حصدت أغنية الفنانة روبي الجديدة التي تحمل عنوان "الليلة حلوة" على تطبيق "يوتيوب"،  نحو 238 ألف مشاهدة، بعد طرحها الأسبوع الماضي على قناتها على "يوتيوب"، كما طرحت على جميع المنصات الموسيقية.

روبيأغنية الليلة حلوة لروبي

وأعلنت الفنانة روبي عن موعد طرح الأغنية على حسابتها الشخصية وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر أغنية الليلة حلوة التي طرحتها مؤخرًا من كلمات الشاعر محمد مصطفى ملاك وألحان محمود أنور وميكس وماستر عمرو الخضري وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

وأصدرت روبي مجموعة من الأغاني خلال الأشهر الماضية وحققت مشاهدات عالية أيضًا، منها أغنية لو يرجع وأغنية 3 ساعات متواصلة، كما قدمت إعلانًا في شهر رمضان الماضي 2024 إلى جانب الفنانة دينا الشربيني.

كلمات الأغنية:

هي القعدة دي اللي حلوة وناسها حلوة

ويومنا دا شكله جميل

خدنا أهو من الفرحة وصلة، دماغنا فاصلة

ورايقين طول الليل

 

طب هي القعدة دي اللي حلوة وناسها حلوة

ويومنا دا شكله جميل

خدنا أهو من الفرحة وصلة، دماغنا فاصلة

ورايقين طول الليل

 

والليلة حلوة.. الليلة دي حلوة.. القعدة حلوة

ايه الجو العسل ده؟.. ايه الموود القمر ده

هو الروقان ده اللي ناقصنا

 

والليلة حلوة.. الليلة دي حلوة.. القعدة حلوة

ايه الجو العسل ده؟.. ايه الموود القمر ده

هو الروقان ده اللي ناقصنا

 

عليّ يابني الصوت شوية.. كمان شوية

ده في مغنى ده في مغنى وفي رقص

سقف يابني، وأنت طبل ده يومنا يهبل

ومتعبناش بالعكس

 

وكانت استطاعت الفنانة روبي بأغنيتها الجديدة “3 ساعات متواصلة”، دخول قائمة الاكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، خلال 24 ساعة من طرحها.

 

تفاصيل أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة

حققت أغنية 3 ساعات متواصلة أكثر من 63 ألف مشاهدة، واحتلت المرتبة 13 في قائمة الاكثر مشاهدة، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وتقول كلماتها “ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا و ياما في امورنا اتحشر ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياء عندما يأتي المساء يوحسني نورك يا قمر تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك و هلف العالم بيك و على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفه على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفه ما تيجي سنه و اجي سنه نصطفي المشاكل تختفي كل ليله بشمعدان العمر شمعه بتنطفى يلا بينا نخلع من الهموم الضيقه محبوسين ليه في شرنقه ماله بحر اسكندريه ماله بحر الغردقه تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هروقك تاني ساعه هشوقك تالت ساعه هدوقك ازاي قلبي بيعشقك على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا ياولا ياولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله ”.

غادة عبدالرازق تعود إلى السينما من جديد بفيلم "تاني تاني" مسلم يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "واحد زيك" فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يتخطى الـ22 مليون دولار أنجلينا جولي تعاقب براد بيت علي طريقتها الخاصة سيجورني ويفر تنضم لأحدث سلسلة Star Wars لفيلم The Mandalorian & Grogu إيرادات فيلم شقو في آخر ليلة عرض إجمالي إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 بشباك التذاكر المصرية إيرادات فيلم The Fall Guy تتصدر شباك التذاكر عالمياً بـ72 مليون دولار ساندي تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "هوب هوب" نوال عبد الشافي صعيدية في أغنيتها الجديدة بعنوان "يا خيبتو"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبي الفنانة روبي أغنية الليلة حلوة على عینی یا ولا على عینی یا ولا على عینی ولا على عینی یا ولا على عینی یا ولا تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اللیلة حلوة

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة مطاي يتفقد سير العمل بالوحدة المحلية لقرية حلوة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس حامد فخري رئيس مركز ومدينه مطاي، اليوم الإثنين  سير العمل بالوحده المحلية لقرية حلوه بحضور  سعيد أبو زيد رئيس القريه وذلك لمتابعة سير العمل  حرصاً على سير منظومة العمل وتحسين الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين .


حيث تم التفتيش علي الوحده المحليه لمجلس قروي حلوه من حيث الحضور والغياب والتفتيش علي المخازن وعلى الحمله الميكانيكيه. والتاكد من حسن تقديم الخدمة إلى مواطني قطاع حلوه.

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات وتوجيهات اللواء  أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف المرور والمتابعة على المنشآت الاداريه بالمراكز  للوقوف على مستوى الخدمات  المقدمة للمواطنين ، والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم والتزامهم بنوبتجيات العمل، وتقديم أفضل خدمة للمواطن ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين، لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

FB_IMG_1716228706292 FB_IMG_1716228697035 FB_IMG_1716228694632 FB_IMG_1716228692223 FB_IMG_1716228689884

مقالات مشابهة

  • «قنبلة الجيل»" لـ «حسن شاكوش» و«حمادة مجدي» تتصدر قوائم Spotify خلال 6 أسابيع متتالية
  • رامي صبري يحتفل بتحقيق أغنية «بين الحيطان» 20 مليون مشاهدة
  • "خدني" للشامي تتخطى 7 مليون على اليوتيوب
  • “من باريس”.. نوال الزغبي تتصدّر بمليون مشاهدة!
  • وائل كفوري| مشاهدات أغنية "لآخر دقة" في أسبوع
  • تعرف على تفاصيل حفل نجوى كرم بالسويد
  • نوال الزغبي| أحدث مشاهدات أغنية "من باريس"
  • رئيس مدينة مطاي يتفقد سير العمل بالوحدة المحلية لقرية حلوة
  • بعد غياب 6 سنوات.. محمد أبو زيد يطرح كليب أغنية"أحلى بنوتة"
  • فتيات فريق بانوراما برشا يتألقون بعرض فيلم رفعت عيني للسما بمهرجان كان