مصر – انتتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إصابة الفنان المصري القدير لطفي لبيب بشلل نصفي، ما أبعده عن الفن خلال الفترة الحالية، فما الحقيقة؟

في تصريحات لموقع “القاهرة 24″، أوضح لطفي لبيب قائلا: “كل اللي بيتقال ده أي كلام..أنا بصحة جيدة”.

وكان مدير أعمال لطفي لبيب قد أكد لـ”القاهرة 24″ أن كل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، مضيفا: “الأستاذ لطفي زي الفل ومتعاقد على فيلمين وبيصور فيهم حاليا، ومفيش كل الكلام اللي بيتقال ده”.

وتابع: “لطفي بيصور ومتعاقد مؤخرا على فيلم نور الريس بطولة مصطفى كامل، وهيدخلوا التصوير قريب، وبيصور حاليا فيلم مع مصطفى خاطر اسمه “محو أمية”، وكان المفروض عنده تصوير بكره بس تأجل التصوير كام يوم لأسباب إنتاجية، إنما هو تمام وزي الفل ومفيش أي مشاكل صحية أو أمراض خطيرة زي ما بيتقال”.

المصدر: “القاهرة 24”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

24 يونيو.. نظر محاكمة الممثل محمد غنيم في اتهامه بتهديد طليقته

حددت الدائرة 13 جنايات القاهرة، جلسة 24 يونيو المقبل لنظر محاكمة  الفنان محمد غنيم، في اتهامهم بتهديد طليقته بسبب خلافات بينهم.

كانت المحكمة أصدرت حكما غيبيا بالسجن 3 سنوات علي الفنان محمد غنيم، في اتهامهم بتهديد طليقته بسبب خلافات بينهم.

وتقد المحامي اسماعيل بركة، دفاع المتهم بطلب اعاده إجراءات علي الصادر ضد موكله، وتم تحديد جلسة 24 يونيو المقبل لنظر محاكمة الفنان.

كانت نيابة جنوب القاهرة الكلية، أحالت الممثل والطبيب محمد غنيم ؛ بتهمة تهديد طليقته  بإفشاء أمور خادشه للشرف وتهديدها بالقتل، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

واتهمت النيابة في القضية رقم 15486 لسنة 2022؛ جنايات قسم مصر القديمة؛ المقيدة برقم 2307 لسنة 2022، كلي جنوب القاهرة؛ أن النيابة العامة تتهم محمد محمد أبو المعاطي غنيم 63 سنة، طبيب بشري وممثل مخلي سبيله؛ أنه في غضون عام 2022، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة محافظة القاهرة؛ هدد المجني عليها رانيا نبيل ذكي خليفه؛ كتابًا وشفها بواسطة زينب حسن؛ بارتكاب جريمة ضد النفس مهددا إياها بالقتل وإفشاء أمورًا مخدشة بالشرف وكان ذلك مصحوبًا بطلب التحصل منها على مبلغ مالي على النحو المبين بالتحقيقات.







مقالات مشابهة

  • مصطفى قمر: أحلم بتقديم فيلم استعراضي غنائي وتأثرت بمحمد فوزي ومايكل جاكسون
  • مصادر تكشف لـ«الأسبوع» حقيقة عودة وزارة الإعلام في الحكومة الجديدة
  • حقيقة أحدث ظهور لـ عادل إمام مع طبيبه الخاص.. شقيق «الزعيم» يوضح
  • قصواء الخلالي تكشف حقيقة تكليف محمود محيي الدين بتشكيل الحكومة الجديدة
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة فلسطينية في قصف إسرائيلي على مخيم البريج
  • طرح البرومو الرسمي لفيلم ولاد رزق 3
  • “فقدت نصفي”.. لطفي لبيب يكشف تدهور صحته
  • هكذا رد عبد الرحمن أبو زهرة على مروجي شائعة وفاته
  • 24 يونيو.. نظر محاكمة الممثل محمد غنيم في اتهامه بتهديد طليقته
  • غدًا.. مصطفى قمر ضيف برنامج "أجمد 7"