تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اليوم طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، اليوم مع الدكتور أحمد العبد مدير الإدارة البيطرية للتوصل إلى آلية عمل محكمة لمكافحة انتشار الكلاب الضالة بشوارع المدينة وقرى المركز.

وأكد رئيس المدينة على ضرورة وضع آلية تضمن سلامة المواطنين، وفي الوقت نفسه تتبع أساليب علمية آمنة تقوم على أساس الرفق بالحيوان كالتطعيم والتعقيم بحيث لا يشكل خطورة على الصحة العامة للمواطنين.

 

أبو حطب يتفقد أعمال استقبال طلبات التصالح بكفر عشما

 

كما واصل رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم متابعة أعمال ملف التصالح بالوحدات القروية حيث تفقد سير العمل بمجمع خدمات المواطنين بالوحدة القروية بكفر عشما بمرافقة محمود أبو سماحه رئيس الوحدة القروية للتأكد من انتظام العمل بملف التصالح بالوحدة القروية موجهاً إلى توعية المواطنين بضرورة استكمال ملفاتهم لتقنين أوضاعهم والحفاظ على ممتلكاتهم.

وأكد أبو حطب على إعلام المواطنين بكافة الأوراق والمستندات المطلوبة وفق قانون التصالح الجديد وترتيب خطوات التقديم للتيسير عليهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الادارة البيطرية المنوفية إنتشار الكلاب الضالة طلبات التصالح قانون التصالح أبو حطب

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بمركز ساحل سليم

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم الإثنين سير العمل بالمركز التكنولوجي بمركز ساحل سليم لمتابعة انتظام استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء مع تطبيق القانون الجديد للتصالح في مخالفات البناء رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية.

واطمأن المحافظ على سير العمل وسط اقبال من المواطنين.

ورافق المحافظ خلال  الجولة التفقدية المهندس عصام عبدالظاهر القرن وكيل وزارة الاسكان بأسيوط وأسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم والمهندسة منى فرغلي مدير المكتب الفني لمديرية الاسكان بأسيوط.


وتابع محافظ أسيوط سير العمل بالمركز التكنولوجي وتلقي طلبات المواطنين كما التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم واستفساراتهم حول قانون التصالح في مخالفات البناء الجديد والتسهيلات التي يقدمها للمواطنين، لافتًا إلى انتظام العمل في جميع المراكز التكنولوجية جميع أيام الأسبوع والعطلات الرسمية ما عدا الجمعة لاستقبال طلبات المواطنين وذلك وفقًا لأحكام القانون رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية للعمل على تقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية مشيدًا باعمال التوعية التي تتم بالمركز من تركيب بانرات ولافتات وشاشة لعرض خطوات تقديم طلبات التصالح وارشاد المواطنين وتوعيتهم.

وقال محافظ أسيوط، إن المراكز التكنولوجية بالمراكز والأحياء مستمرة في تلقي طلبات التصالح وسط توافد المواطنين، لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء، مشيدًا بوعي المواطنين واقبالهم على التصالح لتصحيح أوضاعهم في مخالفات البناء وفقًا للقانون وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات، لافتًا إلى أنه سيتم تسليم المتقدمين شهادة تفيد ذلك لتقديمها للجهات المختصة وذلك بعد دفع المبالغ المالية الخاصة بجدية التصالح لحين انتهاء التقييم والبت من أعمال اللجان المختصة، مناشدًا المواطنين الإسراع في سداد رسوم الفحص وجدية التصالح 25% من قيمة الرسوم المستحقة للمخالفة وتقنين أوضاعها عن طريق التصالح.

ووجه محافظ أسيوط خلال الجولة التفقدية رسالة للمواطنين ناشدهم فيها بإستغلال مزايا القانون الجديد للتصالح وتقديم ملفات التصالح في مخالفات البناء لتقنين أوضاعهم ومنعًا لتعرضهم لإزالة المباني وتطبيق العقوبات القانونية عليهم، لافتًا إلى استمرار حملات إزالة التعديات في مهدها ومنع أية تعديات جديدة والإزالة الفورية لمخالفات المباني.

مقالات مشابهة

  • 22 ألف طلب تصالح وتسليم 250 شهادة بيانات للمتقدمين ببني سويف
  • محافظ بني سويف: أستقبلنا أكثر من 22 ألف طلب تصالح وفقًا للقانون الجديد
  • محافظ بني سويف: استقبلنا 22 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء
  • كلاب ضالة تقتل ستينيا في تونس.. الرابع منذ بداية العام
  • رئيس مدينة دمنهور يوجه بالتعاون بين التخطيط العمراني والمتغيرات المكانية لإنجاز ملف التصالح
  • محافظ الأقصر يناقش آخر مستجدات العمل في قانون التصالح الجديد
  • قنا تحثّ المواطنين إستغلال الفترة الزمنية المقررة لقانون التصالح
  • حملة مكبرة لإزالة المخلفات بعددًا من المناطق بنجع حمادي
  • محافظ أسيوط يتابع طلبات التصالح في مخالفات البناء بساحل سليم
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بمركز ساحل سليم