المركز الخبري الوطني:
2024-05-23@16:51:32 GMT

تجدد أنباء عودة ميسي إلى برشلونة

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

تجدد أنباء عودة ميسي إلى برشلونة

الجمعة, 10 مايو 2024 2:31 م

متابعة/ المركز الخبري الوطني

تجددت أنباء عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي برشلونة مرة أخرى، بعد أن أثيرت خلال الموسم الماضي قبيل توقيعه لنادي إنتر ميامي الأمريكي.

وترك ميسي برشلونة في أغسطس 2021، وانتقل كلاعب حر إلى باريس سان جيرمان بعقد لمدة عامين، والعام الماضي قرر الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.


 
‎وكشف الصحفي جوليم بلاغي مؤلف كتاب “ميسي”، والقريب من النجم الأرجنتيني أن بطل مونديال 2022 سيعود حتمًا إلى برشلونة.
 
‎وقال جوليم بلاغي في تصريحات صحفية إن ميسي سيعود إلى برشلونة، في الوقت الذي سيتقاطع فيه طريق البارسا وليو ميسي مرة أخرى.
 
‎وأضاف: “حاليًّا ميسي يستمتع بوقته في إنتر ميامي، لكن سيأتي اليوم الذي يجب فيه العودة إلى المنزل. وأعتقد أن بالنسبة له المنزل هو برشلونة”.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

نفاد تذاكر حفل أحمد سعد وفريق ميامي في البحرين

ححققت مبيعات تذاكر حفل الفنان أحمد سعد والفرقة الغنائية الشهيرة ميامي نجاحًا كبيرًا ونفدت بالكامل، قبل أيام من إقامتها في البحرين.

موعد حفل أحمد سعد وميامي في البحرين 2024

ومن المقرر أن يقام الحفل في 20 يونيو القادم على مسرح الدانة بالعاصمة البحرينية، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

 

 

كان قد شارك “ميامي” في عدد من الحفلات الناجحة خلال الفترة الماضية في السعودية والإمارات، والتي شهدت حضور كامل العدد من جمهوه.

 أحدث أغاني أحمد سعد “بعتذرلك”

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ أحمد سعد من خلال أغنية “بعتذرلك”، والتي سجلت أكثر من مليون ونصف مشاهدة، خلال 4 أيام من طرحها عبر يوتيوب، وتقول كلماتها “بعتذرلك إني دايما كنت أقصر في الكلام وإني بسرح لما أشوفك ف أبتسملك والسلام وإني جاهل في المعامله والمجامله والإهتمام وإني عاجز إني أفسر صوت مشاعري وإني خام وإن قلبي بيبكي جداً لو يحسك هاتسيبيه وإن حضني ساعات ماكنش يسمح إنك تبقي فيه وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط وإن بير أسراري خالي وإني بني آدم بسيط وإني ناقص كام بحبك كام عشقتك كام بغير وإني بسمح للخناق إنه يتحكم كتير وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط وإن بير أسراري خالي وإني بني آدم بسيط وإني ناقص كام بحبك كام عشقتك كام بغير وإني بسمح للخناق إنه يتحكم كتير وإني سبتك مره تبكي وإنتي مش قد العياط وإني مره نسيت أشاركك في الزعل والإنبساط وإني كل وعودي دابت وإن شعرة حزني شابت وإني عندي جرح ثابت وإن أنا مليان خدوش وإن خوفي ده إبتلائي وإني بأذيكي بحيائي وإن حبي وإشتياقي الكلام مبيوصفوش وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط وإن بير أسراري خالي وإني بني آدم بسيط وإني ناقص كام بحبك كام عشقتك كام بغير وإني بسمح للخناق إنه يتحكم كتير وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط وإن بير أسراري خالي وإني بني آدم بسيط وإني ناقص كام بحبك كام عشقتك كام بغير وإني بسمح للخناق إنه يتحكم كتير”. 

 

 

مقالات مشابهة

  • استطلاع يكشف مخاوف كبيرة لدى الأمريكيين من الانتخابات.. قلق من تجدد العنف
  • بعد تسريب مقطع صوتي.. تبرئة ميسي من فضيحة مالية كبرى
  • ميسي يتورط في قضية فساد مع نجم برشلونة ورئيس الاتحاد
  • فضيحة فساد مالي تلاحق ميسي (شاهد)
  • مبتسما ويرتدي حذاءه.. إسماعيل هنية يلتقي خامنئي معزيا بمقتل ابراهيم رئيسي
  • 20 يونيو.. حفل غنائي يجمع أحمد سعد وفرقة ميامي بالبحرين
  • «القاهرة الإخبارية»: أنباء عن عشرات الشهداء والمصابين في استهداف منزل بشرق غزة
  • نفاد تذاكر حفل أحمد سعد وفريق ميامي في البحرين
  • تحذيرات من عودة «داعش» لسوريا والعراق
  • ميسي يقود التانجو وغياب ديبالا.. سكالوني يعلن قائمة الأرجنتين لكوبا أمريكا