كشف إبراهيم عرفات، صاحب محل يتنازل عن إيصالات الأمانة لمواطنين، تفاصيل قيامه بحرق كل إيصالات الأمانة لمواطنين حصلوا على الأجهزة الكهربائية من محله.

"الأوقاف" بعد بيانها بشأن منع التصوير داخل المساجد أثناء الجنازات: "لا نعتدي على عمل أحد" تحذير عاجل من عضو لجنة العمرة للمصريين قبل موسم الحج 2024 تفاصيل الواقعة

وقال "عرفات" في اتصال هاتفي مع الإعلامية كريمة عوض ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" مساء اليوم السبت، "كنت ماشي في الشارع وشوفت أحد الدائنين لدي وكان مع زوجته وأول ما شافني دارى وشه مني لأنه اتحرج".

وأضاف "لما روحت قررت أتصل به وأقوله إني متنازل عن كل إيصالات الأمانة ولم يرد عليا واتصلت بعدد من الدائنين ولم يردوا خوفًا من مطالبتي بالدين وهنا قررت أعمل الفيديو وأنا بحرق كل إيصالات الأمانة بأكثر من 50 ألف جنيه وزوجتي نشرت الفيديو على صفحتها ومش مستني أي حاجة من أي أحد وإذا تكرر نفس الموقف سأكرر الأمر ولن أحصل على أي مكافأة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الكهربائية الاعلامية كريمة عوض إيصالات الأمانة

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لمتهمين بإحداث عاهة مستديمة لمواطنين فى سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، بمعاقبة المتهم"ا.ح" بالسجن المشدد 5 سنوات لاتهامه بإحداث عاهة مستديمة للمجنى عليه"ر.م"بدائرة قسم أول سوهاج.

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة قسم أول سوهاج، عندما اتهمت النيابة العامة المتهم بالتعدى بالضرب بعصا شوم على المجنى عليه مما أسفر عن أحداث عاهة مستديمة له، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.


وفى سياق متصل قضت محكمة جنايات سوهاج بمعاقبة المتهم "م.ح" بالسجن المشدد 5 سنوات لاتهامهما بإحداث عاهة مستديمة للمجنى عليه "ا.ا" بدائرة قسم أول سوهاج.

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة قسم أول سوهاج عندما اتهمت النيابة العامة المتهم بالتعدى بالضرب بعصا شوم على المجنى عليه مما أسفر عن أحداث عاهة مستديمة له بسبب خلافات بين الطرفين وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.







مقالات مشابهة

  • بسبب الزواج العرفي.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها بالفيوم
  • أول تعليق من مكتب نتانياهو بعد خطاب بايدن عن مقترح إنهاء حرب غزة
  • أول تعليق من مكتب نتانياهو بعد خطاب بايدن عن حرب غزة
  • بسبب رفضها إعطاءه المال... عاطل يحرق شقة والدته ب ١٥ مايو
  • استعدادًا لعيد الأضحى المبارك 2024 في الكويت: تفاصيل الاحتفال والإجازات المتوقعة
  • المشدد 5 سنوات لمتهمين بإحداث عاهة مستديمة لمواطنين فى سوهاج
  • وفاء بين صاحب عمل في ‎حائل والعاملين لديه: تكفل بمصاريف زواجهم وسمّوا أبناءهم باسمه
  • تعرف علي حالات بطلان إيصال الأمانة وفقًا لقانون الإجراءات الجنائية
  • مواعيد عيد الأضحى 2024: تفاصيل الإجازات والاحتفالات
  • وفاء بين صاحب عمل والعاملين لديه: تكفل بمصاريف زواجهم وسمّوا أبناءهم باسمه .. فيديو