بوابة الفجر:
2024-06-06@23:17:30 GMT

فيلم "السرب" يحقق 24 مليون خلال 13 يوم من عرضه

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

تمكن فيلم “السرب” لـ النجمان أحمد السقا وآسر ياسين، من الحفاظ على المركز الأول في شباك التذاكر في الأسبوع الثالث من عرضه. 

إيرادات فيلم “السرب” 

 

وحقق فيلم “السرب” مساء أمس الأحد إيرادات بلغت قيمتها 843 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال الأسبوع الثالث من عرضه يوم إلى 24 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

 

تفاصيل فيلم "السرب" 
 

تدور أحداث فيلم " السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجيش المصري كريم فهمي هند صبرى اسر ياسين أحمد السقا شريف منير عمرو عبد الجليل تفاصيل فيلم السرب أحداث فيلم السرب الموزع السينمائي محمود الدفراوي

إقرأ أيضاً:

911 ألف جنيه إيرادات الأفلام بدور العرض خلال 24 ساعة.. السرب في الصدارة

سجلت إيرادات الأفلام في دور العرض السينمائي، تراجعا في مستوى الإيرادات خلال الأيام الماضية، لتصل إلى أقصى معدلاتها أمس الاثنين، إذ حققت الأفلام الـ6 المعروضة حاليا إجمالي إيرادات بلغ 911 ألف جنيه، بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وكالعادة يحافظ فيلم السرب بطولة أحمد السقا على المركز الأول في قائمة الإيرادات، محققا 351 ألف جنيه، يليه في المركز الثاني فيلم شقو، الذي يجمع في بطولته كلا من عمرو يوسف ومحمد ممدوح بإيرادات تصل إلى 265 ألف جنيه، وهو فارق ضئيل عن فيلم المركز الثالث فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي حقق 233 ألف جنيه.

«تاني تاني» يزيح «بنقدر ظروفك»

للمرة الأولى منذ طرحه في دور العرض السينمائي ينجح فيلم تاني تاني بطولة غادة عبد الرازق، في إزاحة فيلم بنقدر ظروفك بطولة أحمد الفيشاوي في شباك الإيرادات أمس، ليأتي في المركز الرابع محققا 25 ألف جنيه، مقابل 21.8 ألف جنيه للفيلم الثاني الذي تراجع إلى المركز الخامس، بينما يواصل فيلم عالماشي بطولة علي ربيع في تذيل قائمة الإيرادات بـ14.3 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم السرب تتخطى 300 ألفًا أمس
  • فيلم "السرب" يحقق 40 مليون جنيه ويحتل المركز الأول
  • فيلم «السرب» يقترب من تحقيق 40 مليون جنيه إيرادات.. تفاصيل
  • في الاسبوع الخامس من عرضه.. "السرب" يحتل المركز الأول
  • هبوط فيلم أحمد الفيشاوي.. تراجع "تاني تاني" لغادة عبدالرازق
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • 911 ألف جنيه إيرادات الأفلام بدور العرض خلال 24 ساعة.. السرب في الصدارة
  • بإجمالي ضخم.. فيلم السرب يستمر لـ عيد الأضحى
  • إيرادات الأفلام.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 59 مليون جنيه بدور العرض
  • فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يقترب من 40 مليون جنيه بدور السينما