أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الترجي المقرر ‏لها يوم 18 مايو الجاري بتونس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

الأهلي يؤدي مرانه اليومي استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الأمور ‏الفنية.

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس في مباراة بلدية المحلة بالدوري تدريبات استشفائية للتخلص ‏من الإجهاد العضلي، فيما شارك باقي اللاعبين في المران كاملًا واشتمل على جزء بدني وتدريبات ‏الكرة.‏

شوبير يكشف عن طلب عاجل من الأهلي لاتحاد الكرة الأهلي يعلن جاهزية كوكا لمباراة الترجي في نهائي إفريقيا

وخاض رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت ‏إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

وأغلق الأهلي ملف بطولة الدوري الممتاز بعد الفوز الذي حققه الفريق أمس على بلدية المحلة بهدفين ‏مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ22 للمسابقة، ‏وبدأ الأهلي تحضيراته اليوم لنهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مران الأهلي دوري أبطال أفريقيا الترجي التونسي الترجي الرياضي التونسي الاهلي والترجي التونسي

إقرأ أيضاً:

العمل مستمر.. بروكسي يواصل إستعداداته لمواجهة الزمالك بالكأس

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروكسي، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة نادي الزمالك في دور الـ32 ببطولة كأس مصر، ويسعي الجهاز الفني بقيادة أحمد سمير، في تجهيز جميع اللاعبين وتطبيق الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها في التدريبات اليومية .

ويقوم الجهاز الفني للفريق بالتركيز على تنفيذ اللاعبين لبعض الأفكار الخططية الخاصة في إطار الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام مودرن فيوتشر.

وحرص المدير الفني لفريق بروكسي على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال التقسيمة.

على جانب آخر، أعرب مجلس إدارة نادى بروكسي برئاسة محمد حامد، عن استياءها الشديد لإعلان تأجيل مباراة الفريق أمام نادي الزمالك في دور الـ32 ببطولة كأس مصر قبل الموعد المحدد سلفا للمباراة بـ72 ساعة فقط حيث كان مقررا لإقامة المباراة الخميس المقبل الموافق 5/30.

تقدم نادي بروكسي باحتجاج رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تأجيل مباراة الفريق أمام نادي الزمالك في بطولة كأس مصر.

وكان من المقرر أن تقام مباراة بروكسي والزمالك في كأس مصر، يوم الخميس المقبل الموافق 30 مايو الجاري، قبل أن يعلن اتحاد الكرة تأجيل مباريات الزمالك والأهلي وبيراميدز في كأس مصر .

وقال نادي بروكسي في احتجاجه لاتحاد الكرة، إن النادي تقدم باحتجاج لاتحاد الكرة لتأجيل مباراة الزمالك بدور الـ32 لكأس مصر دون أسباب واضحة ولأجل غير مسمى.

وطالب بروكسي بضرورة تحديد موعد واضح للمباراة خاصة وأن الفريق أنهى مبارياته بدورى القسم الثاني منذ ثلاثة أسابيع ودخل في معسكر استعدادا للمواجهة المقررة مع الزمالك، وتفاجأت الإدارة بالخطاب الوارد بالتأجيل دون تحديد ميعاد جديد لإقامة المباراة وهو ما يتسبب في أضرار جسيمة للنادي حيث يتحمل أعباء مالية كبيرة جراء التدريبات المتتالية دون جدوى.

 

 

مدرب حرس الحدود: سعيد بأداء اللاعبين ولكن حزين من نتيجة المباراة القناة يحسم أولى صفقاته في الانتقالات الصيفية أبرز 3 مرشحين لخلافة هشام زكريا في أسوان المنصورة يقرر الإطاحة بـ 9 لاعبين من الفريق قبل الموسم الجديد التعادلات تسيطر على الجولة الثانية من الدورة الرباعية المؤهلة للممتاز بروفة قوية.. النصر القاهري يواجه الزمالك والمقاولون ودياً استعداداً لبيراميدز تعرف على حكام ثاني جولات الترقي المؤهل للدوري الممتاز اليوم.. السويس يستضيف الترسانة والحرس يواجه سبورتنج بدورة الترقي أسمنت أسيوط يقرر الإطاحة بـ8 لاعبين قبل الموسم الجديد تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج

مقالات مشابهة

  • المصري يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو «صور»
  • تدريبات بدنية شاقة للاعبي الأهلي في التتش
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو قبل بدء المران المسائي
  • كاف يحدد مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
  • العمل مستمر.. بروكسي يواصل إستعداداته لمواجهة الزمالك بالكأس
  • الأهلي يستأنف تدريباته بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • كاف يعلن مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية وفترات تسجيل اللاعبين
  • تقسيمه قويه للاعبى الزمالك فى نهاية المران
  • قنابل غاز واشتباكات.. ماذا حدث في ديربي الترجي والأفريقي؟ «فيديو»