التقطت كاميرات المراقبة في أحد شوارع حي برونكس بولاية نيويورك جريمة مروعة، تعدى خلالها شاب أمريكي على سيدة في ساعة متأخرة من الليل، وذلك وفق ما نشرته صحيفة «نيويورك بوست».

أمريكي يعتدي على سيدة

ونشرت شرطة مدينة نيويورك صورًا تظهر وجه المشتبه به الذي أظهرته الكاميرات في أثناء تعديه على سيدة، وذكرت أنّ ضحيته تبلغ من العمر 45 عامًا.

وبعد نشر الفيديو، أبلغت والدة الجاني الشرطة، ويدعى كاشان براكس، ويبلغ من العمر 39 عامًا، وسلمته إلى رجال الأمن بعدما اكتشفت الجريمة المروعة التي ارتكبها، وألقت الشرطة القبض على الشاب بمساعدة والدته، ووجهت له تهمة «الاغتصاب من الدرجة الأولى»

وقالت والدة الجاني، إنّها منذ رؤيتها للفيديو، وهي تحاول أن أجعل ابنها يفعل الصواب ويُسلّم نفسه إلى الشرطة، مشيرة إلى أنّ ابنها يتناول المخدرات بإفراط منذ وفاة والده في أبريل الماضي.

اعتقال الشاب مرتين

فيما كشفت السلطات الأمريكية عن سجل «كاشان» الإجرامي، وذكرت أنّه ألقي القبض عليه مرتين في السابق، بينها مرة لاعتداء مزعوم على امرأة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جريمة اغتصاب أمريكا الولايات المتحدة نيويورك على سیدة

إقرأ أيضاً:

الشرطة الفلسطينية: القبض على مشتبه به بالسطو على بنك في بيت لحم بالجبال البرية 

جريمة السطو المسلح استهدفت فرع أحد البنوك شرق مدينة بيت لحم

أعلن مصدر أمني فلسطيني، أن الشرطة والأجهزة الأمنية وبمساندة المواطنين وبعد مطاردة في جبال برية بيت لحم يتمكنون من القبض على أحد الأشخاص المشتبه فيه بمشاركته في جريمة السطو المسلح في بيت لحرم. 

اقرأ أيضاً : شهيدان خلال اشتباك مع الاحتلال في طولكرم

وذكرت أن جريمة السطو المسلح التي وقعت صباح الأحد استهدفت فرع أحد البنوك في بلدة دار صلاح شرق مدينة بيت لحم وتم التعرف على هوية المشاركين الآخرين وجاري ملاحقتهم.

وفي وقت سابق، قال الناطق الاعلامي باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، إنه تم تنفيذ سطو مسلح على فرع أحد البنوك في بلدة دار صلاح شرق بيت لحم والشرطة والاجهزة الامنية تباشر البحث والتحري.

إلى ذلك قال شهود عيان لوسائل إعلام فلسطينية، إن "أحد الموظفين في البنك تعرض لإصابة في الكتف من قبل المسلحين الذين فروا من المكان باستخدام مركبة يبدو أنها غير قانونية". 

مقالات مشابهة

  • بعد مرور سنة على مقتله.. هذا ما قالته والدة الشاب الجزائري نائل
  • مشهد مؤثر.. فلسطينية تبحث عن ابنها بين شهداء مجزرة النصيرات – فيديو
  • الشرطة الأمريكية تستعد لسحب رخصة السلاح من ترامب
  • سيدة تقتل ابنها بسبب الميراث
  • الأمن المصري يحل لغز إختفاء المواطن السعودي هتان شطا في القاهرة
  • وزير الداخلية المكلف يشيد بالإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة
  • تهديد بوجود قنبلة في مبنى "ووترغيت" قرب البيت الأبيض والخارجية الأمريكية (صور)
  • القبض على لص أخذ قيلولة خلال السرقة
  • بقاله يومين تحت المياه.. مأساة أسرة تنتظر جثة ابنها الغريق في بحر بالشرقية
  • الشرطة الفلسطينية: القبض على مشتبه به بالسطو على بنك في بيت لحم بالجبال البرية