنت صقل خبرات ومهارات رجال الدين لتأهيلهم للمشاركة فى تنظيم جلسات الدوار لتوعية السيدات والفتيات بمختلف القرى والنجوع المستهدفة للمبادرة الرئاسية ( حياة كريمة ) حيث تتضمن الجلسات تسليط الضوء على القضية السكانية والأمومة الآمنة وخطورة  ختان الإناث وآليات التواصل الفعال وغيرها من الموضوعات والقضايا والتحديات المجتمعية الحالية .

مقالات مشابهة

  • تبادل لإطلاق النار بين الشرطة وعنصر إجرامي بالجيزة
  • ضبط عنصر شديد الخطورة بأطفيح بحوزته اربى جى
  • «الداخلية» تنجح في ضبط عنصر إجرامي بحوزته أسلحة ثقيلة بأطفيح
  • ضبط عاملان بتهمة إدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالفيوم
  • ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في الفيوم
  • ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية فى الفيوم
  • إفتتاح مشغل تدريب أعمال الخياطة بقرية البحيرة بإدفو
  • القبض على مالك ورشة ونجله بتهمة تصنيع الأسلحة بالجيزة
  • القبض على المتهم بقتل عجوز بقرية الصالحية فى القليوبية
  • ضبط سائق بإحدى شركات النقل الذكي لسرقته حقيبة سيدة بالقاهرة