يمانيون -متابعات
أكد أمين سر مجلس النواب السوري السابق، خالد العبّود، أن ما فعله اليمن دعماً لغزة، جعله رقماً حاسماً ورئيسيّاً في عمليات تثبيت خرائط الاستقرار القادمة للمنطقة والعالم.

وقال العبّود في حوار مع صحيفة “عرب جورنال”، إن ما يفعله اليمن من أجل غزة في منطقةٍ ثريّةٍ جدّاً بهذه المصالح الكبرى والجامعة، سوف يؤسّس لدور وفعل يمنيّ جديد وهامّ، ممّا سيؤدي إلى اتساع تأثير ونفوذ اليمن في الخارطة الإقليميّة للمنطقة والعالم.

وأشار إلى أن الدور الذي لعبه اليمن، وطّدَ أوتاداً رئيسيّة في خيمة النفوذ الكبرى لحلف المقاومة، وهي أوتادٌ أساسيّة في هذه الخيمة، مبيناً أن ذلك سيساهم في عودة اليمن إلى موقعه في التأثير على الخرائط الكبرى لمصالح إقليمية ودولية.

وكان الرئيس السوري بشار الأسد، قد أشاد في كلمة له قبل أيام، بالتدخل اليمني العسكري المباشر لمناصرة غزة، مشيراً إلى أن اليمن قد تحول إلى قوة عالمية حقيقية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

تامر أمين: كولر سيذبح أفشة وأطالب مجلس إدارة الأهلي بالتدخل (فيديو)

أكد الإعلامي تامر أمين، أن محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي أصبح حديث الناس منذ 48 ساعة، بعد ظهوره بأحد القنوات الفضائية، مشيرا إلى أن  أفشة أخطأ في عدد من التصريحات التي أدلى بها.

شوبير يكشف موقف أفشة من الرحيل عن الأهلي شبانة: تصريحات أفشة عادية ولا تستحق التضخيم والتهويل

وقال تامر أمين، خلال تقديمه برنامج "أخر النهار"، عبر فضائية "النهار"، أن مارسيل كولر رغب في معاقبة  أفشة، ومنعه من التدريب الجماعي، وأمر أن يتدرب منفردا، ولكن الأنباء أشارت إلى أن هناك غضب من  أفشة وترك المران، وهو أمر خاطئ لو صحت تلك الأنباء.

أنا مع عقاب اللاعب وليس ذبحه 

وتابع تامر أمين: "أنا مع عقاب اللاعب وليس ذبحه ، خاصة أنني لدي إحساس أن كولر سيذبح أفشة وسيكون خارج حسابات المدير الفني للنادي الأهلي، وقد يعطي الضوء الأخضر لرحيله.

وأشار تامر أمين إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي عليه أن يتدخل بشكل استراتيجي، خاصة أن أفشة من أهم لاعبي النادي الأهلي في مركز صانع الألعاب، وأيضا  أفشة لديه عشق للنادي الأهلي.

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير أخر تطورات أزمة محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي بعد تصريحاته الإعلامية التي أحدثت ضجة كبيرة في الشارع الرياضي.

وكان الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر قد استبعد، أفشة من تدريبات الفريق على خلفية تصريحاته الإعلامية مع إبراهيم فايق.

وقال أحمد شوبير عبر إذاعة "Onsport FM": "هناك أزمة كبيرة مع أفشة داخل النادي الأهلي، وكولر يشعر بحزن شديد من تصريحات اللاعب لأنها ستؤثر على العلاقة بين اللاعبين وبعضها البعض".

وأضاف: "هل يصل الأمر لعرض أفشة للبيع؟ لن يصل الأمر لهذا لكن اعتقد أن أفشة سيُعاني خلال الفترة المقبلة لتحسين صورته داخل الفريق".

وأتم "محمد مجدي أفشة لم يكن موفقًا في تصريحاته الأخيرة، وهذا يحدث مع الجميع وكولر مدرب صارم جدًا، ولا يحب الخروج عن النص من وجهة نظره خاصةً أنه تم التسامح أكثر من مرة".


 

مقالات مشابهة

  • العميد طيار أمين شمسان.. نهاية مأساوية لأحد صقور الجو في اليمن
  • أمين عام مجلس التعاون: دول المجلس تتطلع لإنجاز مشروع السكة الحديدية المشتركة
  • أمين مجلس التعاون الخليجي يرحب بقرار سلوفينيا الاعتراف بدولة فلسطين
  • رابطة علماء اليمن تنظم لقاءً موسعاً في الحديدة دعماً واسناداً لغزة
  • أمير منطقة الجوف خلال لقائه في ليالي الجوف : دعم القيادة للرياضة رفع اسم المملكة عالياً في المحافل الدولية وفوز العروبة امتداد لما تحقق من منجزات للمنطقة
  • تامر أمين: كولر سيذبح أفشة وأطالب مجلس إدارة الأهلي بالتدخل (فيديو)
  • المقداد: الشرط الأساسي لحوار سوري- تركي هو إعلان أنقرة استعدادها للانسحاب من سوريا
  • «اللجنة اليمنية للسلام» تدعو لإطلاق مؤتمر وطني شعبي بقيادة حكماء وعقلاء الوطن
  • “أبوزريبة” يبحث مع عضو مجلس النواب عن دائرة أوباري أعمال وزارة الداخلية بالمنطقة الجنوبية
  • أمريكا تخسر رهانها في المنطقة.. صواريخ اليمن تُسقط أسطورة التفوق العسكري الأمريكي