تطور شارب Sharp تشكيلة هواتفها مع هاتفين جديدين - أكووس R9 وأكووس wish4 ، وكلاهما سيكون حصريًا في اليابان في البداية مع خطة التوسع إلى أسواق مثل تايوان وإندونيسيا وسنغافورة في وقت لاحق.

يتميز كلا الهاتفين بتصميمين بسيطين طورتهما شركة مياكي ديزاين ، ويتخذ هاتف أكووس 9 مرة أخرى نهجًا يركز على الكاميرا مع مجموعة المستشعرات الثلاثة بدقة 50 ميجابكسل التي تم تطويرها بالاشتراك مع لايكا.

لأول مرة..أحدث موبايلين من Sharp بأعلى مواصفات وسعر مناسبشارب أكووس R9

 

يحتوي هاتفSharp أكووس R9 على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر رئيسي بحجم 1/1.55 بوصة ، وفتحة عدسة f / 1.9 ، وعدسة كاميرا Leica Hektor ، وبعد بؤري مكافئ 23 مم. كما يزود بكاميرا فائقة الاتساع 50 ميجابكسل بمكافئ 13 مم مع عدسة f / 2.2 مجال رؤية 122 درجة. تتميز الشاشة بمستشعر تصوير 50 ميجابكسل مع عدسة f / 2.2 مدمجة في الشاشة مع فتحة لكمة.

هناك شاشة Pro IGZO OLED بحجم 6.5 بوصة بمعدل تحديث 240 هرتز وسطوع ذروة 1500 شمعة. يتميز الجهاز بمكبرات صوت ستيريو مع تقنية Dolby Atmos.

على عكس الإصدارات السابقة التي جاءت مع معالجات كوالكوم الرائدة ، يكتفي هاتف أكووس R9 بشرائح Snapdragon 7+ Gen 3 من الفئة المتوسطة وذاكرة RAM بسعة 12 جيجابايت. يعمل الهاتف بنظام Android 14 ويوضع ببطارية 5000 مللي أمبير. كما أضافت Sharp أيضًا مقاومة للماء والغبار وفقًا لمعيار IP68 و MIL-STD-810H.

يأتي هاتف  Sharp R9 باللونين الأبيض والأخضر. لم يتم الكشف عن السعر بعد. وأكدت Sharp أن الهاتف من المقرر إطلاقه في اليابان اعتبارًا من منتصف يوليو.

 

شارب أكووس wish4

 

يأتي هاتف Sharp  أكووس wish4 بشاشة LCD بحجم 6.6 بوصة بدقة HD + ومعالج Dimensity 700 مدعومًا بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و 64 جيجابايت من سعة التخزين. يتميز الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بمكافئ 26 مم مع عدسة f / 1.8 وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل داخل درجة قطرة مياه.

لأول مرة..أحدث موبايلين من Sharp بأعلى مواصفات وسعر مناسب

يتم تشغيله بنظام Android 14. كما أن البطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة وهو حاصل على شهادات IP68 و MIL-STD-810H مثل هاتف أكووس R9. غلاف الهاتف مصنوع من بلاستيك معاد تدويره بنسبة 60٪.

يأتي هاتف أكووس wish4 باللونين الأسود والأزرق والأبيض. لم تكشف Sharp عن تفاصيل السعر ولكن الهاتف سيكون متوفرًا في اليابان اعتبارًا من منتصف يوليو إلى جانب هاتف أكووس R9.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شارب موبايل أندرويد

إقرأ أيضاً:

مواصفات وسعر تويوتا هايلاندر 2024 فئة ستاندر.. فيديو

أميرة خالد

تتميز تويوتا جراند هايلاندر 2024 فئة ستاندر بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر تربو، الذي يولد قوة تصل إلى 240 حصان وعزم دوران يبلغ 420 نيوتن متر. يتم تزويده بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

‎تأتي مواصفات السيارة الداخلية من مقصورة فاخرة وفخمة للغاية حيث تأتي من الداخل على الأتي.
* ثلاثة صفوف تتسع حتى 7 أشخاص بالغين مع نظام تدفئة للصف الأول للمقاعد والصف الثاني، كذلك التحكم في التكييف ثنائي المنطقة.
* إمكانية تعديل المقاعد كهربائيا وذلك للمقاعد الأمامية ومقاعد الصف الثاني.
* شاشة للعدادات أمام السائق بمقاس كبير للغاية 12.3 بوصة بينما هناك شاشة مثبتة في منتصف المقصورة بمقاس 12.3 بوصة للترفيه.
* إمكانية الشحن اللاسلكي للهواتف.
* 11 مكبر صوت داخل السيارة من نوع JBL.
* بصمة أصبع.

‎عززت شركة تويوتا اليابانية التصميم الخارجي من مواصفات تويوتا جراند 2024 حتى تتألق بشكلها الرائع في السير داخل البلدان حيث تحتوي من التصميم الأتي.
* مصابيح أمامية ليد.
* كما تأتي بتصميم خارجي بشبكة جديدة على شكل رأس مطرقة وذلك عن رؤية المطرقة بمنظور أفقي.
* من جانبي هايلاندر 2024 سوف تلاحظ خطوط بطول السيارة.
* أربعة عجلات رياضية بمقاس 18 بوصة وذلك للفئات الأولى والفئات الأعلى تأتي عجلاتها من 20 إنش.
* والفئة الأكبر من المحركات التي تحتوي على هايبرد ماكس بها فتحتين لخروج العادم من الخلف وتعطيك إحساس بأنها سيارة رياضية شرسة.

‎تستمر شركة تويوتا في تقديم أفضل ما لديها من وسائل أمن وسلامة وتتكون مواصفات السيارة 2024 من وسائل الأمن والسلامة على الأتي.
* تحتوي السيارة على نظام مخصص من Safety Sense 3.0.
* نظام جديد من التفادي من الصدام أثناء الطوارئ.
* نظام تحذيري لمراقبة الدراجات النارية والعادي والمشاة أيضا في الشوارع.
* كذلك تتكون من نظام مخصص للفرملة التلقائية في حالة الطوارئ.
* مثبت سرعة.
* كما تتميز أيضا من أنظمة أخرى من وسائل الأمن والسلامة حتى تكون الخيار الأول لدى الكثير من العملاء في المملكة وفي باقي دول الخليج. وتأتي السيارة بسعر ١٤٩ ريال تقريبا

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/Project-1-22.mp4

 

مقالات مشابهة

  • أبرز مواصفات وسعر كيا سبورتاج 2024 .. فيديو
  • أفضل هواتف في 2024.. تقنيات وخدمات عالية تستخدم لأول مرة
  • تفاصيل مواصفات هاتف الذكي Galaxy M35 الجديد من سامسونج
  • مواصفات وسعر تويوتا هايلاندر 2024 فئة ستاندر.. فيديو
  • مواصفات هاتف Galaxy M35 الجديد من سامسونغ
  • رسميًا في مصر.. سامسونج تطرح هاتف Galaxy A05s المجمع محليًا
  • متى تُطلق «أبو» سلسلة OPPO Reno 12؟
  • شركة «سوني» تكشف عن أحدث هواتفها (فيديو)
  • سعر و مواصفات Oppo Reno 12.. مفاجأة تنتظر عشاق الهواتف الذكية
  • بعد انخفاض سعرها.. مواصفات وسعر سيارة جاك إمباو