عين ليبيا:
2024-06-11@20:05:09 GMT

ضبط أب وابنه يصنعان الخمور في بنغازي

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

كشفت مديرية أمن بنغازي، تفاصيل وملابسات واقعة صناعة أسرة في منطقة السليمانية الخمور المحلية بمنزلهم وترويجها، مؤكدة أن مركز شرطة رأس إعبيدة، ألقى القبض على أب وابنه، بعدما قاما بتصنيع وبيع الخمور المحلية بمنزل في منطقة السلماني.

وقالت المديرية في بيان لها، إن القضية بدأت عُقب ورود معلومات لدى أعضاء التحريات بمركز شرطة رأس إعبيدة عن منزل بمنطقة السلماني، بالقرب من جزيرة الجرات، يستخدمه أشخاص لتصنيع وترويج الخمور المحلية.

وأصدر رئيس مركز شرطة رأس اعبيدة تعليماته بمداهمة المنزل سالف الذكر، بعد تقنين الإجراءات وعرض المحضر على النيابة، التي أمرت بمداهمة المنزل، وضبط كل ما يُشكل جريمة فيه.

وانتقل أعضاء التحريات على الفور إلى منطقة السلماني، وعند وصولهم تم الدخول إلى المنزل وضُبط بداخل غرفة النوم معدات تستخدم في تصنيع الخمور، وتم ضبط ما يعادل 200 لتر من الخمور المحلية و26 لترا من النبيذ، كما تم ضبط شخصين داخل المنزل. وانتقلت الدورية الأمنية بالمتهمين إلى المركز، وبالتحقيق معهم تبين أن الأول يُدعى ف.ع.م من مواليد 1955، والثاني يُدعى ش.ف.ع من مواليد 1988، واعترف الأب وابنه بتصنيع الخمور المحلية والاتجار بها، وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: مديرية أمن بنغازي الخمور المحلیة

إقرأ أيضاً:

كرة القدم.. سداسي التتويج في إيطاليا يوم 24 يونيو الجاري

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم عن إقامة سداسي التتويج بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم على الأراضي الإيطالية، في خطوة غير مسبوقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم الليبية.

وحدد الاتحاد الليبي موعد انطلاق مرحلة سداسي التتويج في 24 يونيو الجاري، حيث ستنطلق بعثات الأندية الستة المشاركة في رحلة إلى إيطاليا يوم 20 يونيو، قبل انطلاق المباريات. وستجرى المباريات بفاصل يومين بين كل جولة، مع ضمان حضور طواقم تحكيم أجنبية لإدارة المباريات.

وتشمل الفرق المشاركة في مرحلة التتويج: النصر، السويحلي، الأهلي بنغازي، المدينة، الأهلي طرابلس، بالإضافة إلى الثالث من المجموعة الأولى والمتوقف حسمه على نتيجة مباراة بين هلال بنغازي والأخضر، والتي ستحدد هوية صاحب البطاقة السادسة المؤهلة للمنافسة على اللقب.

وقال وزير الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية عبد الشفيع الجويفي إن دولة إيطاليا اختارت ملاعب مدينة تورينو لاستضافة دوري السداسي لكرة القدم.

المصدر: ليبيا الأحرار

إيطالياالسداسيكرة القدموزارة الرياضة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصًا بتهمة سرقة أموال وممتلكات من مركبة مواطن
  • شحنات المستلزمات الطبية تصل إلى مخازن جهاز الإمداد الطبي في بنغازي
  • ضبط تاجر مخدرات بشارع الخليج في بنغازي
  • شرطة مكة تقبض على مقيم روج لحملة حج وهمية وباع أساور حج مزورة
  • شرطة منطقة مكة المكرمة تقبض على مقيم لنصبه واحتياله بالترويج لحملة حج وهمية وبيع أساور حج مزورة
  • كرة القدم.. سداسي التتويج في إيطاليا يوم 24 يونيو الجاري
  • وصول باخرة محملة بالأغنام لتوفير الأضاحي
  • مستلزمات طبية تصل لمستودعات الجهاز في بنغازي
  • سقوط نصاب الشقق السكنية بأخمبم في قبضة شرطة سوهاج
  • عاجل - شرطة الاحتلال: انتهاء المظاهرات في تل أبيب واعتقال 33 شخصا