يبحث عشاق الكرة الأوروبية والساحرة المستديرة، عن موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، وذلك ضمن منافسات المباراة المجؤلة من الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «توتنهام هوتسبر».

جفارديول لاعب مانشستر سيتي

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق السيتيزنز.

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا، على توتنهام وهو في جعبته 85 نقطة من 35 مباراة خاضهم السيتيزينز في المسابقة حتى الآن، بفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب الصدارة آرسنال، والذي حقق فوزًا مثينًا مساء أمس الأحد على مضيفه مان يونايتد بهدف نظيف.

ويسعى فريق مانشستر سيتي لخطف الثلاث نقاط من فريق توتنهام في تلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الساحرة المستديرة، وذلك قبل جولة واحدة فقط من نهاية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند نجم مانشستر سيتي

بينما يحتل فريق توتنهام صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة النارية، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 63 نقطة من 36 مباراة، بواقع 19 انتصار و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 11 لقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 14 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام وذلك ضمن منافسات المباراة المجؤلة من الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

مانشستر سيتي

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «توتنهام هوتسبر».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي موعد مباراة مانشستر سيتي مان سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي القادمة موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة مانشستر سيتي وتوتنهام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي توقيت مباراة مانشستر سيتي موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام متى مباراة مانشستر سيتي توتنهام و مان سيتي مباراة مانشستر سیتی وتوتنهام فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

خلدون المبارك: مصير غوارديولا مع مانشستر سيتي نحدده سويًا

أعرب رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، خلدون المبارك، عن توقعاته بإيجاد "الحل الصحيح" فيما يتعلق بمستقبل بيب غوارديولا، المدير الفني، ولكنه لم يعط أي إشارة إلى ماهية ذلك الحل.

خلدون المبارك: مصير غوارديولا مع مانشستر سيتي نحدده سويًا

وألمح غوارديولا، الذي يمتد تعاقده مع مانشستر سيتي حتى 2025، أن الموسم المقبل قد يكون الأخير له مع النادي، وذلك بعد أن قاد الفريق لتتويج بلقبه الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أنه طوال مسيرة غوارديولا التدريبية، يفضل المدرب الإسباني التوقيع على عقود قصيرة المدة وفي السابق دخل المراحل الأخيرة من عقوده قبل أن يوقع على عقود استمراره.
لذلك يظل الوضع فيما بعد الموسم المقبل غير واضح.
وخلال حديثه في مراجعة نهاية الموسم، قال خلدون لقنوات النادي الإعلامية: "مع غوارديولا، أجرينا هذه المحادثة عدة مرات من قبل على مدار سنوات عقده".
وأضاف: "غوارديولا كان ملتزمًا بشكل دائم لهذا النادي، وملتزم بكل عقد وقعه عليه معنا".
وأكد: "القرار بشأن مستقبله دائمًا ما يكون قرارًا نتخذه سويًا، ولا يوجد لدي شك في أننا، مثلما نفعل دائمًا، سنجد الحل الصحيح الذي يناسب غوارديولا ويكون فى صالحنا".
ومنذ توليه تدريب الفريق في 2016، توج غوارديولا بستة ألقاب للدوري الإنجليزي في آخر سبع سنوات بالإضافة للقب لدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، ولقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي وأربعة ألقاب لكأس رابطة الدوري.
وقال خلدون: "من الصعب وصف ما حققه بيب لهذه المنظومة، لهذا النادي، بالكلمات".
وأضاف: "يمكنك أن تنظر للأرقام القياسية لأجل التاريخ، وهناك أعتقد أنه حقق تقريبًا كل رقم قياسي في السجل".
وأردف: "هذه أرقام قياسية أعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية تحطيمها فى المستقبل، بداية من التتويج بستة ألقاب للدوري من آخر سبع ألقاب، وللفوز بأربعة ألقاب متتالية، ولعدد الانتصارات. يستمر في تسجيل الأرقام القياسية ".
وأضاف: "ولكن أيضًا إلى جانب هذا، أعتقد أن تأثيره كان متواجدًا على كرة القدم. تغيرت كرة القدم الإنجليزية مع تطور نوع كرة القدم التي جلبها غوارديولا بالدوري".
 

مقالات مشابهة

  • نجم الاتحاد على رادار الدوري الإنجليزي
  • نادي تشيلسي يعلن تعاقده مع لاعب مانشستر سيتي السابق
  • يورو 2024.. نجوم مانشستر سيتي يظهرون مع 7 منتخبات في كأس أوروبا
  • قرار مانشستر سيتي يرعب أندية الدوري الإنجليزي
  • تنافس سعودي على ضم ريتشاليسون.. تفاصيل
  • تعليق ناري من هالاند بشأن تمديد عقده مع السيتي
  • خلدون المبارك: مصير غوارديولا مع مانشستر سيتي نحدده سويًا
  • نابولي يتعاقد مع كونتي مدرب يوفنتوس وتوتنهام السابق
  • أمرابط يفجر مفاجأه: كاسيميرو لم يكن مصابًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يطعن في لوائح رابطة الدوري الإنجليزي