الأسبوع:
2024-06-07@03:27:04 GMT

تقارير: ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

تقارير: ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تحديد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول عن بدل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسبًا لرحيل «مو» عن صفوف الريدز.

تقارير: ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

وذكرت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، اليوم الإثنين، بأن ليفربول حدد مهاجم برشلونة الحالي رافينيا دياز، خليفة لـ محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن ليفربول سيدخل صراع مع عدد من أندية الدوري الإنجليزي للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي، خاصة في ظل رغبة اللاعب العودة إلى الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

وتتنافس فرق: أرسنال وتشيلسي وتوتنهام، على ضم اللاعب، حيث سيسعى نادي برشلونة لبيع اللاعب البرازيلي لتحقيق الاستفادة المادية.

ويسعى ليفربول للبحث عن بديل لـ محمد صلاح، الذي سينتهي عقده بحلول صيف 2025.

ليفربول يصطدم بـ أستوت فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي لفيربول ضيفًأ اليوم الإنثني، على أستون فيلا، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024/2023، والتي تقام على أرضية ستاد «فيلا بارك» معقل كتيبة المدرب الإسباني يوناي إيمري.

ويحل نادي ليفربول، ضيفًا ثقيلاً على أستون فيلا، وهو في جعبته 78 نقطة من 36 مباراة خاضها الريدز في المسابقة حتى الآن، بواقع 23 انتصارًا و9 تعادلات، وتلقى رفقاء محمد صلاح الهزيمة في 4 مباريات.

ليفربول

بينما يحتل فريق أستون فيلا صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 67 نقطة من 36 مباراة، بواقع 20 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقت كتيبة إيمري الهزيمة في 9 لقاءات.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 13 من شهر مايو الجاري، موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024/2023.

ليفربول

وتنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول برشلونة نادي ليفربول رحيل محمد صلاح مباراة ليفربول مستقبل محمد صلاح فريق ليفربول رافينيا رحيل صلاح رحيل محمد صلاح عن ليفربول الدوری الإنجلیزی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح

وكالات

كشف حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر حقيقة الخلاف بينه وبين محمد صلاح، بعد غياب هداف ليفربول عن المعسكر السابق للمنتخب.

ووفقاً لوكالة أنباء العالم العربي، اعتذر صلاح، عن عدم الانضمام لتشكيلة بلاده في أول مباراتين وديتين للمدرب الجديد في مارس الماضي لرغبته في مواصلة التعافي من إصابته والبقاء في ليفربول.

من جانبه، أبلغ حسام الصحافيين قبل لقاء بوركينا فاسو في استاد القاهرة، اليوم (الخميس): «زرع البعض قنبلة بالحديث عن خلاف مع صلاح، وهذا ليس صحيحاً، إنها مجرد تخيلات انتقلت للجمهور وأرّقته طويلاً».

وأضاف: «تخطيت هذه الأمور، هذه من أفضل الفترات للاعبي المنتخب في الانضباط والإصرار على تحقيق إنجاز والعمل باحترافية، وعلى رأسهم صلاح».

وأضاف: «أنا سعيد بقيادة صلاح للمجموعة، وبخبرته وحب اللاعبين له، صلاح ملتزم جداً ومميز، وهذا سيتضح في الملعب».

مقالات مشابهة

  • رسالة مثيرة من ليفربول لـ محمد صلاح قبل مواجهة بوركينا فاسو
  • حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح
  • صلاح وليفربول يواجهان “كابوسا” بشأن مستقبله
  • أزمة جديدة في ليفربول بسبب محمد صلاح
  • تقارير تكشف مفاجأة عن بديل محمد صلاح في ليفربول.. لاعب إيطالي
  • سبب فشل صفقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد
  • مدرب ليفربول يوجه رسالة لـ صلاح قبل مباراة بوركينا فاسو
  • السعيد يكشف موقفه من مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي ونصيحة محمد صلاح
  • حقيقة اقتراب محمد صلاح من الانتقال لأتليتكو مدريد
  • اللاعب ( محمد صلاح) معروض للبيع