شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الثامنة على الثانوية العامة أدبى حلم كنت أتمنى تحقيقه علشان أسعد أهلى، حصلت ندا عمر السيد محمد ابنة محافظة الجيزة على المركز الثامن على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة أدبى ، للعام الدراسى 2022 2023، وذلك .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الثامنة على الثانوية العامة أدبى: حلم كنت أتمنى تحقيقه علشان أسعد أهلى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الثامنة على الثانوية العامة أدبى: حلم كنت أتمنى...

حصلت ندا عمر السيد محمد ابنة محافظة الجيزة على المركز الثامن على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة "شعبة أدبى"، للعام الدراسى 2022/2023، وذلك بمجموع 387.5 درجات.

وعبرت ندا عمر السيد محمد الطالبة بمدرسة العجوزة الثانوية بنات، عن سعادتها البالغة بتتويجها ضمن أوائل الثانوية العامة خاصة، قائلة: "الخبر كان مفاجأة ومكنتش مصدقة وافتكرته مقلب.. بابا وماما أول من بشرني بالخبر وهما طايرين من الفرحة.. كنت بتمناها ومستنية مجموع كبير بس مش لدرجة إني أكون من أوائل الجمهورية ولكن كرم ربنا معايا كان أكبر بكتير مما كنت أتصور"، مؤكدة: "شعرت بمسؤولية كبيرة منذ خبر إعلاني ضمن أوائل الجمهورية".

وتابعت "ندا" حديثها قائلة: "بذلت مجهود كبير طول السنة وكنت متأكدة إن ربنا هيعوضني خير ومش هيضيع تعبي.. كنت محددة هدفي من البداية إني لازم أنجح بتفوق عشان أسعد أهلي.. ما كنتش باعتمد على عدد ساعات محدد للمذاكرة ولكن كان كل تركيزى إنى أذاكر أول بأول وأنظم وقتى دون أى ضغط".

وأكدت "ندا"، أنها نجحت وتفوقت علميا بدعم وتشجيع أسرتها لها وحرصها الدائهم على توفير كافة احتياجاتها وتهيئة الجو المناسب لها، قائلة: "سعيدة إنى فرحت أسرتى وأهدى نجاحى لكل مدرس بذل مجهود عشان أنجح وأكون من أوائل الجمهورية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الثامنة على الثانوية العامة أدبى: حلم كنت أتمنى تحقيقه علشان أسعد أهلى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أوائل

إقرأ أيضاً:

إصابة مراقبة بهبوط عام مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة في الشرقية

تعرضت مراقبة امتحانات الثانوية العامة في محافظة الشرقية لهبوط عام مفاجئ، وذلك بالتزامن مع انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية العامة في يومها الأول داخل  اللجنة المنعقدة بمجمع الصيادين مدينة الزقازيق.

وتبين أنها تعدي "عبير ال ع" 42 عاما مقيمة مركز ميت غمر، وهرع رجال الإسعاف إلى مقر اللجنة، حيث تم نقلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

يذكر أن أعداد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة 745 ألف و86 طالبا، وعدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية 11 لجنة و4 لجان إدارة على مستوى الجمهورية و1981 لجنة سير على مستوى الجمهورية و7 لجان تقدير على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى 84 مركز لتوزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية و81 طالبا يؤدون الامتحان داخل السجون و38 طالبا بمستشفى سرطان الأطفال و255 طالب مكفوف و3306 طالب دمج تعليمى و1646 طالب بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

ووجهت وزارة التربية والتعليم عدة تعليمات للطلاب، مشددة على أنه من الضروري أن يلتزم الطالب بحدود تظليل دائرة الإجابة فقط ، وبشكل كامل حتى لا يكون هناك شك في إجابته وفي حالة اختياره إجابة خاطئة يقوم بوضع علامة × واضحة على الإجابة الخاطئة وتظليل الإجابة الصحيحة تظليلا كاملا، كما يجب على الطالب التركيز جيدا للحفاظ على ورقة إجابة البابل شيت والالتزام بتظليل الإجابات الصحيحة، مع نقل وكتابة البيانات بشكل واضح في كراسة الإجابة.







مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. تداول إجابات الإحصاء بعد 14 دقيقة من بدء الامتحان
  • الثانوية العامة 2024.. تداول امتحان الاقتصاد على تليجرام
  • الثانوية العامة 2024.. انطلاق امتحان الاقتصاد
  • عاجل - لجان الثانوية العامة 2024 تستقبل أسئلة امتحانات الاقتصاد والإحصاء
  • اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الاقتصاد والإحصاء
  • الثانوية العامة 2024.. مواصفات امتحاني الاقتصاد والإحصاء غدًا
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الاقتصاد والإحصاء غدًا
  • إصابة مراقبة بهبوط عام مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة في الشرقية
  • الثانوية العامة 2024.. "التعليم" تنفي تسريب الامتحانات
  • وصول ورق أسئلة امتحان التربية الدينية إلى لجان الثانوية العامة