أكد الحساب الزائف الذي يحمل اسم "لجنة الانضباط والأخلاق" أنه غير رسمي

رد الاتحاد السعودي لكرة القدم على حساب يحمل اسم "لجنة الانضباط والأخلاق" جاء بوجه تهنئة لنادي الهلال على تتويجه بلقب دوري المحترفين، للمرة التاسعة عشر في تاريخه، إثر فوزه بنتيجة (4-1) على فريق الحزم في مباراة أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين.

اقرأ أيضاً : ميسي يعد بالعودة إلى برشلونة في المستقبل

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة منصة "إكس"، عدم وجود أي حساب رسمي للجان والإدارات التابعة له، مشيراً إلى أن التعامل مع أي حساب يحمل اسم لجنة الانضباط والأخلاق يتم من خلال الإدارة القانونية للاتحاد، وفقاً للأنظمة والقوانين الرسمية.

وفي رده، أكد الحساب الزائف الذي يحمل اسم "لجنة الانضباط والأخلاق" أنه غير رسمي، ولا ينتمي إلى أي جهة أو مؤسسة رياضية، مؤكداً عدم وجود أي محاولة للانتحال أو التزوير.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الهلال توج بلقب دوري المحترفين "دوري روشن" بعدما تمكن من رفع رصيده إلى 89 نقطة، متفوقاً بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه، فريق النصر، قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: السعودية الهلال الدوري السعودي لجنة الانضباط والأخلاق یحمل اسم

إقرأ أيضاً:

طلب رسمي لإقامة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي بمصر

أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، أن الوزارة تقدمت بطلب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاستضافة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

وقال محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة: "الوزارة تقدمت بملف للكاف بالتنسيق مع اتحاد الكرة لاستضافة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.. بدون تحديد ملعب المباراة إلا بعد موافقة الاتحاد الأفريقي".

وصرح المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، محمد الشاذلي، أن وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الإتحاد المصري لكرة القدم، تقدمت للإتحاد الإفريقي، بملف لاستضافة السوبر الأفريقي لكرة القدم بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا ونادي الزمالك بطل الكونفدرالية الإفريقية.

وذكر محمد الشاذلي أن الملف لم يُحدد الملف المستضيف للمباراة حتي الآن إلا بعد موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، حيث أنها من صميم اختصاصه.

مقالات مشابهة

  • الهلال يحقق رقم تاريخي وقياسي جديد في الدوري السعودي
  • المنوفية تفوز بدوري المصالح الحكومية لكرة القدم
  • رسميًا.. رضا العيسوي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة
  • ‏فريق الموصل يقترب من التأهل للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • خصم 3 نقاط من فريق شباب السوالم يشعل صراع النزول
  • طلب رسمي لإقامة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي بمصر
  • رسميًا.. مصر تتقدم بطلب استضافة كأس السوبر الإفريقي
  • الزمالك يبدأ رسميًا خطوته الأولى لتكوين فريق كرة قدم نسائية
  • فريق أكاديمية مهد يغادر إلى التشيك
  • براعم أكاديمية مهد يشاركون في بطولة” كارلوفي” لكرة القدم