تمكنت القوات الخاصة للأمن البيئي من ضبط 23 مخالف لنظام البيئة في عدد من مناطق المملكة.

وأوضحت وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي على منصة «إكس» من ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي وآخر لارتكابه مخالفة التخييم دون ترخيص بمحمية الملك سلمان.

وأشارت الوزراة إلى أن القوات تمكنت أيضا مخالف لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية، ومقيما مخالفا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى مخالفين لنظام البيئة لارتكابهما مخالفة رعي بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية.

كما تمكنت من ضبط 3 مخالفين لاستغلالهم الرواسب بمحمية الأمير محمد بن سلمان الملكية، ومخالفا لارتكابه مخالفة رعي بمحمية شرعان الطبيعية في المدينة المنورة، و11 مخالفا لتلويثهم البيئة بحرق مخلفات صناعية في جدة.

وضبطت الإدارة العامة للمجاهدين مقيمين لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين من الجهات المختصة.

خلال أسبوع.. ضبط (23) مخالفًا لنظام البيئة في عدد من مناطق المملكة.

⁦@SFES_KSA@GDM_MOI #لأجل_بيئة_مستدامة pic.twitter.com/2i7WRIDGvs

— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) May 12, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: القوات الخاصة للأمن البيئي لارتکابه مخالفة لنظام البیئة مخالفة رعی

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة الباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمنطقة الباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الرياض يستقبل سفير الأرجنتين المعين حديثًا لدى المملكة 4 يونيو 2024 - 4:08 مساءً مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 11612 نقطة 4 يونيو 2024 - 4:03 مساءً4 يونيو 2024 - 4:16 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 يونيو 2024 - 3:43 مساءًأمير الشرقية يدشّن مشروعي منطقة الإجراءات وصالة المسافرين الجديدة بجسر الملك فهد أبرز المواد4 يونيو 2024 - 3:38 مساءًالأمير سعود بن نايف يستقبل المسؤولين ومنسوبي الشؤون الصحية بالشرقية في مجلسه “الاثنينية” أبرز المواد4 يونيو 2024 - 3:33 مساءًعبارات الترحيب والهدايا.. متطوعو ومتطوعات تبوك يستقبلون ضيوف الرحمن بمنفذ حالة عمار أبرز المواد4 يونيو 2024 - 3:31 مساءًاستبعاد أوتافيو لاعب النصر من تشكيلة البرتغال في بطولة أوروبا أبرز المواد4 يونيو 2024 - 3:23 مساءًأمير منطقة حائل يتسلم التقرير الشامل عن المعرض المصاحب ‏للندوة عن خطر ‏المخدرات ‏4 يونيو 2024 - 3:43 مساءًأمير الشرقية يدشّن مشروعي منطقة الإجراءات وصالة المسافرين الجديدة بجسر الملك فهد4 يونيو 2024 - 3:38 مساءًالأمير سعود بن نايف يستقبل المسؤولين ومنسوبي الشؤون الصحية بالشرقية في مجلسه “الاثنينية”4 يونيو 2024 - 3:33 مساءًعبارات الترحيب والهدايا.. متطوعو ومتطوعات تبوك يستقبلون ضيوف الرحمن بمنفذ حالة عمار4 يونيو 2024 - 3:31 مساءًاستبعاد أوتافيو لاعب النصر من تشكيلة البرتغال في بطولة أوروبا4 يونيو 2024 - 3:23 مساءًأمير منطقة حائل يتسلم التقرير الشامل عن المعرض المصاحب ‏للندوة عن خطر ‏المخدرات ‏ أمير منطقة الرياض يستقبل سفير الأرجنتين المعين حديثًا لدى المملكة أمير منطقة الرياض يستقبل سفير الأرجنتين المعين حديثًا لدى المملكة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رمي مخلفات صناعية في منطقة المدينة المنورة
  • الشرقية.. ضبط مخالف لنظام البيئة لتفريغه مواد خرسانية
  • الأمن البيئي: ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه مواد خرسانية بالشرقية
  • خلال أسبوع.. 219 مليون عملية نقاط بيع في المملكة بقيمة تجاوزت 15 مليار ريال
  • 219 مليون عملية نقاط بيع في المملكة بقيمة تجاوزت 15 مليار ريال خلال أسبوع
  • مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة الباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • ضبط مخالف لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بحائل
  • ضبط 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 60 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بـ ولي العهد في دولة الكويت