خطفت الفنانة إيناس عز الدين الأنظار إليها بإطلالتها الأنيقة في حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، الذي أقيم مساء أمس السبت داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
 

 فستان مميز وإطلالة ساحرة


تألقّت إيناس بفستان كلاسيكي طويل جمع بين اللونين الأسود والموف من تصميم نهى رشاد، تميز ببساطته وأناقته، ونسقته مع تسريحة شعر أنيقة تناسبت مع الفستان، وميك أب سوزان بيطار التي أضفت لمسة ساحرة على جمالها.


ونشرت إيناس صورها من الحفل على حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وحازت على إعجاب جمهورها ومتابعيها الذين تغزلوا بجمالها وأناقتها.
 

عودة بعد شائعات الانفصال


وظهرت إيناس في الحفل مع زوجها الفنان أحمد العيسوي، وكيل لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، في أول ظهور لهما معًا بعد انتشار شائعات حول انفصالهما خلال الفترة الماضية.
 

 حفل زفاف ضخم


وشهد حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء والإعلاميين، الذين حرصوا على التواجد وتهنئة مصطفى كامل وعائلته بهذا الحدث المميز.
 

انتشار فني داخل وخارج مصر


سافرت إيناس عز الدين مؤخرًا إلى قطر، حيث وقعت عقدا مع أكبر شركة دعاية وإعلان هناك، لتكون بذلك أول فنانة مصرية تتعاقد مع أكبر شركة دعاية وإعلان في قطر. 
 

وتحضر إيناس عز الدين حاليًا لمسلسل جديد يحمل اسم "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.

 آخر أعمال إيناس عز الدين


جدير بالذكر أن آخر أعمال إيناس عز الدين الفنية هو مشاركتها في مسلسل يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات والذي من المقرر عرضه قريبًا، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيناس عز الدين الفنانة ايناس عز الدين زفاف ابنة مصطفى كامل آخر أعمال إيناس عز الدين إیناس عز الدین مصطفى کامل حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

مفتي الديار ووزير الكهرباء يتفقدان الدورات والمدارس الصيفية بمحافظة ذمار

الثورة نت / أمين النهمي

تفقد مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ووزير الكهرباء في حكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد أحمد البخيتي، ورئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالله الحمران، ووكيلا وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة صالح الخولاني، والزكاة أحمد مجلي، اليوم، أنشطة الدورات والمدارس الصيفية في محافظة ذمار.

حيث اطلعوا ومعهم عضوي مجلس الشورى حسن عبدالرزاق وعبده العلوي، ووكلاء المحافظة محمود الجبين، وعلي عاطف، ومحمد عبدالرزاق، على أنشطة الدورات والمدارس الصيفية بمركز الإمام الحسين بمنطقة زراجة بمديرية الحداء، ومراكز الإمام زيد بالغبراء، والإمام زين العابدين، والشهيد القائد، والإمام الهادي، والمدرسة الشمسية بمديرية ذمار.

واستمعوا إلى شرح من مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد حسين الضوراني ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد الهادي، حول مستوى تفاعل الطلاب مع البرامج والأنشطة الدينية والتعليمية والعلمية والثقافية المختلفة.

كما استمعوا إلى نماذج من قراءات ومشاركات الطلاب في القرآن الكريم، والثقافة القرآنية، والخطابة، والشعر، والإنشاد، وغيرها من الأنشطة، التي اكتسبوها خلال الفترة الماضية من الدورات والمدارس الصيفية، والتي عكست في مُجملها مستوى الفائدة المُكتسبة.

وخلال الزيارات أكد مفتي الديار اليمنية العلامة شرف الدين، أهمية الدورات والمدارس والأنشطة الصيفية في تهذيب النفوس، وصقل القدرات والمواهب في مختلف الجوانب.

وثمن جهود كافة العاملين والقائمين على الدورات الصيفية، والداعمين لها، وفي مقدمتهم قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى، والسلطات المحلية.

وأكد العلامة شرف الدين أن الشعب اليمني هو الوحيد الذي لايزال وسيستمر في التمسك بدينه، وتعاليمه السمحاء، محافظاً على كل القيم الصحيحة التي تخلت عنها معظم شعوب العالم.

من جانبه أشار وزير الكهرباء والطاقة إلى أهمية الدورات الصيفية في بناء وتأهيل النشء والشباب وإعدادهم لمواجهة التحديات التي تواجه الأمة.

وقال “إن أي أمة تمتلك مثل هذا الجيل وهذه الثقافة القرآنية لن تهزم بل ستركع أعداء الأمة وتتمكن من هزيمتهم”.

فيما أشارا وكيلا وزارة الإرشاد الخولاني، والزكاة مجلي إلى ما حققته هذه الدورات والمدارس الصيفية من ثمار تجسدت على الواقع في احتواء الطلاب، وحمايتهم من الفراغ أثناء العطلة من خلال الأنشطة الهادفة، والبرامج المتنوعة سعياً لبناء جيل متنور يحمل ثقافة القرآن.

بدورهم أكد مفتى المحافظة القاضي محمد العزي الاكوع، ونائبه القاضي اسماعيل الوشلي، والقاضي أحمد المجاهد، أهمية الدورات والمدارس الصيفية في بناء جيل قرآني متمسك بالهوية الإيمانية، لافتين إلى أن المدارس الصيفية مشروعاً تربوياً مهماً لتنشئة الجيل على القيم، والتزود بالعلوم القرآنية، والمعارف النافعة، والمهارات المفيدة.

رافقهم الزيارات نائب مدير أمن المحافظة العميد محمد الموشكي، وعدد من مديرين المكاتب التنفيذية، وقيادات محلية، وأمنية، وتربوية، وتعبوية، وعلمائية، وشخصيات اجتماعية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل دور أحمد عبد الله محمود في "شمس الزناتي"
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الأطفال حفظة القرآن الكريم في قرية «إبيانة»
  • في ذكرى وفاته..تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ محمد نجم
  • "حياتها ماشية".. أحمد كمال يطمئن الجمهور على عبلة كامل
  • "النهاردة وقت سداد الدين اللي عليا".. محمد كامل يوجه رسالة لجمهور الأهلي
  • تكريم 57 صحفيًا من حملة الماجستير والدكتوراه فى احتفالية بالنقابة
  • محمد سعد يتعاقد على بطولة فيلم جديد.. تفاصيل
  • بالأحمر.. ياسمين صبري بإطلالة تبرز جمالها في أحدث ظهور لها
  • مفتي الديار ووزير الكهرباء يتفقدان الدورات والمدارس الصيفية بمحافظة ذمار
  • لقطات من حفل زفاف سارة أبي كنعان ووسام الفارس .. صور