الأسبوع:
2024-06-06@10:40:29 GMT

إصابة 8 أشخاص في حادث مروع ببني سويف

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

إصابة 8 أشخاص في حادث مروع ببني سويف

أصيب 8 أشخاص اليوم الأحد في حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة بطريق بني سويف ـ ببا الزراعي بالقرب من عزبة الوقف، وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة المشروع بطريق بني سويف ـ ببا الزراعي بالقرب من عزبة الوقف، نتج عنه إصابة 8 أشخاص، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بـ 5 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ وجرى إخلاء المصابين ونقلهم إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

واستقبل قسم الطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي المصابين في الحادث وهم: محمد أحمد محمد 62 عامًا، مصابًا باشتباه مابعد الارتجاج، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، أمينة سيد بدوي 21 عامًا، مصابة باشتباه مابعد الارتجاج، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، سامية محمود إسماعيل 49 عامًا، اشتباه كسر في القدم اليمنى، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، آلاء سيد عبد الفتاح 24 عامًا، مصابًا بجروح وسحجات متفرقة بالجسم.

كما أصيب كل من أحمد جمال شحاتة 25 عامًا، بجروح وسحجات متفرقة، إسراء جنيدي حسن 22 عامًا، بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، شيماء إسماعيل محمد 21 عامًا، جروح وسحجات متفرقة بالجسم، حسني زكريا بريك 64 عامًا، مصابة اشتباه كسر في القدم اليسرى، جروح وسحجات متفرقة بالجسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار بني سويف بني سويف حوادث وسحجات متفرقة بالجسم بنی سویف

إقرأ أيضاً:

بعد إصابة 22 مواطن.. .نائب محافظ القاهرة تتابع حادث أتوبيس الكريمات وتطمئن على المصابين

قامت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بزيارة مستشفى 15 مايو لزيارة مصابى حادث أتوبيس الكريمات والوقوف على حالتهم الصحية والتأكد من تقديم كل الرعاية الطبية اللازمة لاستقرار حالتهم.

وذلك بعد ما شهده طريق الكريمات من حادث مروع أسفر عن اصابة 22 مواطن باصابات مختلفة وعلى الفور انتقلت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية وعدد من قيادات الاجهزة التنفيذية بالمنطقة وقيادات الادارة العامة للمرور و الحماية المدنية وسيارات الاسعاف والاجهزة الشرطية لموقع الحادث للتفقد وتقديم كافة المساعدات الطارئة.

حيث تم الدفع بعدد من سيارات اسعاف لموقع الحادث ونقل المصابين الى مستشفى 15 مايو وقد اكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بأن غرفة عمليات مرور القاهرة قد تلقت بلاغا مفادها وقوع حادث سير لاتوبيس بطريق الكريمات خط الصعيد بدائرة قسم 15 مايو وعلى الفور تم الانتقال لموقع الحادث والدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات الاطفاء.

حيث تمت المعاينة لموقع الحادث للوقوف على اسبابه كما تم الدفع بعدد من اللوادر لرفع اثار الحادث من الطريق وفتحه امام الحركة المرورية بمتابعة كاملة من الاجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية وحي 15 مايو بموقع الحادث كما تم تحرير محضر بالواقعة و كلفت النيابة العامة الاجهزة الامنية باعداد تحرياتها في الواقعة على ان يتم الاستماع الى اقوال المصابين في الحادث.

هذا وأكدت "عبد المنعم " ان جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء كما لفتت الى جاهزية جميع المستشفيات المتواجدة بمحيط الحادث وتوافر الادوية والمستلزمات الطبية بها فضلا عن توافر اكياس الدم والبلازما لتقديم الرعاية الصحية للمصابين.

مقالات مشابهة

  • إصابة 8 في حادث انقلاب سيارة «تمناية» بالبحيرة
  • بالأسماء.. إصابة 8 أشخاص بانقلاب سيارة في البحيرة
  • مصرع 2 وإصابة 13 شخصا فى حادث تصادم بالساحل الشمالى.. بالأسماء
  • بعد إصابة 22 مواطن.. .نائب محافظ القاهرة تتابع حادث أتوبيس الكريمات وتطمئن على المصابين
  • إصابة 24 شخصًا بحادث انقلاب «أتوبيس» بطريق الأوتوستراد
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى مدينة 6 أكتوبر
  • أسماء 12 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة كبوت بترعة بقنا
  • إصابة 9 أشخاص في حوادث سير متفرقة بالمنيا
  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفوسفات بـ أسوان
  • إصابة شخص نتيجة حادث تصادم مروع بالحوامدية