حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس اتحاد الكرة ووليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية، على حضور حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الذي أقيم مساء اليوم، الأربعاء، بمقر القلعة الحمراء بحضور عدد من الشخصيات والرموز الرياضية.

وانطلق حفل تأبين الوزير العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، بحضور مجلس إدارة الأهلي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وأسرة الفقيد ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، ولفيف من مسئولي الرياضة المصرية.

وأزاح مجلس الإدارة الستار عن تمثال الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي، الذي تم تصميمه خلال الفترة الأخيرة، وتم إطلاق اسمه على المبنى الإداري بمقر النادي بالجزيرة.

كان مجلس الأهلي قرر تخليد ذكرى العامري فاروق، الذي وافته المنية 26 يناير الماضي بإقامة تمثال له بمقر الأهلي بالجزيرة، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي، الذي يضم كافة الإدارات وملاعب الاسكواش والنادي الصحي والچيم وذلك تقديرًا لعطائه الكبير وإخلاصه اللا محدود على مدار سنوات طويلة، كان خلالها نموذجًا للمسئول العاشق لوطنه وناديه.

6eb56223-0867-465e-8acc-35a4ec3ac6d5 7a217f38-c9e6-4b82-85ee-028657452d59 70206bfe-afdc-4580-bcdb-8f96bcec3c9d ed09a2ba-da37-4351-8725-27771321d7d3 fc857220-8f7d-4e76-8b1f-debab68e7475

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من اتحاد الكرة المصري بعد الحكم بحبس الشحات

علق المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم وليد العطار على حكم حبس نجم نادي الأهلي حسين الشحات في القضية المرفوعة ضده من قبل مدافع نادي بيراميدز الدولي المغربي محمد الشيبي.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر، يوم الخميس، بحبس حسين الشحات لمدة سنة واحدة مع وقف التنفيذ لثلاث سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه لاعتدائه على الشيبي خلال إحدى مباريات فريقيهما في الدوري المصري العام الماضي.

وقال وليد العطار في تصريحات صحفية: "علمت بحكم حبس حسين الشحات من وسائل الإعلام ولم يصلنا أي شيء رسمي حتى الآن" مشيرا إلى أنه سيطلع على نص الحكم قبل إصدار قرار مرتقب من اتحاد الكرة وفقا للوائح والقوانين.

إقرأ المزيد تصاعد أزمة محمد الشيبي مع حسين الشحات

وتعود الواقعة إلى يوليو 2023، عندما نشبت مشادة بين الشحات والشيبي عقب مباراة فريقيهما في بطولة الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بفوز بيراميدز على الأهلي بثلاثية دون رد.

وبعد المباراة، قام الشحات بصفع اللاعب المغربي على وجهه.

وأقام الشيبي بعدها دعوى قضائية ضد الشحات متهما إياه بالاعتداء عليه، وأحالت النيابة العامة الدولي المصري إلى محكمة جنح مدينة نصر والتي قضت اليوم بحبس الشحات لمدة سنة مع وقف التنفيذ لثلاث سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه مصري.

المصدر: صحيفة الوطن

مقالات مشابهة

  • الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتغليظ عقوبة الشيبي
  • 100 ألف جنيه غرامة وإيقاف 6 مباريات.. عقوبة اتحاد الكرة للشيبي
  • اتحاد الكرة يعلن إيقاف الشيبي ٦ مباريات وتغريمه ١٠٠ ألف جنيهًا
  • عاجل.. تحرك مفاجئ من وزير الرياضة لإنهاء أزمة الشحات والشيبي بعد حكم الحبس
  • أول تعليق من اتحاد الكرة المصري بعد الحكم بحبس الشحات
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الريان
  • خالد مرتجي: لن ننسى العامري فاروق.. والخطيب تحمل ما لا يتحمله بشر
  • سعيد العتيبة في ذمة الله
  • تعرف علي مواعيد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر
  • أحمد دياب يكشف موقفه من الترشح لرئاسة اتحاد الكرة