حقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على مضيفه غرناطة بأربعة أهداف دون رد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 36 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

تأتي المباراة عقب تتويج ريال مدريد بشكل رسمي بلقب الدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه، حيث أقام لاعبو غرناطة ممرا شرفيا للاعبي الفريق الملكي قبل انطلاق اللقاء.

أحرز أهداف ريال مدريد اليوم، فران جارسيا في الدقيقة 38، وأردا جولر في الدقيقة 45، وإبراهيم دياز "هدفين" في الدقيقتين 49 و58.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 90 نقطة في صدارة جدول ترتيب فرق الليجا الإسبانية، بينما تجمد رصيد غرناطة - الذي ضمن الهبوط لدوري الدرجة الثانية - عند 21 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وحرص كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على إراحة عدد كبير من لاعبي الفريق الأساسيين خلال لقاء، خاصة بعدما ضمن الريال التتويج بلقب الليجا، وذلك في إطار استعداد فريق العاصمة الإسبانية لخوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو المقبل أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني، على ملعب "ويمبلي" في لندن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد صفقات ريال مدريد اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم اخبار ريال مدريد اليوم أخبار ريال مدريد اليوم ملخص مباراة ريال مدريد اهداف ريال مدريد ريال مدريد وغرناطة ريال مدريد ضد غرناطة مباراة ريال مدريد و غرناطة ريال مدريد وغرناطة اليوم ريال مدريد غرناطة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يواجه بيتيس في البروفة الأخيرة قبل نهائي دوري الأبطال

يلتقي فريق ريال مدريد مع ضيفه ريال بيتيس على استاد سانتياجو برنابيو بعد غد السبت في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورغم أن ريال مدريد حسم التتويج بلقب الدوري قبل عدة جولات، تحظى المباراة بأهمية كبيرة بالنسبة لعشاق الريال، خاصة وأنها ستكون البروفة الأخيرة للفريق قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته بملعب ويمبلي مطلع الشهر المقبل.

ويهدف الريال، الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 94 نقطة، إلى تحقيق الفوز بلمباراة والظهور بأفضل شكل ممكن لكي يطمئن جماهيره قبل المواجهة المرتقبة أمام دورتموند.

ويدخل الريال مباراة بيتيس بمعنويات مرتفعة، لاسيما وأنه لم يخسر خلال الأربعة أشهر الماضية في أي مسابقة، وتتضمن هذه الفترة تحقيق الفوز في ست مباريات من أصل ثمان في كافة المسابقات.

وشهدت آخر ثلاث مباريات للريال تسجيله عددا كبيرا من الأهداف، بواقع 13 هدفا، ولكن شباكه تلقت أربعة أهداف، وكان ذلك في مباراة واحدة عندما تعادل مع فياريال 4/4.

ولكن بعد خروج الفريق بشباك نظيفة في ثلاث مباريات من آخر خمس مواجهات، يبدو أنه سينهي الموسم كأقوى خط دفاع في مسابقة الدوري.

ولكن مهمة الريال لن تكون سهلة على الإطلاق، لاسيما وأن بيتيس سيسعى للفوز بالمباراة لإنهاء الموسم بشكل إيجابي، خاصة وأنه خسر في الجولة الماضية أمام ريال سوسيداد بهدفين نظيفين.

ومع ذلك، كانت نتائج بيتيس الأخيرة جيدة إلى حد ما حيث حقق أربع انتصارات، وتعادلين وتلقى هزيمتين فقط في آخر ثماني مواجهات.

ويهدف بيتيس إلى الخروج بشباك نظيفة في هذه المباراة، خاصة وأن الفريق لم يتمكن من ذلك في آخر ثماني مباريات، سوى مرة واحدة فقط، وتلقت شباكه هدفا واحدا على الأقل.

ولن تشهد الجولة الأخيرة من المسابقة أي صراعات على التأهل للعب في أوروبا، بعدما تم حسمت الفرق مشاركتها من الجولة الماضية، حيث سيشارك في دوري الأبطال الريال وبرشلونة وجيرونا وأتلتيكو مدريد، فيما سيشارك في الدوري الأوروبي أتلتيك بلباو وريال سوسيداد فيما يشارك بيتيس في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وبالمثل، لن يكون هناك أي صراع على البقاء بعدما تأكدت الفرق الهابطة من دوري الدرجة الأولى وهي ألميريا، صاحب المركز الأخير، وغرناطة، صاحب المركز قبل الأخير، وقادش، صاحب المركز الثالث من القاع.

وتفتتح مباريات هذه الجولة غدا الجمعة عندما يلتقي جيرونا، صاحب المركز الثاني، مع غرناطة، صاحب المركز قبل الأخير.

وتستكمل مباريات الجولة يوم السبت، حيث يلعب أوساسونا، صاحب المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة، مع فياريال، صاحب المركز الثامن برصيد 52 نقطة.

كما يلتقي ريال سوسيداد، صاحب المركز السادس برصيد 60 نقطة، مع أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الرابع برصيد 73 نقطة، ورايو فاييكانو، صاحب المركز السادس عشر برصيد 48 نقطة مع أتلتيك بلباو، صاحب المركز الخامس برصيد 65 نقطة، وألميريا، صاحب المركز الأخير برصيد 18 نقطة مع قادش، صاحب المركز الثامن عشر برصيد 33 نقطة.

وتختتم منافسات الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي خيتافي، صاحب المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة، مع ريال مايوركا، صاحب المركز السابع عشر برصيد 37 نقطة، وسلتا فيجو، صاحب المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة مع بلنسية، صاحب المركز التاسع برصيد 48 نقطة، ولاس بالماس، صاحب المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة مع ديبورتيو ألافيس، صاحب المركز العاشر برصيد 45 نقطة، وإشبيلية، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة، مع برشلونة، صاحب المركز الثاني برصيد 82 نقطة.

مقالات مشابهة

  • مبابي في ريال مدريد
  • ريال مدريد يواجه بيتيس في البروفة الأخيرة قبل نهائي دوري الأبطال
  • ليفاندوفسكي يعلق على تعاقد ريال مدريد مع مبابي
  • توني كروس يعلن عن موعد اعتزاله كرة القدم
  • سورلوث هداف الليغا.. عملاق نرويجي دك مرمى ريال مدريد برباعية
  • ريال مدريد يسجل أفضل سلسل لا هزيمة في الليجا
  • موعد تجديد عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد
  • بماذا أجاب رونالدو عن تتويج أرسنال بلقب “البرمييرليج”؟
  • التعادل السلبي يحسم مباراة المصري وإنبي في الدوري
  • أنشيلوتي يحرم نجم ريال مدريد من نهائي دوري أبطال أوروبا