اقترب الفنان أحمد عز من الانتهاء من تصوير أحداث الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق.. القاضية" حيث يواصل التصوير خلال هذه الفترة داخل أحد المصانع بمنطقة حلوان.


 

واختار فريق العمل المصنع، وذلك لتماشيه مع طبيعة المشاهد التي يتم تصويرها بداخلً، حيث إنه من المفترض ان ينتهي التصوير خلال الـ 3 أيام المقبلة.


 

وبدأ المخرج طارق العريان أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم بالتزامن مع تصويره، تمهيدا لعرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

قصة وأبطال ولاد رزق 3

 

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، حول 5 أشقاء يرتكبون جرائم سرقة، ويقررون التوبة، ولكن يجبرون على القيام بمهمة مصيرية هي الأخطر لهم، وهي سرقة الملاكم البريطاني العالمي تايسون فيوري، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال، فيما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

آخر أعمال أحمد عز: 

 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز هو فيلم كبيرة والجن الذي عرض في عيد الفطر الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية، وشارك في بطولته أحمد عز، كريم عبدالعزيز، سيد رجب، هند صبري، وغيرهم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد. 


 

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقة هي فترة الاحتلال الإنجليزي على مصر، والعمل مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، في إطار درامي اكشن مشوق حول تدبير المصريين للتخلص من الإحتلال والمواقف البطولية التي شهدتها هذه الفترة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم أحمد عز أحدث اعمال احمد عز أحمد عز في السينما أحمد عز

إقرأ أيضاً:

بعد طرحه بـ3 أيام.. "IF" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر فيلم الكوميديا “IF” للنجم رايان جوسلينج، إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل 3 أيام.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 59 مليون دولار، جمع منها 35 مليونا في شباك التذاكر الأمريكي و24 مليونا في السوق الأجنبية، وفق موقع “بوكس أوفيس موجو”.

الفيلم من إخراج جون كراسينسكي، وتدور أحداثه حول فتاة مراهقة تمر بمرحلة مضطربة وصعبة بحياتها، حتى تبدأ في رؤية الأصدقاء الخياليين المهجورين من قِبل أصدقائهم بعد بلوغهم، فتسعى لمساعدة هذه المخلوقات على العثور على أصدقاء جُدد.

مقالات مشابهة

  • مواعيد وأماكن قطع المياه في عدة مناطق غرب الإسكندرية اليوم
  • إجمالي إيرادات فيلم شقو بشباك التذاكر
  • روبي تنقذ صناع فيلم “هيروشيما” بعد انسحاب هذه الفنانة
  • فيلم "شقو" يقترب من تحقيق 72 مليون جنيه
  • "ع الماشي" مُهدد بالسحب من السينمات.. إيرادات متدنية بآخر أسبوع
  • عمر كمال يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "ولاد موت"
  • قبل طرحه في دور العرض.. تعرف على قائمة ضيوف شرف فيلم «ولاد رزق 3»
  • بعد انتهاء تصويره.. موعد عرض فيلم «ولاد رزق 3»
  • بعد طرحه بـ3 أيام.. "IF" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • طارق الإبياري: تربيت على أعمال سمير غانم الفنية قبل أن كون ممثل