انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك و نهضة بركان المغربي بتأخر الأبيض بهدفين دون رد، في المباراة التي تجمع بينهما حالياً على البلدي ببركان في المغرب، ضمن ذهاب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جاء الهدف الأول لفريق نهضة بركان المغربي  عن طريق إيسوفو دايو في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 32 عن طريق رأسية من المدافع عادل تحيف.

بدأ اللقاء بقوة من جانب نهضة بركان المغربي أصحاب الأرض وكاد الفريق المغربي أن يفاجئ الزمالك بهدف مبكر في الدقيقة الأولى بعد توغل من الجهة اليمنى وتسديد لكن الكرة تصطدم بأقدام المدافعين ويتم التشتيت.

وكان الحكم قد عاد إلي الفار لاحتمالية ركلة جزاء لنهضة بركان بعد عرقلة لـ يوسف الفحلي من مدافع الزمالك حسام عبد المجيد في الدقيقة 10.

بعد العودة إلي الفار، الحكم قرر احتساب ركلة جزاء لنهضة بركان أمام الزمالك في الدقيقة 11.

حكم المباراة يقرر إحتساب ركلة جزاء لـ نهضة بركان المغربي بعد تدخل من حسام عبدالمجيد على مهاجم بركان، ويتم تسجيل هدف أول لنهضة بركان من ركلة جزاء سجلها إيسوفو دايو في الدقيقة 13.

ثم في الدقيقة 32 أضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني برأسية قوية خدعت محمد عواد وسكنت الشباك عن طريق المدافع عادل تحيف.

ويخوض الزمالك مباراته طامحًا في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب منافسه نهضة بركان، قبل لعب موقعة الإياب في القاهرة.

 

موعد مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان

ومن المقرر أن تجرى مباراة العودة لنهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان على استاد القاهرة الدولي يوم 19 مايو الجاري.

يذكر أن الزمالك قد حسم تأهله لنهائي كأس الكونفدرالية، بعد تخطيه عقبة دريمز الغاني في دور نصف النهائي بنتيجة 3-0.

في الوقت ذاته حسم فريق نهضة بركان صعوده إلى فاينال الكونفدرالية، على حساب اتحاد العاصمة الجزائري بعد أزمة الناديين واعتبار الأخير منسحبًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نهضة بركان المغربي الزمالك مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي كأس الكونفدرالية الأفريقية الكونفدرالية الافريقية الكونفدرالية نهضة برکان المغربی فی الدقیقة رکلة جزاء

إقرأ أيضاً:

الدنمارك تهزم السويد بثنائية استعدادًا لليورو 2024

حقق منتخب الدنمارك الفوز على نظيره منتخب السويد بنتيجة 2-1، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، في إطار الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا.

سجل هدفي منتخب الدنمارك، بيير هويبيرج في الدقيقة 2، وكريستيان إيركسن في الدقيقة 86، فيما أحرز ألكسندر إيزاك هدف المنتخب السويدي الوحيد في الدقيقة 9.

وفي مباراة ودية أخرى، أقيمت في نفس التوقيت اليوم، حقق منتخب النرويج انتصارا كبيرا على منتخب كوسوفو بثلاثة أهداف دون رد سجلها كلها مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إيرلنج هالاند في القائق 15 و70 و75.

كما تغلب منتخب سلوفاكيا على ضيفه منتخب سان مارينو بنتيجة 4-0، إذ سجل الرباعية كل من توماس ريجو وتوماس سوسلوف ولوكاس هاراسلين وديفيد ستريليش في الدقائق 8 و10 و36 و58.

مقالات مشابهة

  • منتخب إسبانيا يدك شباك أندورا بخماسية وديًا استعدادًا لـ "يورو 2024"
  • الدنمارك تهزم السويد بثنائية استعدادًا لليورو 2024
  • وديًا.. الزمالك يفوز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف
  • الزمالك يهزم النصر بثلاثية وديا
  • الزمالك يفوز على النصر القاهري بثلاثة أهداف لهدف
  • تعادل بهدف بين الزمالك والنصر القاهرى فى الشوط الأول
  • وديًا .. الزمالك والنصر يتعادلان إيجابيًا على ملعب حلمي زامورا
  • التعادل يسيطر على الشوط الأول من ودية الزمالك والنصر
  • وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق أمام النصر في الشوط الأول
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من ودية الزمالك والنصر